مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

استخدم قبعة بعد زراعة الشعرقد تتساءل بعد زراعة الشعر

استخدم قبعة بعد زراعة الشعرقد تتساءل بعد زراعة الشعر هل يمكن استخدام القبعة أم لا.
بعد عملية الزرع ، لأن الشعر شديد الحساسية وضعيف ، زراعه الشعر في ايران يجب أخذ العناية الموصى بها حتى لا تنحرف عن النتيجة المرجوة لعملية زراعة الشعر.
لا يُنصح بارتداء القبعة ، على الأقل في الأسبوع الأول ، بسبب الضغط الذي يمكن أن تضعه على البصيلات. من الأسبوع الأول فصاعدًا ، إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام قبعات فضفاضة لا تضغط على الشعر ولا تتداخل مع وصول الهواء إلى الشعر.
يجب غسل الغطاء وتنظيفه جيدًا يوميًا لمنع إصابة البصيلات بالعدوى. للحصول على معلومات كاملة حول استخدام قبعة بعد زراعة الشعر ، يرجى الرجوع إلى هذه الصفحة: ارتداء قبعة بعد زراعة الشعرالعناية بالشعر بعد الزراعة: حل لتحسين نتائج زراعة الشعرعندما تقرر إجراء عملية زراعة الشعر ، فمن المحتمل أن تفكر في خطط ما بعد الجراحة. من المحتمل أنك تحسب اللحظات حتى يرى أصدقاؤك ومعارفك شعرك الجديد الكثيف. في نفس الوقت ، تحتاج إلى إجراء عملية زراعة الشعر واتخاذ العناية اللازمة لإنجاح عمليتك.
أخيرًا ، بعد كل إراقة الدماء ، اتخذت قرارك وتريد إجراء عملية زراعة شعر. ما يدور في ذهنك هو أنه سيكون لديك قريبًا مظهر لا تشوبه شائبة وشعر كثيف ، ولكن للأسف ليس كل شيء بهذه البساطة ويجب أن تأخذ على محمل الجد الرعاية والنصائح التي قدمها لك طبيبك بعد زراعة الشعر. فيما يلي سوف تقرأ توصيات مهمة حول الإجراءات والخطوات بعد زراعة الشعر وكيفية تقليل مضاعفات زراعة الشعر في العيادة.
للتشاور مع عيادة الرازي ، اتصل على 02188334029
ماذا تتوقع بعد زراعة الشعر؟ماذا تتوقع بعد زراعة الشعر؟
يجب اتباع التعليمات بعد الجراحة بعناية. في معظم الناس ، نادرًا ما يتم التعرف على النتائج بعد عشرة أيام من زراعة الشعر. يتم إعطاء المرضى أدوية للتورم في وقت الجراحة ، لكن بعض المرضى لا يزالون يعانون من تورم في الجبين يستمر حتى جسر الأنف وحول العينين. إذا حدث هذا ، فسينتهي التضخم دائمًا بنهاية الأسبوع الأول. يبدأ الشعر المزروع بالنمو بعد حوالي 10 أسابيع من الجراحة. يعتبر نمو الشعر الكامل في 6 أشهر فترة طويلة ومع ذلك يمكن أن يستغرق نمو الشعر ما يصل إلى عام. في الأشهر القليلة الأولى بعد جراحة زراعة الشعر وقبل نمو الشعر الجديد ، قد تلاحظ تساقط الشعر. لهذا السبب ، قد تبدو المنطقة المعالجة أقل طبيعية من المعتاد. هذه حالة مؤقتة. سيبدأ الشعر المتساقط في النمو في نفس وقت نمو الشعر المزروع حديثًا ، لذا لا داعي للقلق.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۷:۰۷ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :