مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

الحد من الأخطاء الجراحيةغالبًا ما تحدث أخطاء جراحة زراعة الشعر

7. الحد من الأخطاء الجراحيةغالبًا ما تحدث أخطاء جراحة زراعة الشعر في مرحلة الحصاد. في طريقة FIT ، واجهنا 3 أخطاء عامة تم تحسينها في أحدث طريقة زراعه الشعر في ايران ، Micro FIT:
طريقة FIT طريقة Micro FITعند استخدام لكمة يدوية ، يجب أن يتم تدوير اللكمة في نفس الوقت الذي يتم فيه عمل الثقب بحيث يتم فصل الجريب جيدًا عن الأنسجة المحيطة. لذلك ، فإن الإزالة غير الكاملة للجريب أكثر ترجيحًا. إذا تمت إزالة بصيلة غير مكتملة ، فإن فرص بقائها في الموقع الجديد تقل بشكل كبير. لكمة الجهاز المستخدم القدرة على التدوير. بعد وضع التثقيب بشكل صحيح على الجلد ، ينشط الجراح الثقب بالضغط على أزرار الدوران ، مما يقلل بشكل كبير من فرصة إزالة بصيلات غير مكتملة.خطأ آخر يلاحظ في استخدام لكمة اليد هو أنه يرسل الجريب في عمق الجلد. يسمى هذا الخطأ دفن الجريب. يمكن أن تسبب الجريبات المدفونة التهابًا ، لذا يجب إزالتها. هذا سيوفر الكثير من الوقت. في طريقة MFIT ، بسبب استخدام غرسة مصغرة مع القدرة على تدوير اللكم والشفط ، فإن احتمال دفن الجريب هو صفر. تخترق لكمة الجلد مثل المثقاب المصغر في الزاوية والعمق الصحيحين. في نفس الوقت ، يتم امتصاص الجهاز أو امتصاصه باستمرار.يجب استخدام ملقط صغير لاستخراج الجريب بعد ثقبه. يزيد الاتصال المباشر للجريب بالأداة الجراحية من خطر الإصابة. يتم إجراء استخراج الجريبات دون استخدام ملقط أو سحب أو إمساك. بعد عمل الثقب ، يتم امتصاص الجريب في الخزان المتاح والصحي.المرحلة الأخيرة من زرع الشعر وتضميد منطقة ترقيع الشعرمساوئ طريقة Micro FITربما تعرف أن هناك طريقتان رئيسيتان لزراعة الشعر: FIT و FUT. تقنيات أخرى لزراعة الشعر تقنيات محسنة هي واحدة من طريقتين. كل من هاتين الطريقتين له ميزة وحدود كبيرة:
في طريقة Micro FIT ، كان هدفنا الأول هو حل مشكلة جودة الكسب غير المشروع. وقد ساعدنا استخدام أجهزة وأدوات أكثر دقة بهذه الطريقة. من بين طرق FIT و SUT ، تتمتع طريقة MFIT بأفضل جودة للتطعيم. ولكن في كل من طريقة Micro FIT وروبوت زرع الشعر ARTAS ، لا تزال جودة الطعوم أقل من طريقة FUT.
هناك قيود أخرى على طريقة Micro FIT وهي سرعة العمل. في طريقة FUT ، يمكن حصاد 1000 زراعة وزرع في ساعة واحدة. ولكن في طريقة Micro FIT ، يستغرق الأمر من 2 إلى 4 ساعات لزرع 1500 إلى 2000 تطعيم. هذا يتسبب في أن تكون البصيلات خارج الجسم لفترة أطول وأكثر عرضة للتلف. لذلك ، من الأفضل إجراء زراعة الشعر بأساليب FIT و SUT و Micro FIT في يومين.
اقرأ هذه المقالة أيضًاما هو بنك الشعر وزرع الشعر؟بعض الأسئلة الشائعة حول Micro FITهل يعتبر Micro FIT أفضل طريقة لزرع الشعر؟لا. Micro FIT هي أحدث طريقة لزرع الشعر في إيران ، لكنها ليست بالضرورة الأفضل. يجب تحديد أفضل طريقة لزرع الشعر وفقًا لاحتياجاتك وظروفك. في جلسة الاستشارة ، سيقترح الطبيب المختص واحدًا أو أكثر من طرق زراعة الشعر باعتبارها أنسب الطرق من خلال فحص احتياجاتك وفحصها بعناية.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۸:۳۴ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :