مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

يحب جميع النساء وبعض الرجال أن يكون لديهم شعر كثيف

يحب جميع النساء وبعض الرجال أن يكون لديهم شعر كثيف
 
الشعر الكثيف والجميل هو حلم كل امرأة وتحقيق هذا الحلم ليس  زراعه الشعر في ايران مهمة صعبة ومرهقة للغاية. للحصول على شعر كثيف وجميل ، يكفي تضمين سلسلة من الأطعمة في نظامك الغذائي.
 
يحب جميع النساء وبعض الرجال أن يكون لديهم شعر كثيف ويفضل الكثير منهم الشعر الطويل. يريدون الحصول على شعر جميل وصحي وطويل وسميك يزيد من جمالهم. هناك الكثير من الحديث عن طرق نمو الشعر بسرعة ، وفي بعض الأحيان تخرج هذه الحلول من الماء ؛ لكن الأشخاص الخبراء في هذا المجال يتفقون على العديد من النقاط. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على القيام بذلك.
تناول الطعام بشكل صحيح للحصول على شعر كثيفتجنب الوجبات السريعة والأطعمة المقلية شديدة الحلاوة أو الدهنية. يفضل تناول الأطعمة المطبوخة على البخار أو المشوية أو المشوية.اتباع نظام غذائي غني بالمعادن والبروتينات لنمو أسرع للشعر. يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من الأطعمة مثل الحليب والمكسرات (الفستق والجوز) ومنتجات الألبان مفيدة.تناولي الكثير من الخضار والفواكه والعسل والبقوليات والحبوب الكاملة لأنها يمكن أن تساعد في تقوية شعرك.تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سيء على الجلد والشعر.استخدم الخضار والفاصوليا والأسماك النيئة.تناول الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية مثل زيت بذور الكتان والتونة والسلمون وزيت عباد الشمس وبذور السمسم والقرع.استخدمي الأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي ، مثل الطماطم والبرتقال ، مما يزيد من نمو شعرك.فيتامين هـ يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع. لذلك ننصح بجرثومة القمح وزيت الزيتون.
تقوية جهاز المناعة لديك للحصول على شعر كثيفتناول الأطعمة مثل الفواكه والخضروات التي تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات المختلفة مثل فيتامينات C و E و B والمواد التي تحتوي على الحديد والزنك والنحاس والكالسيوم ، يقوي جهاز المناعة.إذا كان جسمك بصحة جيدة ، يمكن زيادة فترة نمو الشعر الوراثي. يعد تناول التركيبة الصحيحة من الأحماض الأمينية وفيتامينات ب وكذلك ب 6 والبيوتين والإينوزيتول وحمض الفوليك أمرًا مهمًا في برنامج المكملات. اكتشف بعض المعادن بما في ذلك المغنيسيوم والكبريت والسيليكا والزنك مهمة في الحفاظ على صحة الشعر.بيتا كاروتين مهم جدًا لنمو الشعر. لأنه يتم تحويله إلى فيتامين أ ، وهو من متطلبات الجسم ، فإنه يساعد في الحفاظ على نمو الشعر الطبيعي ، ونمو العظام ، والحفاظ على الألياف العصبية ، وكذلك صحة الجلد والشعر والأظافر. تم العثور على بيتا كاروتين في الخضار والفواكه الصفراء والخضراء.البروتين مهم. لأن الشعر يحتوي على نسبة عالية من البروتين ، فإن الأطعمة منخفضة البروتين قد تسبب ترقق الشعر أو تؤخر نموه. صحيح أنك إذا تناولت كمية كافية من البروتين ، فإن النتيجة في معظم الحالات هي تحسين نمو الشعر. تشمل المصادر الغذائية الجيدة للبروتين الأسماك والبيض والفول والزبادي.يساعد بروتين الحبوب الكاملة أيضًا في تحفيز نمو الشعر. تشير دراسة لنتائج النخالة في الشعر إلى أن النخالة وحدها لا تقوي الشعر ولكنها تؤدي إلى نموه.يقترح بعض خبراء التغذية استخدام كبد البقر وخميرة البيرة والقمح وملعقتين كبيرتين من حبيبات الليسيثين يوميًا لزيادة نمو الشعر وقوته وجماله.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۸:۱۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :