مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

فيما يلي الفيتامينات اللازمة لنمو وتجميل شعرك

فيما يلي الفيتامينات اللازمة لنمو وتجميل شعرك:
فيتامين أ: تحتاج جميع خلايا الجسم إلى فيتامين أ لتنمو. لذلك ، فإن الأنسجة الأسرع نموًا في الجسم ، يحتاج زراعه الشعر في ايران أيضًا إلى فيتامين أ للنمو.
يساعد فيتامين أ أيضًا الغدد الدهنية على إنتاج الزهم الذي يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على شعر صحي. النظام الغذائي الذي لا يحتوي على ما يكفي من فيتامين أ يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر. بالإضافة إلى كونه ضارًا بالجسم ، فإن نقص فيتامين أ ضار أيضًا ويمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر.
البطاطا الحلوة والجزر واليقطين والسبانخ مصادر غنية بفيتامين أ. يمكن العثور على فيتامين أ أيضًا في المنتجات الحيوانية مثل الحليب والبيض واللبن.
شعرفيتامين ب:فيتامين ب هو أحد أكثر الفيتامينات شيوعًا لنمو الشعر. دراسة تعتمد على تأثير فيتامين ب على نمو الشعر. كان الأشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين ب أكثر تساقط الشعر. يوجد فيتامين ب في العديد من الأطعمة ، لذا فإن نقص الفيتامين نادر.
يساعد فيتامين ب أيضًا على تكوين خلايا الدم الحمراء لتوصيل الأكسجين والمواد الغذائية إلى فروة الرأس وبصيلات الشعر. هاتان العمليتان مهمتان لنمو الشعرفيتامين سي:يمكن للجذور الحرة أن توقف نمو الشعر وتؤدي إلى تساقط الشعر. فيتامين ج هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الشعر من تأثيرات الجذور الحرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج جسمك إلى فيتامين سي لصنع بروتين يسمى الكولاجين ، وهو جزء مهم من بنية الشعر. فائدة أخرى لفيتامين سي هي أنه يساعد الجسم على امتصاص الحديد. الحديد معدن أساسي لنمو الشعر. تعتبر الفراولة والفلفل والحمضيات مصادر جيدة لفيتامين سي.
سيتم نشر المزيد من المقالات على الموقع ، والمزيد من المعلومات حول الشعر وطرق حمايته. راجع عيادة الدكتور مسعود الجعفري للأمراض الجلدية والشعر للحصول على نصائح ومزيد من المعلومات.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۲:۱۲ توسط:Ali موضوع:

كيف تصفيف شعرك عادة

كيف تصفيف شعرك عادة؟ هل تمسكهم خلفك بمشابك أم تربطهم دائمًا بشريط مطاطي؟ كيف علاقتك مع نسج الشعر؟
هل تعتقد أن الشعر المضفر يبقى دائمًا نظيفًا ومرتبًا؟ هل تعلم أن ربط زراعه الشعر في ايران غير الصحيح يمكن أن يكون فعالًا في إتلاف وتساقط جذور الشعر؟
 في هذه المقالة ، قمنا بإدراج 5 أسباب لتساقط شعر النساء. ألق نظرة على هذه الأسباب. ربما يكون سبب تساقط شعرك أحد هذه العوامل الخمسة:
 1- تساقط الشعر بسبب نسج أو تمشيط الشعر
اعتاد كثير من الناس على تمشيط أو نسج شعرهم وراء رؤوسهم خلال النهار ، ولكن هذا يمكن أن يكون أحد أسباب تساقط الشعر الحاد. أي شد طويل الأمد للشعر ونسجه الضيق سيؤدي إلى تساقط الشعر المؤقت (حاصة الجر).
 يستمر تساقط الشعر عادة ما بين 3 و 6 أشهر ويتوقف تدريجياً ، ثم ببطء يبدأ الشعر في النمو مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا استمر تسريحة الشعر هذه لسنوات عديدة ، فقد يؤدي إلى تساقط الشعر الدائم.
في بعض الحالات ، ينكسر الشعر بالقرب من فروة الرأس بسبب التمدد. غالبًا ما يُرى هذا النوع من تساقط الشعر على الجبهة وجوانب فروة الرأس (حيث يكون الشعر تحت الضغط الأكبر).
يحدث تساقط الشعر فقط بعد الاستخدام الدائم للنماذج المذكورة أعلاه ، ومع التحديد العرضي لمثل هذه التسريحات ، لا تحدث هذه المضاعفات.
 
  اقرأ المزيد: الميزوثيرابي للشعر 
تساقط الشعر
 
 2- تساقط الشعر بسبب الحمل
تعاني بعض النساء من تساقط الشعر الشديد بعد الولادة. يُعرف هذا النوع من تساقط الشعر باسم "الحاصة بعد الولادة" وهو طبيعي وعابر ، ويحدث بعد حوالي 2 إلى 3 أشهر من الولادة.
يستمر تساقط الشعر لمدة 1 إلى 6 أشهر ، ثم يستأنف نمو الشعر الطبيعي. يمكن رؤية هذا النوع من تساقط الشعر أيضًا بعد الإجهاض.
 
بالطبع ، لا تعاني جميع الأمهات من هذا التعقيد. قم بتمشيط شعرك بلطف لمنع تساقط الشعر. التلاعب بها أقل. استخدمي فرشًا ناعمة لتمشيط شعرك. اغسل شعرك وجففه برفق. نادرًا ما يستمر هذا النوع من تساقط الشعر لأكثر من 4 أشهر.ما الذي يجب أن أتناوله لمنع تساقط الشعر؟علاج تساقط الشعر عند الرجال والنساء
 
3- تساقط الشعر بسبب تناول حبوب منع الحمل
تأخذ العديد من النساء حبوب منع الحمل ، لكن القليل منهن يعانين من تساقط الشعر المؤقت. غالبًا ما يحدث تساقط الشعر بعد إيقاف الدواء. قد تعاني النساء اللواتي يعانين من تساقط الشعر أثناء تناول هذه الحبوب من حالة وراثية وقد يتفاقم تساقط شعرهن عن طريق تناول حبوب منع الحمل.
عندما تتوقف المرأة عن تناول هذه الحبوب ، تلاحظ تساقط الشعر بعد شهرين أو ثلاثة أشهر. قد يستغرق هذا التساقط 6 أشهر ثم يتوقف. بعد 6 إلى 12 شهرًا من توقف تساقط الشعر ، يبدأ الشعر في النمو مرة أخرى.
 تساقط الشعرطب أسنان مرموق بسعر جيد في طهرانابحث عن أفضل وأقرب طبيب أسنان
 
4- تساقط الشعر بسبب حمية فقدان الوزن الغريبةإذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن ، فقد تعاني من تساقط الشعر. النظام الغذائي الذي يعاني من نقص حاد في البروتين سيؤثر على نمو الشعر لأن الشعر يتكون بشكل أساسي من البروتين. يجب على الناس من جميع الأعمار استهلاك ما يكفي من البروتين للحفاظ على نمو الشعر الطبيعي. تشمل أغنى مصادر البروتين على التوالي البيض والحليب ومنتجات الألبان واللحوم (الأسماك والدجاج واللحوم الحمراء) والبقوليات.
 يعاني النباتيون وأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خاليًا من البروتين والذين يعانون من اضطرابات عصبية (وهي شائعة بين العارضات والمراوح ذات الوزن الزائد) من سوء التغذية بالبروتين. في مثل هذه الحالات ، يصبح الشعر أرق وبعد شهرين أو ثلاثة أشهر ، يبدأ تساقط الشعر الشديد. يمكن منع تساقط الشعر وتعويضه عن طريق استهلاك ما يكفي من الأطعمة البروتينية ، وقد تؤدي بعض الأنظمة الغذائية إلى فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، مما قد يؤدي إلى تساقط الشعر.
 لكن الاعتقاد بأن تساقط الشعر بسبب نقص فيتامين أظهر نتائج متضاربة في البحث. حتى الآن ، لم يتم العثور على أي فيتامين واحد له تأثير كبير على نمو الشعر.
الإفراط في تناول الفيتامينات ، خاصة فيتامين أ ، يمكن أن يسبب التسمم في الجسم ، إذا كنت تعتقد أنك تعاني من سوء التغذية ، يجب عليك استشارة طبيبك. يمكن أن يؤدي أي تغيير مفاجئ في النظام الغذائي (مثل الحمية الغذائية قليلة الوزن) إلى تساقط الشعر.
 
5- تساقط الشعر الطبيعي من الاناث
معظم شعر فروة الرأس النسائية ضعيف مع التقدم في السن ، وهو ما يسمى "تساقط الشعر لدى الإناث" ويشبه الصلع عند الرجال ، ولكن لا تصلع المرأة تمامًا.
قد يصاحب تساقط الشعر هذا ، مثل الصلع عند الذكور ، انحدار في خط الشعر. ولكن في معظم الوقت ، يظهر الشعر المتناثر في جميع أنحاء الرأس ويتقدم ببطء أكثر بكثير من الصلع عند الذكور.
 قد يحدث هذا النوع من تساقط الشعر لأول مرة بعد انقطاع الطمث. سيكون لدى الرجال والنساء شعر أقل مع تقدمهم في السن. تلعب الوراثة دورًا في تساقط الشعر في كلا المجموعتين. الرجال يرثون تساقط الشعر أكثر من الأمهات والنساء أكثر من الآباء.
الطريقة الأكثر عملية لإصلاح ذلك هي تصفيف شعرك بشكل صحيح. في بعض الأحيان ، يُنصح باستخدام علاجات جديدة مثل زراعة الشعر للنساء.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۹:۱۹ توسط:Ali موضوع:

هل تريد شعر جميل طويل

زراعه الشعر في ايران 

هل تريد شعر جميل طويل؟ لسوء الحظ ، لا ينمو شعرك بشكل أسرع مما تتوقع. هناك أسباب وجيهة لنمو الشعر وترققه ، مثل ضعف العناية اليومية بالشعر ونقص المعادن والعناصر الغذائية وسوء نمط الحياة.
مدينة الأخبار ؛ للحصول على شعر طويل وجميل ، تحتاج إلى تغيير نمط حياتك. في هذه المقالة ، أريد أن أقدم لكم بعض الطرق البسيطة التي يمكن أن تساعدك على الحصول على شعر أكثر كثافة وأطول.
لسنوات عديدة ، كان الشعر الطويل أحد السمات المميزة لجمال أي امرأة. لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يحبون الشعر الطويل. مع الشعر الطويل ، يمكنك ربط شعرك بأنماط مختلفة. شعر المرأة الطويل هو نوع من الجذب للنساء.
ولكن كيف يكون لديك شعر طويل وجميل قريبا جدا؟
حسنًا ، بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى معرفة لماذا لا ينمو شعرك بسرعة ثم استخدم طرقنا المقترحة لتنمية شعرك في أسرع وقت ممكن.
 
1. أسلوب شعرك بانتظام:
الطريقة الأولى لنمو الشعر بشكل أسرع وأكثر سمكًا هي تقليمه بانتظام ، خاصة إذا كان شعرك غير صحي. قد يبدو هذا غريبًا ، لكن تقصير شعرك سيساعدك على نمو شعرك وجعل شعرك أكثر كثافة. لذلك قص شعرك قصير بين الحين والآخر.
 
2- استخدم زيت الشعر الطبيعي:
يشعر الكثير من الناس بالتعب الشديد قبل الذهاب إلى الفراش ، لدرجة أنهم ينسون تمشيط شعرهم. ولكن إذا كنت تعرف مدى أهمية الحفاظ على صحة شعرك قبل الذهاب إلى الفراش ، فسوف تفعل ذلك بالتأكيد. شاركت ماري كيت وإيفا سكريو سر العناية بشعرهما. عند التمشيط ، يوصون بالبدء بفروة الرأس وفرك القليل من الزيت الطبيعي على الفرشاة لتمشيط شعرك ، والذي سيرطب شعرك بشكل طبيعي. تحتاج أيضًا إلى تكرار ذلك كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش للحصول على نتائج أفضل. سيساعدك ذلك على الحصول على شعر صحي.
 
3- حماية فروة رأسك:
عليك أن تعتقد أن شعرك مثل شجرة. فروة رأسك مثل الجذور والأرضية الضرورية لنمو شعرك. إذا لم تستطع حماية جذورك وتربتك جيدًا ، فلن يكون لديك شجرة كبيرة. لذلك عليك التفكير في فروة رأسك حتى يكون لديك شعر صحي وسميك. لمعرفة ما إذا كان لديك فروة رأس صحية ، يجب إجراء اختبار على شعرك ، وإذا كانت جذور شعرك أكثر سمكًا من نهايات شعرك ، فعندئذ يكون شعرك أكثر صحة. بعبارة أخرى ، إذا كانت نهايات شعرك أكثر سمكًا ، عليك التفكير في تغيير العناية بشعرك.
 
4. اختر النظام الغذائي الصحيح:
إذا كنت ترغب في الحصول على شعر طويل جميل ، ليس فقط يجب أن تستخدم منتجات جيدة لشعرك ، ولكن يجب أن يكون لديك أيضًا التغذية المناسبة للحصول على ما يكفي من العناصر الغذائية لجسمك. يعتمد مظهر شعرك على نظامك الغذائي ، لذا يجب تناول الأطعمة الصحية للحصول على شعر أكثر إشراقًا وصحة.
أول العناصر الغذائية التي تحتاجها هي الزنك والحديد. وفقًا لـ Wilma Bergfeld ، يساهم الزنك والحديد في تسريع نمو الشعر. كما أوصى بتناول اللحم الأحمر قليل الدسم ، وهو مصدر غني بالعناصر الغذائية مثل الزنك والحديد. من الأفضل تناول اللحوم الحمراء مرتين في الأسبوع. إذا لم تكن آكلى لحوم ، يمكنك استخدام العدس أو فول الصويا وكذلك البرتقال ، والتي تعد مصدرًا غنيًا بفيتامين سي. فيتامين ج يساعد على امتصاص الحديد.
بالإضافة إلى الزنك والحديد ، لا ينبغي تجاهل أهمية فيتامين د. هذا الفيتامين ينشط نمو الشعر. لسوء الحظ ، فإن الأطعمة التي تحتوي على فيتامين د نادرة جدًا. ولكن هناك طريقة أخرى لامتصاص فيتامين د ، وهو البقاء في الشمس لبضع دقائق في اليوم. بالطبع ، لا يجب أن تكون في الشمس بدون الاحتياطات اللازمة ، فقد تصاب بسرطان الجلد. أفضل وقت للتواجد في الشمس بين الساعة 6 صباحًا و 8 صباحًا ، وبعد هذا الوقت ، يجب استخدام واقي الشمس حتى الساعة 4 مساءً. إذا لم تتمكن من استخدام ضوء الشمس لامتصاص فيتامين د ، يمكنك تناول مكملات فيتامين د.
يعلم الجميع أن البروتين جيد جدًا للأظافر والشعر والعظام. البروتين ضروري لتعزيز نمو خلايا الدم. تظهر الدراسات أن النساء اللاتي يحصلن على ما يكفي من البروتين لهن نمو شعر أسرع من غيرهن. يوصى بتناول ما لا يقل عن 46 جرامًا من البروتين يوميًا.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۳۱:۵۲ توسط:Ali موضوع:

زراعة الشعريختلف سعر زراعة الشعر في إيران

أسعار زراعة الشعريختلف سعر زراعة الشعر في ايران اختلافًا كبيرًا ، ويتم تحديد سعر عملية زرع الشعر في بعض الأحيان عند مليوني شخص ، وأحيانًا يكون سعر نفس عملية زرع الشعر في عيادة أخرى 12 مليونًا!
لا توجد قاعدة محددة لتحديد سعر عمليات زرع الشعر في إيران ، ويتم تحديدها في الغالب بموجب قانون العرض والطلب وسياسات مؤسس عيادة زراعة الشعر. وعادة ما تكون الأساليب المستخدمة لتحديد السعر غير مكتملة ، ولا يعتمد أي منها على السعر.
يمكن تحديد تكلفة وسعر زراعة الشعر بالطرق التالية:1 - بناءً على عدد الشعيرات ، يتم تحديد الشعر المقطوع والمزروع ، على سبيل المثال ، لكل ألف شعرة ، 200.000 تومان ، ونحن نزرع 16000 شعرة ، ويمكن أن يكون 3200.000 تومان.
2- بناءً على عدد الطعوم التي تم حصدها وزرعها ، على سبيل المثال ، ألف طعم لكل ألف طعم ، وسنقوم بزراعة 4000 طعم لك ، وسعر زراعة الشعر سيكون 40.000.000 تومان لك.
3- بناءً على منطقة الصلع المزروعة ، على سبيل المثال ، نزرع 8 سم أمام الرأس ، نزرع 3 ملايين نصف ، 4.5 مليون ، ونزرع الرأس بالكامل ، 6 ملايين.
4- بناءً على طريقة إزالة الشعر وزرعه ، على سبيل المثال ، نزرع 4 ملايين مع نوبة ، نزرع 5 ملايين مع الآجلة ، ونزرع 7 ملايين مع مزيج.
يتم استخدام جميع هذه الأساليب لتحديد سعر زراعة الشعر في العيادة ، ولكل منها عيوبها ومزاياها. ولكن نعرف:
في طرق العد ، عادة ما تكون الأرقام التي يتم إخبارها لك غير واقعية وأكثر من اللازم ، مثل 16000 شعرة أو 4000 ترقيع كاذب.
يعتمد تحديد سعر زراعة الشعر في عيادة دكتور رضائي لزراعة الشعر على نوع تقنية إزالة الشعر وزرعه ، أي أننا نقوم أولاً بفحص كامل لسلطات زراعة الشعر ونجري قياسات للصلع وحجم وكثافة بنك الشعر. ونحدد للمريض الطريقة الأفضل ، وإذا تم تنفيذ طرق أخرى ، كم سيتم تغطيته من الرأس ، وبناءً على ذلك ، سيتم تحديد سعر زراعة الشعر وسيتم الإعلان عن السعر المقترح. يتراوح سعر زراعة الشعر في هذه العيادة في عيادتنا من ثلاثة ملايين إلى 7 ملايين.
لدينا مبادئنا الخاصة في تحديد سعر زراعة الشعر:1- القضية الأساسية هي خير المريض + اكتساب رضاه والقضايا المادية في المستويات التالية. إذا كان المريض يريد شيئًا ليس في مصلحته ، فلن نقوم بذلك حتى لو كان ذا فائدة مادية لنا. على سبيل المثال ، إذا قال المريض أن تفعل نصف نوبة والحصول على نصف المال ، لأننا وضعنا المريض تحت الجراحة والجراحة ، فعلينا أن نقوم بالعملية بالكامل ونصف العملية غير منطقية ، لذلك إما نعطي خصمًا ونتوصل إلى اتفاق أو عملية. نحن لا.
2- لا نكذب على المريض ولا نضحي بصالحه في الحصول على رضا زائف أو مكسب مادي. لدى العديد من العملاء الذين يعانون من ضعف الشعر والصلع الواسع توقعات غريبة لزراعة الشعر وهم على استعداد للدفع مقابل ذلك ، ولكن من المستحيل علمياً وعملياً تحقيق هذا التوقع. وبعبارة أخرى ، جاء الشخص ليسمع كذبة كبيرة ويصلحها ويدفع. نحن لا نعمل على هؤلاء الناس ونرفضهم بقول الحقيقة!
3. نحاول دائمًا تقديم المزيد من أجل المريض أكثر مما وعدنا به ، ونعده دائمًا بما نحن على يقين من أن المريض سيحصل عليه ، وعادة ما يفعل أكثر مما يمكنه فعله من أجله. نعطي ولن نطلب أبدًا تكاليف إضافية لهذه الإضافات. ونحن لا نفعل أقل مما نعد به.
4 - لأن الدكتور رضائي ، مؤسس عيادة زراعة الشعر وصاحب العيادة والطبيب الاستشاري ، يعني أن الشخص الذي يعدك والجراح ، أي الشخص الذي يقوم بالعمل نيابة عنك ، هو شخص في عيادتك. ومهمة العيادة مع أهلها واضحة تمامًا ، ولن يكون لأحد الحق غير العادل في خدمة آخر. في مكان يكون فيه مالك العيادة هو الشخص الذي يريد الدخل والطبيب هو استشاري آخر عليه أن يجذب المريض إلى صاحب العيادة بأي ثمن بألف وعود بالصواب والخطأ ويكون الجراح عادة فنيًا لا يعرف ما يعد به المريض. إنه يبحث فقط عن مكاسبه المادية وليس لديه التزام قانوني تجاه مريضه. إذا أصيب المريض في نهاية المطاف ، فما هو المطلوب عادة؟
5. نحن لسنا أرخص عيادة لزراعة الشعر من حيث العدد ، لكننا استبعدنا العديد من التكاليف الإضافية التي يفرضها بعض الأشخاص على مرضاهم بناءً على نوع العمل الذي نقوم به لمريضنا والنتيجة التي يتلقاها المريض. وأخيرًا ، سيتم حساب زراعة الشعر في عيادة الدكتور رضائي بسعر زراعة الشعر المنخفض.
وبشكل عام ، تم إجراء أرخص عملية زرع شعر في عيادة متخصصة بأعلى جودة ممكنة للمريض.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۱:۳۳ توسط:Ali موضوع:

يعد تساقط الشعر دون مغادرة المكان أحد أكثر المضاعفات شيوعًا

يعد تساقط الشعر دون مغادرة المكان أحد أكثر المضاعفات شيوعًا. وقد لوحظ هذا التعقيد في كثير من الناس. في الواقع ، يعاني الكثير من الناس من تساقط الشعر في مرحلة ما من حياتهم.
يجب فحص أسباب وأسباب تساقط زراعة الشعر في ايران وتحديدها من قبل المتخصصين والأطباء. من خلال فحص التغييرات التي حدثت في جسم الشعر ، يحدد هؤلاء الخبراء أسباب انخفاض نمو الشعر.

في الدراسات ، تم تحديد جذور بعض أنواع تساقط الشعر لدى الناس بشكل واضح. يظهر بعض الصلع العام ، المعروف باسم الذرف الإقليمي ، في كل من الرجال والنساء. هذه السقوط ناتجة عن تشوهات في هرمون التستوستيرون.
ولكن بالإضافة إلى أمراض مثل الغدة الدرقية وفقر الدم ونقص البروتين والزهري الثانوي والعلاج الكيميائي ونقص الفيتامينات الأساسية يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر. الصلع الإقليمي هو نتيجة التلف العفوي للجهاز المناعي لبصيلات الشعر.
مضاعفات تساقط الشعر لدى الرجال والنساءمنذ ذلك الحين ، عندما ننظر إلى أدوية علاج تساقط الشعر الموصوفة ، صادفنا عددًا من الأدوية. عادة ما يصف الأطباء أدوية مثل المينوكسيديل وفيناستريد لعلاج تساقط الشعر.
ولكن مثل أي علاج آخر ، فإن أفضل طريقة لعلاج تساقط الشعر هي منعه. وبهذه الطريقة ، فإن استخدام برنامج منتظم للعناية بالشعر يمكن أن يضمن بشكل كبير صحة الشعر. يمكن أن يقلل الشامبو الجيد الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها شعرك من تساقط الشعر.
يمكن لطبيبك توجيه الأشخاص إلى اختبارات مختلفة عند فحص أسباب تساقط الشعر. تتضمن الأمثلة اختبارات الدم واختبارات تعداد خلايا الدم ومستويات الحديد في الدم ومستويات فيتامين ب واختبارات الغدة الدرقية ومسح فروة الرأس. يعتبر تساقط الشعر.
ما هي الأسباب والعوامل المدمرة التي تسبب تساقط الشعر؟نظرًا لأن أسباب تساقط الشعر متنوعة جدًا ، فليس من السهل العثور على السبب الدقيق لتساقط الشعر. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على الأسباب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر لدى الأشخاص المختلفين. وقد لوحظت هذه الأسباب لدى الأشخاص الذين لم يصابوا بجرح في فروة رأسهم. المصطلح العلمي لهذا النوع من الصلع هو الحاصة.
ولكن في كثير من الحالات ، لا يكون سبب تساقط الشعر لدى الشخص نقص في الفيتامينات أو المعادن. بدلاً من ذلك ، تؤدي الخصائص الجينية للشخص إلى شعر ناعم. من ناحية أخرى ، يمكن أن تقلل الشيخوخة بشكل طبيعي من تساقط شعر الشخص. كثير من الرجال والنساء يرون شعرهم أنحف عندما يكبرون. الوظائف وارتفاعات الحياة والمرض والصدمة العاطفية والألم طويل المدى ونقص البروتين في النظام الغذائي ، بالإضافة إلى التغيرات الهرمونية التي يسببها الحمل والبلوغ وانقطاع الطمث ، يمكن أن يكون لها تأثير على تساقط شعر الشخص.
بالإضافة إلى ما سبق ، يمكن أن تؤدي بعض الحالات الجسدية ، مثل أمراض الغدة الدرقية ، وفقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، والزهري الثانوي ، إلى تساقط الشعر. بالطبع ، يوصى دائمًا بإجراء اختبارات الغدة الدرقية وتعداد خلايا الدم للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر الطبيعي ، لأنه يجب معالجة الأسباب التي يمكن علاجها بسهولة على الفور.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۰:۲۲ توسط:Ali موضوع:

طب الأمراض الجلدية ، الذي كان يقتصر تركيزه على علاج الأمراض الجلدية

طب الأمراض الجلدية ، الذي كان يقتصر تركيزه على علاج الأمراض الجلدية زراعة الشعر في ايران ، تجاوز الآن علاج الأمراض بسبب التقدم في العلوم الطبية ، وفي معظم البلدان اكتشف أصحاب هذا العلم طرقًا جديدة للحفاظ على الجمال و يحاولون منع الشيخوخة المبكرة للجلد ، وخاصة تساقط الشعر. في هذه الأثناء ، ما يتم النظر فيه الآن في الأمراض المتعلقة بالجلد والشعر هو تزايد حالات الإصابة بسرطانات الجلد بسبب التعرض المفرط للشمس وتوعية الجلد ، وخاصة تدمير طبقة الأوزون.

 
شعر
 
والأهم من ذلك ، أن العديد من الأشخاص في المجتمع غافلون الآن عن الوقاية من تلف الجلد ولا يهتمون كثيرًا بالعلاج بعد ملاحظة تلف الجلد ، وهذه العوامل تسبب السرطان بمرور الوقت. يصبح الجلد مختلف.
 
الدكتور أليكس خودافي هو طبيب أمراض جلدية وإيراني إيراني في الولايات المتحدة ، وقد أثبتت سنوات بحثه في أمراض الجلد أن DHT هو السبب والسبب الكامن وراء العديد من مشاكل الجلد ، بما في ذلك حب الشباب وتساقط الشعر. أدت نتائج دراساته إلى اكتشاف وإنتاج حلول مضادة لتساقط الشعر ، والتي أصبحت الآن أكثر الأدوية فاعلية في العالم وتمت الموافقة عليها في إيران.
 
وقال الدكتور أليكس خودافي لإيران: "في سن التاسعة عشر ، ذهبت لعلاج لتساقط شعري بسبب تساقط شعري". أظهرت الأبحاث أن الهرمونات السيئة تسبب دهت في الجسم ، وهو السبب الرئيسي لتساقط الشعر. "مع تقدم البحث ، وجدت أنه إذا كان من الممكن تقليل DHT بمكونات طبيعية على الجلد ، فلن ينخفض ​​تساقط الشعر فحسب ، بل أيضًا خطر الإصابة بحب الشباب والسرطان."
 
شعر
 
وقال "إن DHT هو سبب رئيسي لأخطر الأمراض الجلدية". يُعرف أيضًا سرطان الجلد الأكثر شيوعًا باسم BCC ، وهو أكثر شيوعًا على الوجه. لا ينتشر السرطان إلى أجزاء أخرى من الجسم ، ولكنه ينمو بمرور الوقت في نفس المنطقة المصابة ، ولكن هناك نوع آخر من سرطان الجلد يسمى الميلوما ، بالإضافة إلى ظهوره على الوجه أو فروة الرأس أو الجسم ، "يمكن أن تنتشر آثاره في الدماغ والرئتين والكبد إذا تركت دون علاج."
 
يقول الدكتور أليكس خودافي: "الأشخاص المصابون بالورم الميلاني هم وراثيون. الأشخاص المصابون بالجلد الشاحب أو الجينومات أكثر عرضة للإصابة بالميلونوما. ولكن السبب الأكثر أهمية هو الورم الميلانيني." "إنه في الشمس ، لذا تأكد من حماية بشرتك من الشمس."
 
وفي شرح اكتشاف الأدوية الجديدة لعلاج تساقط الشعر ، يشرح: "إن استخدام هذه الأدوية على فروة الرأس لا يقلل فقط من تساقط الشعر ، بل يزيد أيضًا من نمو الشعر ويجعل الأنسجة أكثر سمكًا ، مما يؤدي إلى بيئة يتم توفير نمو الشعر وخاصة المزيد من النمو والشعر الضعيف. "بالطبع ، هذه الأدوية لا تعيدك إلى ما قبل 20 عامًا ، ولكن إلى ما لا يقل عن خمس سنوات مضت."
 5 أسباب لتساقط الشعر عند النساءما الذي يجب أن أتناوله لمنع تساقط الشعر؟
شعر
 
يقول عن بعض المفاهيم الخاطئة بين الناس والعلاجات المختلفة التي لا أساس لها والخرافية لتقليل تساقط الشعر: "لسنوات ، قال الكثير من الناس أنه إذا قمت بتطبيق مكونات معينة ، مثل صفار البيض ، على شعرك ، فسوف يحسن نمو الشعر". لسوء الحظ ، هذه الأشياء لا تساعد فقط على تحسين تساقط الشعر ، ولكن استخدامها في بعض الأحيان يسبب القشرة وتساقط الشعر. "ومع ذلك ، فإن التحكم في تساقط الشعر ممكن فقط عن طريق التحكم في DHT ، والذي يمكن علاجه."
 احصل على رعاية طبية في أي وقت من الأوقاتالوصول إلى طبيب متخصص في أي وقت ومكان
يقول طبيب الأمراض الجلدية: "من الطبيعي أن تفقد ما بين 60 إلى 100 شعرة يوميًا ، وإلا سيتعين عليك زيارة الطبيب". ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يستخدمون علاجات منع تساقط الشعر أن يدركوا أنه من غير المجدي توقع علاج معجزة ، وعن طريق التحكم في DHT وتناول أدوية تساقط الشعر ، يمكنك فقط تحسين والتحكم في تساقط الشعر. »
 
كما يؤكد على حماية بشرة الوجه: "إن أهم شيء في حماية الجلد هو عدم التعرض لأشعة الشمس بكثرة. الدباغة بأي شكل من الأشكال ، التعرض لأشعة الشمس أو التعرض لأشعة الشمس أمر خطير للغاية. خاصة في مقصورة التشمس الاصطناعي ، لأن الكثير من الأشعة فوق البنفسجية يستخدم للدباغة ، ويتلف الجلد أكثر فأكثر. "بطريقة ما ، التأثيرات على الجلد عميقة ويمكن أن تؤدي إلى سرطان الجلد".
 
واختتم الدكتور خودافي بالتشديد على أن الشيخوخة المبكرة هي حدث تدريجي ، مؤكداً على الحاجة إلى منعها بالعلاج في الوقت المناسب ، "يحاول الأطباء الآن إيجاد طرق جديدة لعلاج المرض ومنع شيخوخة الجلد". بالإضافة إلى التقدم الذي تم إحرازه لزيادة نمو الشعر ، يتم الآن البحث لعلاج مشاكل الشعر والأمراض المتعلقة بنمو الشعر ، والتي من المتوقع أن تكتمل في غضون ثلاث إلى خمس سنوات. لكي تصل. "


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۵:۱۳ توسط:Ali موضوع:

طرق زراعة الشعرطريقة FUT

طرق زراعة  زراعة الشعر في ايران طريقة FUT: في هذه الطريقة ، تتم إزالة البصيلات من منطقة ضفيرة الشعر ، والتي يتم اختيارها عادة من الجزء الخلفي من الرأس وفوق الأذنين ، عن طريق لكمة ، ويتم زرعها في المنطقة المطلوبة.
طريقة BHT: بدلاً من إزالة الشعر من الجزء الخلفي من الجسم ، مثل الصدر أو الظهر أو الفخذين أو منطقة العانة أو أي مكان في الجسم حيث يمكن إزالة الشعر ، يتم إجراء عملية زرع الشعر.
طريقة FIT: القاعدة الأساسية لهذا النقل هي أن الميكروجرامات التي تتم إزالتها من الشعر على الجزء الخلفي من الرأس هي جزء من الجزء الأصلع من الرأس.
 مع زرع الشعر الطبيعي ، من الممكن إنشاء كثافة مماثلة لكثافة الشعر الطبيعي تمامًا (الممنوح من الله)في زرع الشعر الطبيعي ، يتم إنشاء فجوات دقيقة للغاية لوضع الطعوم في جلد المنطقة الصلعاء. إذا كانت هذه الشقوق متقاربة جدًا ، فسيتمزق الجلد بينهما وستصبح الشقتان الصغيرتان شقًا كبيرًا ، وهو ليس بالشيء الجيد. لذلك يجب أن نحافظ على الحد الأدنى من المسافة. المسافة أعلاه حوالي 2-3 أضعاف المسافة بين الشعر بكثافة طبيعية ، وبالتالي فإن كثافة الشعر المزروع في الجلسة الأولى تكون دائمًا أقل من كثافة الشعر الطبيعي.
زرع الشعر الطبيعي هو مادة مسرطنةهذا ليس صحيحًا على الإطلاق ، ومن حيث المبدأ ، فإن طبيعة العمل في زرع الشعر الطبيعي هي بحيث لا علاقة لها بالعوامل المسببة للسرطان في الجلد. العوامل الجينية الأكثر أهمية في سرطان الجلد هي علم الوراثة ، وبعض المعادن مثل الزرنيخ والسيليكون وضوء الشمس والهيدروكربونات المسببة للسرطان وبعض الأمراض الموروثة.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۰۳:۲۶ توسط:Ali موضوع:

أفضل طريقة لزراعة الشعر

زراعة الشعر في ايران هناك طرق أخرى لزراعة الشعر. قبل أي إجراء ، من الضروري مراجعة تساقط شعر المريض ، ومنطقة المتبرع ، وحجمه ، وكميته ونوعيته ، وتكلفة كل نوع من عمليات زرع الشعر التي أوصى بها الطبيب أثناء وبعد العملية. اختر أفضل طريقة لزرع الشعر لك.
فيما يلي طرق أخرى لزراعة الشعر:
طرق جديدة لزراعة الشعرفي السنوات الأخيرة ، تم تطوير العديد من الطرق لزرع الشعر. تقدم هذه الطرق أحيانًا تقنيات جديدة أو تحسن تقنيات جديدة باستخدام أدوات سابقة.
على سبيل المثال ، يعد تجديد الشعر باستخدام الطريقة الآلية طريقة تستخدم جنبًا إلى جنب مع FUE لاستخراج البصيلات.
في هذه الطريقة ، يتم اختيار الشعر بشكل انتقائي وروبوتي بهدف الحفاظ على جمال المنطقة المانحة.
يقوم الجهاز بتحديد واستخراج وحدات البصيلات حسب المواصفات التي يخطط لها الطبيب.
خط زرع الشعرمراحل نمو الشعر بعد زرع الشعرليس كل الشعر ينمو معًا. في أي وقت ، قد يكون الشعر في إحدى مراحل النمو أو الراحة أو الخسارة. هذه الدورة فريدة لكل شعرة. تتصرف الشعيرات المزروعة أيضًا بشكل عشوائي وفقًا لنفس الدورة.
تأخذ عملية إزالة الشعر وتقسيمه وزرعه عمومًا البصيلات إلى مرحلة الراحة. بعد حوالي 6 إلى 8 أسابيع من زرع الشعر ، يسقط الشعر في المنطقة المزروعة. في بعض الحالات ، قد يقلل استخدام المينوكسيديل بعد الجراحة من هذه المضاعفات.
بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من العملية ، يبدأ الشعر المزروع في الإنبات تحت الجلد. نمو الشعر قد يسبب احمرار في المناطق المزروعة ، مما يسبب نتوءات مثل البثور. يمكن للضغط الدافئ أن يهدئ المنطقة الملتهبة.
تبدأ عمليات زرع الشعر بالظهور بين 4 و 6 أشهر.
في الشهر السادس ، قد يتوقع المريض رؤية نمو بنسبة 40 إلى 60 بالمائة في الشعر المزروع. هذه المرة ، بسبب الدورة العشوائية لنمو الشعر ، لا تنمو جميع عمليات الزرع في نفس الوقت. في البداية ، قد يكون الشعر أرق. ولكن مع تقدمك في العمر ، تكتسب الكثافة والطول.
عادة ما يتحقق نمو الشعر الكامل بعد 12 شهرًا. في بعض الحالات ، قد يستغرق ذلك ما يصل إلى 18 شهرًا.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۷:۱۷ توسط:Ali موضوع:

هل يمكن للجميع زراعة الحاجب؟

زراعة الشعر في ايران  السمة الطبيعية لزراعة الحاجب هي أنه نظرًا لأن هذا الإجراء يتم باستخدام شعر الشخص الطبيعي ، فلا يوجد له أي آثار جانبية أو مخاطر على صحة الجسم. لذلك إذا كان حواجبك متدلية أو كان لديك حواجب رفيعة ورقيقة بشكل طبيعي ، يمكنك الحصول على مساعدة في زراعة حواجبك.
فقط الأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض التي تسبب النزيف وشفاء الجروح يجب أن يكونوا أكثر حذراً وأن يأخذوا في الاعتبار جميع الجوانب.
هل تساقط الشعر إزالة الشعر تساقط الشعر؟أهم ميزة لزرع الحاجب هي أنها دائمة. نظرًا لاستخدام بصيلات الشعر الطبيعية في هذه الطريقة ، تنمو هذه البصيلات بشكل طبيعي تمامًا وتستمر في النمو إلى الأبد. في الواقع ، من خلال إجراء زراعة الحاجب الطبيعية ، يمكنك القضاء على مشكلة ترقق وترقيق الحاجبين مرة واحدة وإلى الأبد.
أين تتم إزالة عمليات زرع شعر الحاجب الطبيعية؟إذا كانت المنطقة المراد زرعها صغيرة جدًا وجزئية ، سيتم استخدام شعر حاجب آخر للزرع. ولكن إذا كانت هناك حاجة لمزيد من التغطية ، بالنسبة للنساء ، يتم استخدام الشعر خلف الأذنين للزرع لأن الشعر في هذه المنطقة أشبه بالحاجبين. في الرجال ، يستخدم شعر اللحية أيضًا في زراعة الحاجب.
كم عدد الشعر اللازم لزراعة الحاجب الطبيعي؟عادة ، ستحتاج إلى 50 إلى 100 عملية زرع شعر لتحقيق الكثافة والتغطية المثالية لحاجبيك. بالطبع ، قد يكون هذا الرقم أعلى لأنه يعتمد إلى حد كبير على توقع مقدم الطلب للزراعة وحالة حاجبيه.
كم من الوقت يستغرق زرع الحاجب؟تعتبر زراعة الحاجب عملية بسيطة جدًا وخالية من المتاعب ولا تتطلب زيارة إلى المستشفى أو غرفة العمليات. في الواقع ، يمكن القيام بذلك في مكتب الطبيب نفسه وفي العيادة الخارجية.
عادةً ما تستغرق كل جلسة لزراعة الحاجب حوالي ساعتين إلى أربع ساعات ، ويمكنك العودة إلى المنزل فورًا بعد الزرع. ومع ذلك ، اعتمادًا على حجم الزراعة والتقنية المستخدمة في الزراعة ، يمكن أن تكون هذه المرة أكثر أو أقل.
يزرع الحاجب Newgroft ومزاياهاكم عدد الجلسات التي تحتاجها لزرع الحاجب الكامل؟يعتمد عدد غرسات الحواجب على ذوقك. عادة ، يمكن تحقيق نتيجة مقبولة مع جلسة زراعة. لكن العديد من الناس ، عندما يرون النتائج الإيجابية والجيدة للزرعات ، يقررون إجراء عملية زرع أخرى لزيادة كثافة وسمك الحاجبين.
بطبيعة الحال ، كلما كان الحاجبان أكثر كثافة ، سيبدو مظهرهما أكثر جمالًا وطبيعية. بالطبع ، عادةً ما يستغرق الأمر ما يقرب من عام بعد الزراعة الأولى لزراعة الزرع ، ونمت الحواجب المزروعة جيدًا.
كم من الوقت يستغرق نمو الحواجب المزروعة؟عندما يكون لديك زراعة الحاجب ، بعد 4 إلى 6 أشهر ، ستلاحظ تغيرات في حاجبيك وستلاحظ النتائج الأولية للزرع.
بالطبع ، ضع في اعتبارك أن الشعر المزروع يسقط بعد 3 إلى 5 أسابيع بعد الزرع. هذا طبيعي تمامًا وهو في الواقع علامة إيجابية على نجاح عملية الزرع. من خلال التخلص من هذا الشعر ، سيكون هناك مجال لنمو شعر جديد وقوي.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۰:۵۷ توسط:Ali موضوع:

أنواع زراعة الشعر وزرع الشعر

زراعة الشعر في ايران  ما هي زراعة الشعر؟في الوقت الحالي ، الطريقة الوحيدة لعلاج وإصلاح الشعر المفقود هي استخدام عمليات زرع الشعر الطبيعية ، والتي يمكن إجراؤها في مناطق مختلفة (الرأس ، الحاجبين ، اللحية ، الشارب ، الرموش ، منطقة الندب). تم اقتراح زراعة الشعر لأول مرة في عام 1939 من قبل الطبيب الياباني دكتور أوكودا ، ثم في عام 1959 من قبل الطبيب الألماني دكتور أورنتريتش. في السنوات الماضية ، تم اختبار العديد من التجارب والأساليب ، وأخيرًا ، اليوم ، باستخدام تقنية جديدة ، يتم استخدام فئات أصغر تسمى الطعم المصغر ، مما أدى إلى نتائج مرضية وتدفق طبيعي ، وكان هذا هو الحال حتى وقت قريب. كان من الصعب أن نتخيل أنها أصبحت اليوم واحدة من أكثر عمليات العيادات الخارجية والجراحة الخفيفة شيوعًا والتي تعتمد على الحصاد الصحي لجذور شعر الشخص وزرعه في النقاط المطلوبة.
 
في عام 1959 ، أجرى طبيب أمراض جلدية أمريكي أول عملية ترميم للشعر مع لكمة في تساقط شعر الرجال.
 
أفضل وقت لزراعة الشعر:
طرق زراعة الشعر وزرع الشعر وزرع الشعر
أولئك الذين لديهم كثافة شعر عالية على الجزء الخلفي من رؤوسهم هم مرشحون جيدون لزراعة الشعر
 العمر المناسب لزراعة الشعر: معظم الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 سنة ليسوا مرشحين مناسبين لزرع الشعر ، إلا في حالات خاصة مع رأي الطبيب ، لأنه من خلال فحص تساقط الشعر الحالي ، لا يمكن التنبؤ بتطور الصلع في المستقبل. أفضل وقت لإجراء عملية زراعة الشعر هو توقف تساقط الشعر.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۵:۳۲ توسط:Ali موضوع: