مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

طرق زراعة الشعرطريقة FUT

طرق زراعة  زراعة الشعر في ايران طريقة FUT: في هذه الطريقة ، تتم إزالة البصيلات من منطقة ضفيرة الشعر ، والتي يتم اختيارها عادة من الجزء الخلفي من الرأس وفوق الأذنين ، عن طريق لكمة ، ويتم زرعها في المنطقة المطلوبة.
طريقة BHT: بدلاً من إزالة الشعر من الجزء الخلفي من الجسم ، مثل الصدر أو الظهر أو الفخذين أو منطقة العانة أو أي مكان في الجسم حيث يمكن إزالة الشعر ، يتم إجراء عملية زرع الشعر.
طريقة FIT: القاعدة الأساسية لهذا النقل هي أن الميكروجرامات التي تتم إزالتها من الشعر على الجزء الخلفي من الرأس هي جزء من الجزء الأصلع من الرأس.
 مع زرع الشعر الطبيعي ، من الممكن إنشاء كثافة مماثلة لكثافة الشعر الطبيعي تمامًا (الممنوح من الله)في زرع الشعر الطبيعي ، يتم إنشاء فجوات دقيقة للغاية لوضع الطعوم في جلد المنطقة الصلعاء. إذا كانت هذه الشقوق متقاربة جدًا ، فسيتمزق الجلد بينهما وستصبح الشقتان الصغيرتان شقًا كبيرًا ، وهو ليس بالشيء الجيد. لذلك يجب أن نحافظ على الحد الأدنى من المسافة. المسافة أعلاه حوالي 2-3 أضعاف المسافة بين الشعر بكثافة طبيعية ، وبالتالي فإن كثافة الشعر المزروع في الجلسة الأولى تكون دائمًا أقل من كثافة الشعر الطبيعي.
زرع الشعر الطبيعي هو مادة مسرطنةهذا ليس صحيحًا على الإطلاق ، ومن حيث المبدأ ، فإن طبيعة العمل في زرع الشعر الطبيعي هي بحيث لا علاقة لها بالعوامل المسببة للسرطان في الجلد. العوامل الجينية الأكثر أهمية في سرطان الجلد هي علم الوراثة ، وبعض المعادن مثل الزرنيخ والسيليكون وضوء الشمس والهيدروكربونات المسببة للسرطان وبعض الأمراض الموروثة.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۰۳:۲۶ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :