مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

عيادة تجميلأجب عن أسئلتكاسألنا…

زرع الحاجب هو حل آمن وفعال ودائم لفقدان الحاجب. تستخدم هذه الطريقة الشعر الطبيعي لتكثيف وإصلاح الحاجبين. في الواقع ، هذه الطريقة هي عملية زراعه الشعر في ايران طبيعية ويتم استخدام شعر مقاوم لتساقط الشعر لزرع الحاجبين.
يحدث فقدان الحاجب لدى الناس لأسباب مختلفة. العوامل الوراثية ، الصيانة غير السليمة ، الحروق ، الإصابات الجسدية وتواند يمكن أن تسبب تساقط شعر الحاجب. اليوم ، يعد الوشم الجسدي غير المناسب أحد الأسباب الرئيسية لفقدان الحاجب عند النساء ، والذي يسبب فقدانًا لا رجعة فيه وإراقة الحاجبين عند النساء.

 
عيادة تجميلأجب عن أسئلتكاسألنا…
إستشارة مجانية 28424103
أيضا ، بعض الناس ، وخاصة الآسيويين ، لديهم وراثيا حواجب رفيعة ومنخفضة ، رقيقة وجوفاء ، ويعانون من حواجب أسفل الظهر. زراعة الحاجب هي طريقة لعلاج هذه الحالات التي يتم استخدامها اليوم مع تقدم العلم والتكنولوجيا.
من خلال الوصول إلى طرق Micro Graft و Mini Graft و Micro FUT و Micro FIT ، فقد أتاح للأخصائيين إعطاء جمال طبيعي لعملائهم من خلال استبدال خيوط الشعر على الجلد بآخر دقيق للغاية. بشرة الوجه لها خصائص أكثر نعومة ومرونة ، مما يجعل زراعة الحاجب أكثر صعوبة وتخصصًا. يجعل وضع البصيلات في الاتجاه الصحيح للنمو والنوم شعر الحاجب صعبًا ، وتتطلب زراعة الحاجب الكثير من المهارة والخبرة.
طريقة الإزالة في الحاجبين هي نفس طريقة إزالة الشعر من مؤخرة الرأس. الفرق هو أنه تم تحديد المصدر الأكثر حساسية للشعر وإزالته من الجزء الخلفي من الرأس بالقرب من الأذنين وخصلات الشعر أرق وأرق ومتماشية مع شعر الحاجب.
قائمة [⛒ لا تظهر]
نقاط متخصصة في زراعة الحاجبمرشحين مناسبين لزراعة الحاجبما الناس ليسوا مرشحين لزراعة الحاجب!ما هي فوائد زراعة الحاجب؟سبب تدلى الحاجبينالمناطق المرتبطةمراحل زراعة الحاجببعض النصائح حول نوع إجراء زراعة الحاجبنتائج زراعة الحاجبمخاطر ومضاعفات زرع الحاجبالتحسين والتعافيالمظهر بعد الجراحةتكلفة زراعة الحاجباستشارة حول زراعة الحاجب على الإنترنتأسئلة مكررةنقاط متخصصة في زراعة الحاجبأهم شيء حول زراعة الحاجب هو زاوية الفجوات التي تنشأ على الجلد والنوم الطبيعي لشعر الحاجب ، مما يخلق مظهرًا طبيعيًا ومقبولًا في الشخص وله جمال الحاجب الطبيعي.نقطة أخرى هي الأداة المستخدمة في زراعة الحاجب ، حيث يجب أن تكون التشققات التي تم إنشاؤها على الجلد دقيقة للغاية بحيث لا يخلق مكانها على الجلد حالة قبيحة. يعد التدريب المكثف على الرعاية في الأسبوعين الأولين بعد زرع الحاجب نقطة مهمة أخرى ، بحيث لا يتلف الشخص الشعر المزروع.
بعض النصائح حول زراعة الحاجب1 - شعر فروة الرأس أكثر كثافة بقليل من شعر الحاجب الطبيعي.2 - نمو هذا الشعر أطول وأطول من النمو الطبيعي لشعر الحاجب.3 - لون ووراثة هذا الشعر هو نفس شعر فروة الرأس.4 - الشعر المزروع مثل شعر الحاجب الطبيعي ويمكن إزالته وصبغه وإنشاء النموذج المطلوب فيه.
مرشحين مناسبين لزراعة الحاجبيمكن القول أن زراعة الحاجب ليس لها قيود. يمكنك القيام بذلك مع أي موقف لديك. حتى إذا كنت مصابًا بمرض معين ، فإن زراعة الحاجب ليست ضارة لك. ولكن قد تسأل لماذا؟ لأنه في طرق تجديد الجلد الأخرى ، مثل حقن الهلام ، تقوم بحقن مادة كيميائية في جسمك. ولكن هذا ليس هو الحال مع زراعة الحاجب. في هذه الطريقة ، أي زراعة الحاجب بالشعر الطبيعي ، يدخل بعض الشعر إلى منطقة الحاجب. لذلك أنت لا تواجه مخاطر معينة.
بشكل عام ، يمكن القول أن الأشخاص الذين لديهم حاجبين من أسفل الظهر أو يشعرون بأن حاجبين من أسفل الظهر ، أو الأشخاص الذين ، لأي سبب من الأسباب ، يحبون الحصول على حاجبين أكثر امتلاءً ؛ يمكنهم استخدام طريقة زرع الحاجب.
ما الناس ليسوا مرشحين لزراعة الحاجب!إذا كنت تخطط لإضافة صف واحد أو صفين إلى حواجبك الطبيعية ، فلا ينصح بذلك ؛ لأن الشعر المطعّم أكثر سمكًا ومختلفًا عن الشعر الطبيعي في حاجبيكِ والازدواج الذي تم إنشاؤه ليس جميلًا.
ما هي فوائد زراعة الحاجب؟بالتأكيد الجمال هو أحد المزايا والأسباب التي يقوم بها الكثير من الناس. الحاجب الكامل والجميل سيجمل وجهك أيضًا. ولكن إذا كان لديك حواجب بها صلع في بعض المناطق ، فإن ذلك سيقلل من جمالك إلى حد كبير ونقترح عليك استخدام طريقة زرع الحاجبين بالشعر الطبيعي.
بالإضافة إلى الحواجب الخصبة والسميكة التي تحصل عليها باستخدام طريقة زرع الحاجب ، فإنها تضيف إلى جمالك ، كما أنها تظهر وجهك بشكل متناظر. يساعد الحواجب السميكة على إظهار الوجه بشكل متناظر. يضيف تناسق الوجه إلى جماله إلى حد كبير.
طريقة زرع الحاجب أكثر فاعلية ومتانة من الطرق الأخرى. هذه الطريقة هي أيضًا طريقة طبيعية. الطبيعة ومدة الصلاحية الطويلة هي جوانب مهمة جدًا في طرق التجديد وهي ميزات مهمة لهذه الطريقة.
زرع الحاجب
سبب تدلى الحاجبينهناك أسباب عديدة لتدلي الحاجبين. أحد أسباب تدلى الحاجبين هو وجود نمط وراثي وجيني موروث من الوالدين. إذا كان والداك أيضًا لديهما حاجبان متدليان ، فقد يكون لديك أيضًا هذه المضاعفات. لذلك الأسباب الجينية مهمة.
بالإضافة إلى العوامل الوراثية ، هناك أسباب أخرى. يمكن أن تؤدي الصيانة والاستخدام غير السليمين لمستحضرات التجميل غير القياسية أو الاستخدام المفرط لهذه المواد إلى تدلي الحاجبين. يمكنك أيضًا رفع حاجبيك في حادث


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۴:۳۸ توسط:Ali موضوع:

الحد من الأخطاء الجراحيةغالبًا ما تحدث أخطاء جراحة زراعة الشعر

7. الحد من الأخطاء الجراحيةغالبًا ما تحدث أخطاء جراحة زراعة الشعر في مرحلة الحصاد. في طريقة FIT ، واجهنا 3 أخطاء عامة تم تحسينها في أحدث طريقة زراعه الشعر في ايران ، Micro FIT:
طريقة FIT طريقة Micro FITعند استخدام لكمة يدوية ، يجب أن يتم تدوير اللكمة في نفس الوقت الذي يتم فيه عمل الثقب بحيث يتم فصل الجريب جيدًا عن الأنسجة المحيطة. لذلك ، فإن الإزالة غير الكاملة للجريب أكثر ترجيحًا. إذا تمت إزالة بصيلة غير مكتملة ، فإن فرص بقائها في الموقع الجديد تقل بشكل كبير. لكمة الجهاز المستخدم القدرة على التدوير. بعد وضع التثقيب بشكل صحيح على الجلد ، ينشط الجراح الثقب بالضغط على أزرار الدوران ، مما يقلل بشكل كبير من فرصة إزالة بصيلات غير مكتملة.خطأ آخر يلاحظ في استخدام لكمة اليد هو أنه يرسل الجريب في عمق الجلد. يسمى هذا الخطأ دفن الجريب. يمكن أن تسبب الجريبات المدفونة التهابًا ، لذا يجب إزالتها. هذا سيوفر الكثير من الوقت. في طريقة MFIT ، بسبب استخدام غرسة مصغرة مع القدرة على تدوير اللكم والشفط ، فإن احتمال دفن الجريب هو صفر. تخترق لكمة الجلد مثل المثقاب المصغر في الزاوية والعمق الصحيحين. في نفس الوقت ، يتم امتصاص الجهاز أو امتصاصه باستمرار.يجب استخدام ملقط صغير لاستخراج الجريب بعد ثقبه. يزيد الاتصال المباشر للجريب بالأداة الجراحية من خطر الإصابة. يتم إجراء استخراج الجريبات دون استخدام ملقط أو سحب أو إمساك. بعد عمل الثقب ، يتم امتصاص الجريب في الخزان المتاح والصحي.المرحلة الأخيرة من زرع الشعر وتضميد منطقة ترقيع الشعرمساوئ طريقة Micro FITربما تعرف أن هناك طريقتان رئيسيتان لزراعة الشعر: FIT و FUT. تقنيات أخرى لزراعة الشعر تقنيات محسنة هي واحدة من طريقتين. كل من هاتين الطريقتين له ميزة وحدود كبيرة:
في طريقة Micro FIT ، كان هدفنا الأول هو حل مشكلة جودة الكسب غير المشروع. وقد ساعدنا استخدام أجهزة وأدوات أكثر دقة بهذه الطريقة. من بين طرق FIT و SUT ، تتمتع طريقة MFIT بأفضل جودة للتطعيم. ولكن في كل من طريقة Micro FIT وروبوت زرع الشعر ARTAS ، لا تزال جودة الطعوم أقل من طريقة FUT.
هناك قيود أخرى على طريقة Micro FIT وهي سرعة العمل. في طريقة FUT ، يمكن حصاد 1000 زراعة وزرع في ساعة واحدة. ولكن في طريقة Micro FIT ، يستغرق الأمر من 2 إلى 4 ساعات لزرع 1500 إلى 2000 تطعيم. هذا يتسبب في أن تكون البصيلات خارج الجسم لفترة أطول وأكثر عرضة للتلف. لذلك ، من الأفضل إجراء زراعة الشعر بأساليب FIT و SUT و Micro FIT في يومين.
اقرأ هذه المقالة أيضًاما هو بنك الشعر وزرع الشعر؟بعض الأسئلة الشائعة حول Micro FITهل يعتبر Micro FIT أفضل طريقة لزرع الشعر؟لا. Micro FIT هي أحدث طريقة لزرع الشعر في إيران ، لكنها ليست بالضرورة الأفضل. يجب تحديد أفضل طريقة لزرع الشعر وفقًا لاحتياجاتك وظروفك. في جلسة الاستشارة ، سيقترح الطبيب المختص واحدًا أو أكثر من طرق زراعة الشعر باعتبارها أنسب الطرق من خلال فحص احتياجاتك وفحصها بعناية.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۸:۳۴ توسط:Ali موضوع:

نقاط مهمة لمقدمي الطلبات لزراعة الشعر1. مطابقة التوقعات مع الواقع

نقاط مهمة لمقدمي الطلبات لزراعة الشعر1. مطابقة التوقعات مع الواقع
قبل زرع الشعر ، تأكد من رؤية بعض الأشخاص الذين أجروا عمليات زراعة الشعر من قبل وقرروا ذلك بعقل متفتح. الغرض من زراعة الشعر هو ملء وتغطية المنطقة   زراعه الشعر في ايران الفارغة من الشعر ، التي ليست سميكة جدًا ، والتي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال ارتداء شعر مستعار. يجب أن تكون عملية زرع الشعر واقعية. لسوء الحظ ، فإن الأشخاص الذين تم تضخيمهم وسمعوا الكثير من الأكاذيب في مراكز غير موثوق بها لديهم توقعات غير واقعية.

بالطبع ، اختيار عيادة الشعر ذات الخبرة وكذلك نوع طريقة زرع الشعر سيكون له تأثير كبير على النتيجة النهائية والشعر الكامل للظهر ، على سبيل المثال ، في تقنية SUT ، يمكن تحقيق كثافة عالية جدًا إذا كان بنك الشعر مناسبًا ، وفي هذا الصدد ، جميع العملاء راضون. الأول مرسوم للغاية.

2- البحث في مراكز زراعة الشعر
هناك العديد من مراكز زراعة الشعر في طهران والمدن الأخرى في بلدنا ، لكن الحقيقة هي أن زراعة الشعر هي طريقة علمية تمامًا تتطلب بالإضافة إلى الخبرة الكثير من الخبرة.

تمكن مركز Renaissance Hair Center ، وهو عضو في الجمعية الدولية لزراعة الشعر مع أكثر من خمسة عشر عامًا من الخبرة ، باستخدام أفضل فرق زراعة الشعر وأكثرها خبرة وخبرة في إيران من خلال تقنيات SUT و FUE الجديدة والحصرية ، من إحداث تغيير في زراعة الشعر. ارقد. من المهم جدًا الذهاب إلى مركز له تاريخ طويل في زراعة الشعر وإجراء جميع إجراءات زراعة الشعر وفقًا للمعرفة الطبية الحديثة.

3- محادثة مع طبيب زراعة الشعر
راجع مجموعة زراعة الشعر في جلسة المستشار وانتبه لتفسيرات مستشارك حول طريقة زراعة الشعر والنتيجة المرجوة. إن المخاوف والقلق بشأن ما سيغير وجهك مفهومة تمامًا للمستشارين ، لذا حاول توصيل مخاوفك بوضوح مع مستشارك وثق في تفسيرات وحلول مستشارك.

4- نتيجة زرع الشعر
نتيجة زراعة الشعر ليست هي نفسها في الأشخاص المختلفين. يمكن أن تكون نتيجة زرع الشعر أكثر أو أقل من أصدقائك. النقطة الأساسية هي كمية بنك شعرك. على سبيل المثال ، في الطريقة التقليدية لـ FUT و FIT ، التي يتم إجراؤها بالجراحة ، في الأشخاص الذين تكون مرونة بشرتهم عالية جدًا ، يمكن إزالة شريط بعرض 1.5 سم ، بينما إذا كان الجلد متصلبًا ، فإن عرض الشريط سيكون بحد أقصى 1 سم. وعدد خيوط الشعر المزروعة أقل نسبيًا.

لاحظ أنه في نطاق تساقط الشعر الكبير ، لا يمكن لزراعة الشعر إعادة تكوين المراهقة. عادة في الصلع الكبير ، تكون بصيلات الشعر بعد زرع الشعر 60 إلى 80 ٪ من الشعر الطبيعي ، ولكن إذا تم اختيار عيادة زراعة الشعر بشكل صحيح ، فإن نفس الكمية من الكثافة ستكون مرضية للغاية في النهاية. لأن تصميم خط النمو وطريقة زراعة الشعر المستخدمة لها تأثير كبير على المظهر الطبيعي والشعر الأكثر سمكا.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۹:۵۲ توسط:Ali موضوع:

زرع الشعر بطريقة FUT

زرع الشعر بطريقة FUT زرع الشعر بطريقة FUT يعني زرع الشعر بطريقة FUT استخلاص الشعر من الجزء الخلفي من الرأس وإجراء الزرع في المنطقة المحددة بظهر قليل أو لا ، وتعرف طريقة زراعة الشعر هذه باللاتينية Follicular Unit Transplant FUT. عمليا يعتمد على الأجزاء الجرابية ، وبطريقة أخرى هي الطريقة الأولى زراعه الشعر في ايران ، حيث يتم أخذ الشريط من بالقرب من الأذن اليمنى إلى بالقرب من الأذن اليسرى ويتم إزالة المقاطع منه. يفصلون المنطقة. اليوم ، بسبب العيوب العديدة لزراعة الشعر بتقنية FUT مثل الجراحة والألم والنزيف والتخدير والآثار الجانبية ، وما إلى ذلك ، فقد عفا عليها الزمن في العالم واستبدلت الطرق الجديدة الطريقة المذكورة أعلاه. إجراء زراعة شعر FUT في زراعة شعر FUT ، الذي يتم تحت التخدير الموضعي ، يتم استخراج شريط رفيع يصل عرضه إلى 2 سم وطول 25 سم من ظهر المريض ، يليه الجلد على ظهر الأرداف. يتم تطبيق الجر ثم يقوم بخياطته فريق الزرع. وتجدر الإشارة إلى أن سمك الغرز يجب ألا يزيد عن 3 إلى 4 مم. في الخطوة التالية ، يتم قطع الشريط الضيق المستخرج إلى قطع أصغر من قبل فريق الزراعة ، والتي تسمى الطعوم. تتكون الطعوم من 1 إلى 4 شعيرات ، حيث سيتم تحضير ما لا يقل عن 1500 إلى 2500 تطعيم. في الخطوة التالية ، يتم نقل التطعيمات إلى نقاط مختارة. يجب أن تعلم أن الحد الأقصى للوقت المطلوب لإجراء هذه العملية يختلف من 3 إلى 5 ساعات ، اعتمادًا على حاجة المريض لزرع الشعر. بشكل عام ، يمكن القول أن زراعة الشعر بطريقة FUT هي طريقة قياسية لزرع الشعر يمكنها إزالة أكبر قدر من الشعر وزرعه خلال جلسة الزرع. في معظم الحالات ، ستنمو أكثر من 90٪ من الغرسات. تتميز طريقة زراعة الشعر FUT بمزايا أكثر من طريقة FIT. إذا أردنا معالجة هذه الفوائد ، يجب أن نقول أولاً أن طريقة FIT يمكن إجراؤها من قبل الفنيين أو فريق الزرع ، في حين يجب إجراء عملية زرع الشعر FUT من قبل جراح متخصص ؛ إذا لم يتم ذلك ، فقد لا تنجح الجراحة وقد يصاب المريض. تعتبر الجماليات والنتائج الأفضل ومعدلات الخطأ الأقل مزايا أخرى لطريقة FUT مقارنةً بطريقة FIT. وفقًا للإحصاءات التي حصلت عليها عيادات التجميل ، كان أكثر من 97 شخصًا خضعوا لعمليات زراعة شعر FUT راضين عن نتائج عملياتهم. خطوات زرع شعر FUT إزالة الشعر من المنطقة المانحة إعداد منطقة الكسب غير المشروع إنشاء منطقة المتلقي وضع الطعم لإزالة الشعر من المنطقة المانحة الخطوة الأولى من طريقة زراعة الشعر FUT هي إزالة الشريط المتبرع من المتلقي بحيث يكون أقل ضرر لشعر المتبرع. أدخل وخلق أقل ندبة على المنطقة المانحة بعد خياطة الأنسجة. تساعد عملية زرع شعر الفوت في الحد من الندوب في منطقة المتبرع ، لأنها تسمح للشعر بالنمو من الندبة وتقليل المظهر. الخطوة الثانية في طريقة زراعة الشعر في FUT هي تحضير الكسب غير المشروع لتحويل الأنسجة المانحة تحت المجهر إلى أقسام صغيرة يبلغ عرضها شعرة أو شعرين فقط. عند القيام به بشكل صحيح ، لن يحدث أي ضرر أو قطع متقاطع. يتم بعد ذلك قطع هذه الأجزاء الصغيرة إلى ترقيبات وحدة جرابية من 1 إلى 4 شعيرات. يخلق هذا الشق أصغر طعم ممكن ، مما يسمح لنا باستخدام أصغر شق ممكن. وهذا بدوره يعني ضررًا أقل وبقاء أفضل للطعم. إنشاء المناطق المستقبلة تتمثل الخطوة الثالثة في زراعة شعر FUT عندما يقوم الجراح بتحضير المناطق المتلقية. هذا يعني أن الجراح يجب أن يكون قادرًا على إجراء آلاف من الشقوق الصغيرة بطريقة تضمن أقصى بقاء للتطعيم وأقل ضرر للشعر الموجود مسبقًا. يعتبر وضع الكسب غير المشروع هو الخطوة الأخيرة في زراعة الشعر في FUT. في هذه المرحلة من زراعة الشعر ، يتطلب مهارات فنية وخبرة وإتقان واتصال هادئ والتركيز على الاتجاه لضمان وضع كل طعم بأقل ضرر و يتم تحقيق نمو الشعر الأمثل. مشاكل وعيوب زراعة الشعر في FUT واحدة من عيوب هذه الطريقة هي إزالة جميع الأنسجة تحت السديلة (الغالقة) التي ليست ضرورية لإزالة الشعر وزرعه ، والتي بعد بضعة أسابيع نرى ندبة خلفها اننا مريضون. ومظهر الشعر المزروع يشبه الدمية للغاية ، ونرى أيضًا مظهرًا غير طبيعي وخط نمو ، بحيث يلاحظ من حوله وأصدقاؤه زراعة شعره بالكامل. لذلك ، في العالم الآن ، لم تعد عمليات زراعة الشعر تتم بهذه التقنية القديمة والمعقدة. لماذا ا؟ مع ظهور هذا العلم والتقدم في الأجهزة والتقنية الجديدة (SUT) ، لم نعد نرى هذه الآثار الجانبية الخطيرة. يمكن للمرشح لزراعة الشعر ، وهي طريقة بدون جراحة وألم ، والتي تواجه في النهاية زراعة الشعر بكثافة عالية ، في جلسة واحدة ، فوائد زراعة الشعر بطريقة FUT إمكانية زرع الشعر في جلسة واحدة إمكانية إنشاء كثافة مناسبة لدى الأشخاص الحاصلين على درجات الصلع العالي والاحتمال العالي لاستقرار السندات. العيوب العامة لزراعة شعر FUT. عمل شق كبير في الجزء الخلفي من الرأس حيث توجد إمكانية تندب أو تندب. تقليل حجم بنك الشعر بحيث في المراحل المتأخرة من زرع الشعر أكثر من واحد أو لا يمكنك استخدام ضفيرة شعر الشخص مرتين لتكوين الكثافة ، والقيود على أولئك الذين يمكن توسيع فروة رأسهم


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۴:۲۴ توسط:Ali موضوع:

يعد الحصول على شعر كثيف وسعيد أحد أهم العوامل في جمال الوجه

يعد الحصول على شعر كثيف وسعيد أحد أهم العوامل في جمال الوجه عند الرجال والنساء. ومع ذلك ، تلعب ثلاثة عوامل ، الوراثة والهرمونات والعمر ، دورًا كبيرًا في مدى كثافة الشعر. يعاني بعض الأشخاص من الصلع والصلع بسبب مشاكل هرمونية ، وفي بعض زراعه الشعر في ايران الأشخاص هناك خلفية وراثية وأحيانًا تلعب المشاكل الهرمونية دورًا في الحد من تساقط الشعر. في السنوات الأخيرة ، حققت زراعة الشعر أو زراعة الشعر بأحدث الطرق ، خاصة في بلدنا ، إيران ، العديد من التطورات العلمية والعملية ، وكانت نتيجة العمل في معظم الحالات مرضية للناس. انضم إلينا لإخبارك عن عمليات زراعة الشعر ، وطرق زرع الشعر المختلفة ، والاهتمام بمزايا ومساوئ هذا الإجراء.


يجب أن يقرأ:حيل لمكافحة تساقط الشعر أثناء الرضاعة الطبيعيةسبب داء الثعلبة (داء الثعلبة) ، وكيفية تشخيصه وعلاجهسبب تساقط شعر الرجل وطرق علاجهما هي عملية زرع الشعر؟إذا كنت تعاني من الصلع أو تساقط الشعر ، فإن زراعة الشعر أو زرع الشعر هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتصحيح هذا العيب. في عمليات زرع الشعر ، يقوم أخصائي بقطع قطع رقيقة من الجلد من الجزء الأكثر سمكًا ، والتي عادة ما تكون خلف الرأس ، وتطعمها أو تطعمها في مناطق خالية من الشعر أو رقيقة. هذه الأجزاء الصحية من الجلد ، والتي تحتوي على بصيلات الشعر ، قادرة على النمو في أي جزء من الجسم.
يمكن أيضًا إجراء عمليات زراعة الشعر في مناطق مختلفة مثل الشعر والحاجبين واللحية. إذا تم زرع الوحدات الجرابية وزرعها بشكل صحيح ، فسوف ينمو الشعر المزروع في المنطقة بشكل طبيعي ، ويكون دائمًا ، ومصممًا ، ولا يتطلب عناية خاصة ، ولن يسقط.
من المهم أن نلاحظ أنه وفقًا لتوجيه من وزارة الصحة والتعليم الطبي ، فإن المتخصصين المؤهلين في زراعة الشعر هم أطباء الجلد ، وجراحي التجميل ، وجراحي الرأس والرقبة الذين لديهم معرفة كافية بأمراض الجلد والشعر.
أنواع طرق زراعة الشعرهناك العديد من الطرق لزراعة الشعر التي تعتمد على حالة المريض وتفضيلاته وتشخيص الطبيب ، يتم استخدام طريقة أو مجموعة منها لزراعة الشعر.
1. زراعة الشعر بطريقة FIT أو FUEزرع الشعر
في FIT أو FUE ، والتي تعني اختصار وحدة زراعة البصيلات ، تتم إزالة بصيلات الشعر أو بصيلات الشعر ، تسمى FUGs ، في مجموعات أو بشكل فردي من خلف الرأس باستخدام جهاز يسمى "حامل" أو "لكمة" وفي المناطق التي ليس لديهم شعر ، يتم زرعهم. في هذه الطريقة ، التي تستغرق عدة جلسات ، في الواقع ، لا يتم إجراء جراحة وفي كل جلسة ، تتم إزالة ما بين 1000 إلى 1500 بصيلات الشعر من الظهر وزرعها في المناطق المطلوبة.
إن زراعة الشعر FIT هي عملية غير مؤلمة مع تخدير موضعي لعمليات زرع الشعر في المناطق الأصغر ، مثل اللحية أو الحاجبين أو الرموش أو الشارب أو أولئك الذين ليس لديهم صلع كبير ، أو عندما يمكن إزالة الأنسجة من خلف المريض لأي سبب. لا ، إنها عملية أكثر.
ليس من السيئ أن تعرف أنه في زراعة الشعر FIT ، بعد أسبوع إلى أربعة أسابيع من زرع الشعر ، تدخل البصيلات في مرحلة الراحة ويسقط الشعر المزروع. في الشهر الثاني إلى الرابع بعد زرع الشعر ، قد تعتقد أن شعرك قد تقلص بسبب تساقط الشعر هذا ، ولكن لا تقلق ، في الواقع ، سيكون شعرك في حالة صدمة وسوف ينمو مرة أخرى. في غضون 4 إلى 6 أشهر بعد الزرع ، تخرج الشعر المزروع تدريجياً من فروة الرأس وتنمو مرة أخرى. في المجموع ، يستغرق الأمر عامًا حتى ينمو الشعر المزروع بنسبة 100 ٪ ويجعل شعرك يبدو سميكًا. بين العامين الأول والثاني من الزرع ، ينمو الشعر لفترة أطول ويبدو أكثر طبيعية.
فوائد زراعة الشعر FITالم اقل؛نزيف قليل جدا.لا حاجة للضمادات ورعاية خاصة للجروح.تندب.تتم إزالة المزيد من بصيلات الشعر في جلسات متتالية.الأشخاص الذين يترددون في إجراء جراحة زرع الشعر ، والأشخاص الذين ليس لديهم صلع كبير ، وأولئك الذين تكون كثافة شعرهم منخفضة في منطقة الزرع هم أكثر عرضة للحصول على ما يريدون.
مساوئ زراعة الشعر FITزرع الشعر
المزيد من التكلفةنظرًا لأن بصيلات الشعر تتم إزالتها باستخدام جهاز يسمى لكمة ، فهناك خطر كبير من إتلاف بصيلات الشعر.عدد الجريبات التي تمت إزالتها في كل جلسة محدود ، لذلك هناك حاجة إلى عدة جلسات لزراعة الشعر.يزيد العمل المطول من خطر تلف الطعوم وجفافها.عند إزالة عدد كبير من بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس (ضفيرة الشعر) ، من الضروري تقصير الشعر بالكامل.تدمير ضفيرة الشعر.يبدو أن أكبر عيب لطريقة FIT هو هدم Most Bank. وفقًا لبعض أطباء زراعة الشعر ، فإن الشخص الذي يقوم بعملية زراعة الشعر مرة واحدة باستخدام طريقة FIT سيجد صعوبة في زراعة الشعر مرة ثانية أو ثالثة لأنه تم استخدام بنك الشعر وتدميره بشكل كبير ويمكن إزالة عدد أقل من الشعر في المرة القادمة. .
۲. زراعة شعر FUTزرع الشعر
في زراعة FUT أو وحدة جرابية ، تتم إزالة شريط رفيع من أنسجة الجلد من الجلد خلف الشخص ثم يتم تحويله إلى FUGs بواسطة طبيب خبير تحت مجاهر زراعة الشعر. ثم يتم عمل شقوق في المناطق المراد زرعها ، وغرس وحدات الشعر أو FUGs في هذه الشقوق.
فوائد زراعة شعر FUTتقترح التجربة على مر السنين مقارنة عمليات زرع الشعر FIT و FUT أن طريقة FUT في العديد من النواحي ، بما في ذلك الندوب ، ووقت تجفيف الطعم ، ونسبة الكسب غير المشروع ، وجودة التطعيم من حيث الهيكل والملمس. ، وقت التشغيل ، والمضاعفات وحتى تكلفة التشغيل متفوقة على FIT. فوائد الزراعة الأخرى


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۳:۲۱ توسط:Ali موضوع:

أنواع تساقط الشعر شيوعًا لدى الرجال

إذا كانت لديك هذه المشكلة أيضًا ولا تؤمن بالمثل الإيراني بأن الرجال الأصلع أكثر حظًا ؛ من الأفضل قراءة المزيد معنا لفهم نمط صلع نمط الذكور بشكل أفضل ، وأسبابه وعوامله ، وعلاج صلع نمط الذكور.
 
الصلع ذكري الطراز وأسبابهالصلع الذكري ، المعروف أيضًا علمياً وطبياً زراعه الشعر في ايران باسم الصلع الوراثي ، هو أكثر أنواع تساقط الشعر شيوعًا لدى الرجال. قد يكون من المثير للاهتمام أن تعرف أنك لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة وأن أكثر من 50 ٪ من جميع الرجال فوق سن الخمسين يعانون من الصلع الذكري.
على عكس الاعتقاد الشائع ، وفي الواقع المفاهيم الخاطئة الشائعة ، فإن عوامل مثل ارتداء قبعة باستمرار أو استخدام الشامبو غير العضوي ومنتجات العناية بالشعر الأخرى ليست هي السبب في تكوين نمط صلع الذكور. أحد الأسباب الرئيسية وفي الواقع السبب الأكثر أهمية هو علم الوراثة وتاريخ عائلي من الصلع.
 
الصلع ذكري الطراز وأسبابه
 
سبب آخر أثبتته العديد من الدراسات العلمية هو أن صلع نمط الذكور يرتبط بهرمونات الذكورة المسماة الأندروجينات. فيما يتعلق بهذه الهرمونات ، يجب أن يقال أن الأندروجينات لها وظائف عديدة في الجسم ، وإحدى هذه الوظائف هي تنظيم نمو الشعر.
يؤثر اختلال هذا الهرمون على دورة نمو الشعر ويؤدي في النهاية إلى نمط صلع الذكور. كل شعرة على رأسك لها دورة نمو ، مع الصلع في نمط الذكور ، تبدأ دورة النمو هذه عملية ضعفها وتقلص بصيلات الشعر.
ونتيجة لذلك ، تصبح خيوط الشعر أقصر وأرق بمرور الوقت ، وفي النهاية تنتهي دورة النمو لكل شعر ، ولن ينمو شعر جديد في مكانه.
  قناع الطماطم للبشرة البيضاءأحيانًا يكون للصلع أسباب أكثر خطورة ، مثل بعض أنواع السرطان والأدوية وظروف الغدة الدرقية والمنشطات. إذا حدث تساقط الشعر بعد تناول بعض الأدوية ، فمن الأفضل زيارة الطبيب. لتشخيص الصلع الذكري ، يقوم الأطباء بدراسة نوع تساقط الشعر والبحث عن السبب الجذري من خلال دراسة التاريخ الطبي والامتحانات.
في بعض الأحيان تكون الظروف الفطرية لفروة الرأس أو الاضطرابات الغذائية فعالة في الصلع الذكري. يتم إجراء معظم الخزعات الجلدية واختبارات الدم أيضًا لتشخيص اضطرابات تساقط الشعر حتى يمكن اتخاذ العلاج الصحيح.
للحصول على معلومات حول خدمات التجميل الخاصة بك ، يمكنك الاتصال بمستشاري Helia Skin and Hair Specialist Clinic مجانًا تمامًا بالاتصال على 02122810089. أيضًا ، أرسل لنا جميع أسئلتك فيما يتعلق بخدمات البشرة والشعر والجمال عبر WhatsApp Messenger على 09120687738.
أعراض نمط صلع الذكور:العلامة الأكثر وضوحًا لحاصة الأندروجين هي تساقط الشعر الشديد. يمكن أن يكون تساقط الشعر بأشكال مختلفة ، من ترقق الشعر إلى تفريغ بعض أجزاء الرأس ، إلخ. يمكن أن يحدث أيضًا تساقط الشعر في الصلع الذكري بشكل تدريجي.
قد لا تلاحظ تساقط الشعر المؤقت كل عام. أفضل وقت هو عندما تستيقظ مع الكثير من الشعر على وسادتك أو عندما يكون شعرك رطبًا وتلاحظ ترققًا وتخلق مساحة كبيرة بين الشعر.
 
أعراض الصلع عند الذكور:
 
يلاحظ معظم الرجال نمط تساقط الشعر على شكل حرف M حيث يبدأ الشعر في التراجع عن المعابد ، مما يشير إلى نمط صلع نمط الذكور. في بعض الحالات ، يبدأ الشعر في التقلص من مركز الرأس إلى الخلف ، والذي يتم الكشف عنه لاحقًا لأن الطبقة الأرستقراطية غير ممكنة ولا يمكن رؤيتها في المرآة.
  كيف تنحيف الأطراف دون أن تنحيف الوجهأسهل طريقة للتحقق من هذا النوع من تساقط الشعر هي استخدام مرآة يد أو التقاط صورة ذاتية خلف ظهرك.
لا توجد طريقة معروفة للوقاية من الصلع الذكري ، خاصة إذا كانت وراثية وجينية ؛ لكن الأبحاث أظهرت أن الإجهاد مرتبط بمستوى الهرمونات الجنسية المنتجة في الجسم والتي تسبب تساقط الشعر. يمكنك تقليل التوتر من خلال المشاركة في أنشطة الاسترخاء ، مثل المشي والاستماع إلى الموسيقى المهدئة.
أفضل وقت لرؤية الطبيب هو بعد رؤية الأعراض الأولى ومحاولة علاج الصلع هو نمط رجولي ، بالطبع ، إذا كان ذلك مقلقًا ومهمًا بالنسبة لك.
 
علاج الصلع عند الرجالعندما تكتشف أنك تعاني من تساقط شديد للشعر ، لا داعي للقلق أو القلق كثيرًا. لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من العلاجات الآمنة والفعالة المتاحة اليوم والتي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على شعرك الحالي والمساعدة في إصلاح بعض الشعر المفقود.
 
علاج الصلع عند الرجال
 
أفضل وقت للتحدث مع طبيبك حول صلع نمط الذكور هو بمجرد رؤية هذه الأعراض. بدون علاج الصلع الذكري ، ستعاني من تساقط الشعر الدائم. تحدث إلى طبيبك في أقرب وقت ممكن ويمكنك بدء العلاج لمنع ذلك قدر الإمكان.
الأدوية: لأن الصلع عند الرجال يحدث عادة بسبب الهرمونات. العلاج الأكثر فعالية هو منع هذه الهرمونات من التأثير على شعرك.
إن تناول بعض الأدوية تحت إشراف الطبيب هو الحل الأول ، والذي يتطلب بالطبع الاستخدام المستمر وإذا توقفت مرة أخرى ، فستعود مشكلتك. هذه الأدوية لها بعض الآثار الجانبية. بالطبع ، الأمر متروك للطبيب لتحديد الدواء الأفضل لك أو لأي طرق أخرى.
زرع الشعر: هذه الطريقة ، التي يتم إجراؤها لحسن الحظ في أفضل عيادات التجميل في البلاد هذه الأيام من قبل أفضل المتخصصين والجراحين ، هي أيضًا أحد خيارات علاج الصلع الذكري. بالطبع ، تختلف التقنيات والتكاليف ، ويرتبط بعضها بتأثيرات جانبية مثل خط الخياطة.
  قناع العسل للبشرة


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۳:۲۵ توسط:Ali موضوع:

استراتيجيات لمنع تساقط الشعر بعد الولادة

حلول مناسبة لمنع تساقط الشعر بعد الولادةتشتكي العديد من الأمهات من تساقط الشعر بعد الولادة وتشعر بالقلق. هذه ظاهرة شائعة بين الأمهات اللواتي ولدن للتو. في هذه المقالة ، سنناقش أسباب تساقط الشعر بعد الولادة وطرق التعامل معه.
استراتيجيات لمنع تساقط زراعه الشعر في ايران بعد الولادة
تعاني العديد من النساء من تساقط الشعر بشكل كبير بعد بضعة أشهر من الولادة. تساقط الشعر أمر طبيعي خلال هذه الفترة ولا يعتبر تساقطًا حقيقيًا للشعر. يطلق أطباء الجلد على هذا النوع من تساقط الشعر تساقط الشعر المفرط. فقدان الشعر المفرط في فترة ما بعد الولادة المبكرة يرجع إلى انخفاض مستويات هرمون الاستروجين. في معظم النساء ، بعد حوالي عام والولادة الأولى لطفلهن ، يعود الشعر إلى طبيعته. في كثير من الأمهات ، يعود الشعر إلى حالته السابقة حتى قبل ذلك.
ما الذي يسبب تساقط الشعر بعد الولادة؟ربما كنت سعيدًا بسماكة ولمعان وسمك شعرك أثناء الحمل. إذا تجاهلنا القليل من الشعر الجاف (الذي تمت إزالته باستخدام بلسم الشعر العميق) خلال هذه الفترة ، فيجب أن تتخيل أنه مع الحمل ، يتم استعادة شعرك في النهاية. ومع ذلك ، عندما يولد طفلك ، تشعر بالقلق أو حتى تشعر بالصدمة لرؤية سقوط شعرك.
تحدث العديد من التغيرات الهرمونية أثناء الحمل. تسبب هرمونات الحمل العديد من التغييرات. أحد هذه التغييرات هو زيادة نمو الشعر. تساقط الشعر اليومي هو تساقط شعر طبيعي يعاني منه الجميع يوميًا. ومع ذلك ، إذا كنت حذرًا ، لم يكن لديك تساقط شعر يوميًا بسبب التغيرات الهرمونية أثناء الحمل.
بعد الحمل ، عندما تعود الهرمونات إلى طبيعتها ، تنخفض مستويات هرمون الاستروجين في جسمك. المستويات العالية من هرمون الاستروجين هي العوامل التي تمنع شعرك من التساقط أثناء الحمل. لذا عن طريق خفض مستواه ، سترى تساقط الشعر مرة أخرى بعد الولادة. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار:
لن يكون لديك تساقط الشعر لعدة أشهر. يجب أن يخرج الشعر الميت ويتساقط لينمو شعرًا جديدًا. تسمى هذه الظاهرة بتدفق التيلوجين. قد يحدث تدفق التيلوجين نتيجة للعديد من الأحداث (مثل الحمل) ، حيث يدخل الكثير من شعرك إلى مرحلة التيلوجين (مرحلة استراحة نمو الشعر أو تساقط الشعر). يستغرق تساقط الشعر وتسقطه ثلاثة أشهر. لهذا السبب تلاحظ معظم النساء تساقط الشعر بعد ثلاثة أشهر من الحمل.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۶:۵۲ توسط:Ali موضوع:

الشعر المجعد مع وكالة الأنباء الصحية

مقال من tresemme حول كيفية الحفاظ على الشعر المجعد مع وكالة الأنباء الصحية.
1. استخدم شامبو محدد
تجفف أطراف الشعر المجعد بسرعة. لذلك ، اغسل شعرك زراعه الشعر في ايران مرة أو عدة مرات في الأسبوع ، فأنت تريد شامبو لا يجف شعرك بعد الآن.
يستهدف الشامبو للشعر المجعد الأجزاء الأكثر جفافاً من شعرك بتركيبة متقدمة ويجعل شعرك المجعد خالٍ من العيوب.
2. لا تجفف شعرك المجعد الرطب بمنشفة!
تجفيف الشعر بمنشفة سميكة يمكن أن يحول الشعر المجعد الرطب إلى كابوس. لذلك جفف شعرك دائمًا بلطف بمنشفة ناعمة عندما يكون مبللًا.
اضغطي على الماء الزائد وامسحي الشعر برفق بمنشفة. بالطبع ، لا تضع المنشفة عليها ، لأن الاحتكاك يمكن أن يكسر خيوط الشعر.
للحد من المزيد من الضرر ، قم بإجراء لطيف لتنظيف وتمشيط الشعر الرطب ، حيث أن خيوطك تكون أضعف عندما تكون رطبة.
قد يبدو الأمر غريبًا ، لكن التمشيط من الجزء السفلي من شعرك وتحريكه لأعلى في أقسام صغيرة هو ألطف بكثير على عقدة شعرك ويجعل من السهل فصل الأجزاء الصلبة.
3. استخدمي جل الشعر للشعر المجعد والمجعد
يمكن للأشخاص ذوي الشعر المجعد استخدام هلام الشعر. بالطبع ، لا أحد يحب تجعيد شعره المجعد.
لذلك يمكنك استخدام هلام خفيف لمساعدتك على الحصول على شعر مستقيم ومستقر ، دون جفاف وتصلب.
4. عناية إضافية للشعر المجعد الملون
تبدو ألوان الشعر على الشعر المجعد رائعة ، لكنها تحتاج إلى مزيد من العناية.
إذا كان شعرك المجعد جافًا ، استخدمي قناع الشعر المكثف مرة واحدة في الأسبوع وزيت الشعر لتغذيته. يبدو الشعر المجعد والمهندم رطبًا وسهل الإدارة وصحيًا!
5. عالج شعرك الجاف برفق.
شعرك الطبيعي المجعد جميل ولكنه هش. مرونة الشعر يمكن أن تسحبهم. لذا تجنبي لفها بإحكام حول شعرك.
مع هذه النصائح ، يمكنك الحصول على شعر مجعد أكثر جمالا وجمالا.
مزايا الشعر المجعد والمجعد
عندما يكون شعرك مجعدًا ، قد يكون المحبة والرعاية له تحديًا.
واحدة من أفضل فوائد الشعر المجعد هو أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الأساليب! يمكنك تصفيف شعرك بأنماط مختلفة وستبدو رائعة إذا اتبعت نصائح العناية.
غالبًا لا تعرف ما يجب فعله بشعرك الفوضوي ، لذا فإن غسل شعرك المجعد هو الطريقة المثلى.
إذا كان لديك تصفيفة الشعر ، فأنت محظوظ لأنها تجعل أي نوع من تصفيفة الشعر تبدو جميلة.
ما ينسى الكثير من الناس الشعر المجعد هو أنه لا يجب عليك غسله كل يوم وإضافة حجم إلى شعرك دائمًا.
جربي الشعر الفوضوي. في الواقع ، سيساعد غسل شعرك كل يوم في الحفاظ على صحة ونضارة شعرك.
يجب أن يصبح الشامبو الجاف أفضل صديق لك جديدًا وعلى المدى الطويل ستوفر الكثير من المال على أنواع مختلفة من الشامبو والبلسم.
باختصار ، الشعر المجعد جميل.
5 أشياء لا تعرفها عن الشعر المجعد
ترقبوا وكالة أنباء الصحة لإلقاء نظرة على الشعر المجعد والمجعد.
1. متوسط ​​الشعر المجعد
في المتوسط ​​، يحتوي الشعر على 120.000 شعرة فقط ، في حين أن الرأس المجعد يحتوي على 100.000 شعرة فقط.
2. شامبو أقل
لست بحاجة إلى غسل شعرك المجعد كثيرًا ، لأن به بصيلات أو غدد دهنية أقل ، لذا فهي أكثر جفافًا من الشعر العاري.
3. أنواع مختلفة من الشعر المجعد والمجعد
هناك عدة أنواع مختلفة من الشعر المجعد (رقيق ، مموج ، بوتيتشيلي و ...)
4. أنواع مختلفة من الشعر المجعد على رأس واحد!
يمكنك وضع عدة أنواع مختلفة من حلقات الشعر المجعد على رأسك.
5. نمو
ينمو الشعر المجعد حوالي ست بوصات في السنة.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۳:۵۸ توسط:Ali موضوع:

أجب عن 10 أسئلة مهمة حول زراعة الشعر

أجب عن 10 أسئلة مهمة حول زراعة الشعر
زرع الشعر هو الطريقة الأكثر شيوعًا وفعالية لعلاج الصلع وتساقط الشعر ، وهو أمر شائع جدًا بين الناس اليوم ، ولكن بعض الأشخاص يواجهون بعض الأسئلة قبل الجراحة ، وبعضها يتم الرد عليه في هذا النص. .

1. هل يمكن للأشخاص المصابين بصلع كامل إجراء عملياتزراعه الشعر في ايران؟
مع تقدم العلم وإدخال التكنولوجيا في هذا المجال ، إذا لم يكن لدى المريض شعر على الجزء الخلفي من رأسه وفقد بنك شعره تمامًا ، يمكنه إجراء جراحة زراعة الشعر باستخدام طريقة BHT. في هذا الإجراء ، لأن المريض فقد بنك شعره ، يجب على الأخصائي استخدام الشعر من أجزاء أخرى من الجسم ، مثل الصدر ، أو الظهر ، أو الفخذين ، أو منطقة العانة ، أو أي مكان في الجسم لديه الكثافة المناسبة للجراحة.
2- هل نمو وحالة الشعر المزروع متوافق مع الشعر الطبيعي وهل يمكن صبغ الشعر المزروع؟
ينمو الشعر المزروع مثل أي شعر طبيعي آخر ، ويمكن للأشخاص صبغ وتجفيف الشعر المزروع بهدوء. بالطبع ، هذا غير ممكن حتى ينمو الشعر بالكامل.
3- ما هي مضاعفات زرع الشعر؟
إذا أكمل المريض معلوماته عن الطبيب المختص والطبيب المركزي الذي سيقوم بإجراء عملية زراعة الشعر قبل عملية زراعة الشعر ، فلن تكون هناك مشكلة للمريض. ومع ذلك ، قد يشعر المريض بألم طفيف أو تورم أو كدمات أو حرقان في منطقة الجراحة بعد الجراحة ، والتي عادة ما يصفها أخصائي لمنع المريض من التطور وتخفيف هذه المضاعفات.
5. كم من الوقت يستغرق نمو الشعر في المناطق التي تمت إزالة الشعر منها؟
عادة في قسم إزالة الشعر (بنك الشعر) لأن بصيلات الشعر تتم إزالتها تمامًا ، سيرى المريض نمو الشعر بعد شهر.
6- هل زرع الشعر الطبيعي مؤلم؟
نظرًا لأن الجراحة تتم تحت تأثير التخدير الموضعي ، فلن يشعر المريض بأي ألم أثناء عملية زرع الشعر ، ولكن قد يشعر المريض بالألم والحرق عند إزالة التخدير.
7- كم عدد عمليات زراعة الشعر التي تتم في عدة جلسات؟
اعتمادًا على الحالة الجسدية والعقلية للمريض ، عادةً ما تتم إزالة ما يقرب من 1500 إلى 2000 تطعيم من بنك شعر المريض في كل جلسة ، وبعد إعادة التحضير ، سيتم زرعها في الموقع المطلوب. تأجيل اجتماع آخر.
8- كم من الوقت يستغرق الحصول على النتيجة المرجوة بعد زرع الشعر؟
بغض النظر عن كيفية إجراء عملية زرع شعرك ، بعد 3 إلى 7 أيام ، سوف يسقط كل شعرك المزروع من الجذع تمامًا ، وبعد 4 إلى 8 أشهر ، سترى تدريجيًا نمو الشعر الجديد ونموه.
9- هل ستصاب المناطق خلف الرأس بعد إزالة الشعر من الشعر؟
تتم إزالة بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من الرأس عن طريق لكمة ومطعمة في المناطق المطلوبة. يجب خياطة الشعر في منطقة ضفيرة الشعر ، الأمر الذي قد يترك آثارًا تمنع في أغلب الأحيان ظهور الشعر.
10- ما هي تكلفة زرع الشعر الطبيعي؟
عادة ، تعتمد تكلفة زراعة الشعر على مستوى الصلع ، وطريقة الزرع ، وعدد ترقيع الشعر ، ومعدات غرفة العمليات ، وتجربة الطبيب ، والأدوية التي يحتاجها المريض ، وما إلى ذلك ، ولكن متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر من 5 إلى 6 ملايين تومان.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۵:۴۸ توسط:Ali موضوع:

زراعة الشعر هي ممارسة دقيقة وحساسة للغاية

زراعة الشعر هي ممارسة دقيقة وحساسة للغاية ، وفي كل عام يحاول آلاف الأشخاص في بلدنا إجراء عمليات زراعه الشعر في ايران وإعادة الجمال إلى وجوههم.
إخلاء المسؤولية: لم تشارك هيئة تحرير Kejaroo في إنتاج هذا المحتوى الترويجي وليست مسؤولة عن دقته.
تعد القضية المالية وتكلفة زراعة الشعر للمتقدمين من المشكلات التي شغلت عقول بعض الناس ، وهي أحد الأسئلة التي يطرحها المتقدمون بعد زيارة العيادات ذات السمعة الطيبة. في مجال زراعة الشعر ، بسبب استخدام طرق مختلفة في زراعة الشعر ، كل طريقة لها تكلفتها الخاصة.
تحديد تكلفة زراعة الشعرفي بلدنا ، يعتمد تحديد تكلفة زراعة الشعر على عوامل مختلفة ولا يوجد قانون واحد ومحدّد بشأن زراعة الشعر. يتم احتساب سعر زراعة الشعر للشخص الواحد من خلال عيادة زراعة الشعر ، والتي تعتمد على عوامل مختلفة ، ولا يوجد أساس واحد ودقيق للقانون بشأن تكلفة زراعة الشعر في بلدنا.
أرخص طريقة لزرع الشعرفي زراعة الشعر الطبيعية ، تعتمد التكلفة الإجمالية للزرع على طريقة الزرع ، وعدد بصيلات الشعر المزروعة ، ورواتب المتخصصين وتعريفات العيادة. ستكون الأساليب الحديثة ، مثل طرق SUT و FUE ، أقل تكلفة وأقل تكلفة ، وسيكون معدل نجاح زراعة الشعر أقل بالنسبة للمريض ، وستكون آثار زراعة الشعر أكبر. لذلك ، يجب على أي شخص يريد إجراء عملية زراعة شعر بدلاً من اتباع طرق رخيصة أن يبحث عن أفضل جودة لزراعة الشعر وأن يستخدم طرقًا جديدة حتى يكون لعملية زرع الشعر نتائج أفضل بالنسبة له بتكلفة أعلى.
أساس تحديد التكاليف في عيادات زراعة الشعرفي العيادة الحديثة ، يتم حساب خدمات زراعة الشعر لكل شخص وفقًا لعوامل مختلفة ، بما في ذلك عدد الطعوم المطعمة للمريض ، ونوع طريقة زراعة الشعر ، وعدد عمليات زرع الشعر. عيادة سادات آباد الحديثة للأمراض الجلدية والشعر ، باستخدام فريقها من الخبراء الطبيين والفنيين ذوي الخبرة ، والاستفادة من طاقم التمريض من ذوي الخبرة والمرضى وتزويدهم بأحدث المعرفة والتكنولوجيا في مجال التجميل واستخدام الأساليب الحديثة في مجال زراعة الشعر الطبيعي. وقد أخذ زرع الحواجب وميزوثيرابي الشعر في الاعتبار جميع اعتبارات زراعة الشعر بأقصى درجات العناية في جميع عمليات الزرع ، وقد تسبب ذلك في أن أكثر من 95٪ من عمليات الزرع التي تتم في هذا المركز طبيعية جدًا وبالتالي ترضي معظم المتقدمين. التوصل.
# مرة أخرى ، شعار العيادة الحديثة هو أنه من المهم مع أي وضع مالي واقتصادي ، مع أي حالة جسدية أو عمرية ، ومع أي حالة من كثافة الشعر في منطقة رأسك وحاجبيك ولحيتك وشاربك ، يمكنك أن تأمل في الفتح مرة أخرى. من الممكن أيضًا أن يكون لديك شعر كثيف وحاجبين ولحية وشارب. حتى لو كان لديك مجموعة شعر ضعيفة جدًا ومنخفضة الكثافة.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۳:۲۵ توسط:Ali موضوع: