مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

زراعة الشعر للشعر القصير

زراعة الشعر للشعر القصير
لمن لديهم شعر قصير و رقيق بالتأكيد السؤال الذي يطرح نفسه هل يمكن زراعة الشعر للشعر القصير أم لا؟ الشعر الخفيف ليس شائعًا مثل الشعر الكثيف.
يحتاج الأشخاص الذين يعانون من ترقق الشعر إلى مزيد  زراعه الشعر في ايران من الجلسات لزراعة الشعر ، بحيث يمكن استخراج المزيد من الطعوم.إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من ترقق الشعر ، فيمكنك إجراء عمليات زراعة الشعر.
من الجيد معرفة أن العوامل المختلفة مثل تساقط فروة الرأس وكثافة الشعر في المنطقة المانحة فعالة للغاية نتيجة العلاج السريع لزراعة الشعر. لوحظت نتائج غير مواتية لزراعة الشعر. ظهور هذه الأنواع يجبر الشخص على إصلاح عملية زراعة الشعر.
زراعة الشعر للشعر القصير
إضافة بصيلات لإزالة الشعر غير الصحيحفي هذه الطريقة ، يتم وضع بصيلات شعر أصغر أمام الطعوم الكبيرة لتغطيتها. تطبيق هذه الطريقة ينعم بصيلات الشعر وخط النمو الطبيعي. في معظم الحالات ، تم استخدام التمويه لتغطية الطعوم التي لا تحتوي على خط نمو مناسب.
لكن المشكلة الرئيسية ظهرت عندما كانت الطعوم الكبيرة قريبة جدًا من خط الشعر ، أو عندما تم زرعها في الاتجاه الخاطئ. هذا هو المكان الذي لا يمكن فيه إزالة موقع الشعر المنخفض جدًا في الجبهة بهذه الطريقة.
لذلك ، لا يمكن زراعة المزيد من الطعوم في المنطقة التي تم فيها زراعة الشعر بشكل غير منتظم. ويضاعف المشكلة ويسبب نموًا غير طبيعي للشعر.
استخدام طريقة إزالة القابس مع تقنية الغطاءمن أجل أن تكون طريقة التغطية فعالة ، بالإضافة إلى هذه الطريقة ، استخدم أيضًا تقنية إزالة البصيلات غير الفعالة. في هذا الإجراء ، الذي يُطلق عليه استئصال الكسب غير المشروع أو استئصال الكسب غير المشروع ، تتم إزالة الطعوم التي لها نمو غير سليم وتقسم إلى وحدات جرابية فردية.
👉👉 تأكد من قراءة زراعة الشعر عند كبار السنثم يتم زرعها في الموضع الصحيح والزاوية. تتم خياطة المناطق التي يتم فيها إزالة الطعوم الكبيرة ، بالإضافة إلى ميزة إعادة استخدام الطعوم ، فإنه يزيل أيضًا النسيج الندبي في الطبقة السفلية عند إزالة الطعوم.
ونتيجة لذلك يتحسن مظهر الجلد ، فإذا كانت البصيلات المزروعة بشكل غير صحيح وبزاوية خاطئة كبيرة وصغيرة. لن تكون تقنية قطع الكسب غير المشروع مناسبة لتحسين الحالة. في هذه الحالات ، تعتبر إزالة الشعر بالليزر خيارًا فعالاً. خاصة إذا كانت البشرة طبيعية تمامًا.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۸:۰۷ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :