مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

يحدث تساقط الشعر أثناء الحمل

يحدث تساقط الشعر أثناء الحمل3. تساقط الشعر مع تناول فيتامين أ الزائد:يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول مكملات فيتامين أ أو الأدوية إلى تساقط الشعر ، وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والشعر.

زراعة الشعر في ايران
ما الذي يمكن فعله لحل هذه المشكلة؟ هذا سبب قابل للعكس لتساقط الشعر ، وبمجرد إزالة فيتامين أ الزائد ، يعود الشعر إلى النمو الطبيعي.
4. نقص البروتين بسبب تساقط الشعر:إذا لم تحصل على ما يكفي من البروتين في نظامك الغذائي ، فقد يعوض جسمك نقص البروتين عن طريق إيقاف نمو الشعر ، وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وأكاديمية الشعر. يحدث تناول البروتين.
ماذا تفعل؟
هناك العديد من مصادر البروتين مثل الأسماك واللحوم والبيض. إذا كنت لا تأكل اللحوم أو المنتجات الحيوانية ، يمكنك استبدال مجموعة متنوعة من البقوليات.
 استهلاك البروتين
يمكن أن يؤدي عدم تناول ما يكفي من البروتين إلى تساقط الشعر5. الصلع عند الرجال يسبب تساقط الشعر:يعاني حوالي 2 من كل 3 رجال من تساقط الشعر في سن 60 ، وغالبًا ما يكون ذلك بسبب نمط الصلع. عادة ما يتبع هذا النوع من تساقط الشعر ، الناجم عن مجموعة من الجينات الذكرية والهرمونات الجنسية ، نمطًا كلاسيكيًا يختفي فيه الشعر من الجذور ويخلق خط شعر على شكل حرف M.
ماذا تفعل؟ هناك كريمات شائعة مثل المينوكسيديل والأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم مثل فيناسترايد والتي يمكن أن تقلل من تساقط الشعر وحتى تسبب إعادة نمو الشعر ؛ كما أن زراعة الشعر خيار جيد أيضًا.
6. أثر الوراثة على تساقط الشعر:تساقط الشعر لدى النساء ، ويسمى الصلع الوراثي ، هو نفسه كما هو الحال عند الرجال. إذا كنت من عائلة حيث بدأت النساء في فقدان الشعر في سن معينة ، فربما تكون أكثر عرضة. على عكس الرجال ، لا تعاني المرأة من تأخر خط الشعر ، وبدلاً من ذلك يكون شعرها أكثر انفتاحًا وشعرها أنحف بشكل واضح.
ماذا تفعل؟
تمامًا مثل الرجال ، قد تستخدم النساء المينوكسيديل للمساعدة في نمو الشعر والعناية بالشعر.
سبب تساقط الشعر
الميراث له تأثير كبير على تساقط الشعر7. الهرمونات الأنثوية بسبب تساقط الشعر:تمامًا كما يمكن أن تتسبب التغيرات في هرمونات الحمل في تساقط الشعر ، يمكن أن يتسبب تغيير حبوب منع الحمل أو التخلص منها أيضًا في حدوث ذلك. التغيرات في التوازن الهرموني التي تحدث أثناء انقطاع الطمث قد يكون لها نفس التأثير.
ماذا تفعل؟
إذا كانت النسخة الجديدة صعبة ، فتحدث مع طبيبك حول أنواع أخرى من حبوب منع الحمل. قد يؤدي إيقاف حبوب منع الحمل في بعض الأحيان إلى تساقط الشعر المؤقت.
8. الضغوط العاطفية من أسباب تساقط الشعر:يمكن أن يسبب الإجهاد الأقل من تساقط الشعر تساقط الشعر ، ولكن يمكن أن يحدث ، على سبيل المثال ، في وقت الطلاق ، أو بعد وفاة شخص عزيز ، أو أثناء رعاية أحد الوالدين المرضى والمسنين ؛ ومع ذلك ، فإن معظم الإجهاد العاطفي لا يسبب تساقط الشعر. بل إنها تزيد من حدة المشكلة.
ماذا تفعل؟
في مثل هذه الحالة ، يتم تقليل تساقط الشعر في النهاية بسبب الإجهاد العاطفي ، على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط ما إذا كان تقليل التوتر سيساعد شعرك ، ولكنه ليس سيئًا ، ويمكن أن يكون له بالتأكيد تأثيرات إيجابية.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۴۳:۲۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :