مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

كلما كان أكثر دفئا ، كان ذلك أفضل

كلما كان أكثر دفئا ، كان ذلك أفضل

زراعة الشعر في ايران
تم الإعلان عن أمشاط الليزر لعدة سنوات ، ويدعي مصنعوها أنهم يزيدون من حجم ونمو الشعر ، وهذا الادعاء صحيح إلى حد ما لأن الحرارة تزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ، ولكن يجب ملاحظة أنه في لا يمكن اعتبار زيادة حجم الشعر ونموه عاملاً واحدًا ، وتلعب العديد من العوامل دورًا. على سبيل المثال ، أظهرت الدراسات أن جزءًا واحدًا فقط من الرأس يسخن بعض الناس ، وقد تم ذلك عدة مرات ، لكن نمو الشعر وحجمه لم يتغير كثيرًا. لذلك ، بشكل عام ، الحرارة ، تمشيط الشعر كثيرًا ، أو تدليك فروة الرأس وحدها لا يمكن أن يكون لها تأثير.
 
هل يعمل زيت الثعبان السحر؟
هناك العديد من الزيوت في السوق مثل زيت جوز الهند والزيتون واللوز والثعبان وما إلى ذلك ، والتي غالبًا ما يتم بيعها كمكثفات للشعر ، ويعتقد بين مختلف الأشخاص أن استخدام هذه الزيوت يمكن أن يؤدي إلى امتلاء الشعر. المعتقدات بشأن هذه الزيوت خاطئة لأنه لا يوجد أي من هذه الزيوت يصل إلى جذور الشعر ، ولا يوجد عنصر فعال في هذه الزيوت يمكن أن يكون له تأثير كبير على نمو الشعر. يمكن أن يؤدي استخدام هذه الزيوت إلى ترطيب الشعر وجعله أكثر نعومة.
 
كيف تملأ الظهر؟
هناك القليل مما يمكن القيام به حيال الأشخاص الذين لديهم استعداد وراثيًا لتساقط الشعر منذ الطفولة ، ولكن أولئك الذين لديهم في السابق بصيلات شعر كبيرة وتعرضوا لفقدان الشعر يجب فحصهم. يمكن أن تلعب العديد من العوامل دورًا ، مثل فقر الدم ، وقصور الغدة الدرقية ، والإجهاد ، والأدوية ، والحمل ، وما إلى ذلك. يمكن أن تلعب دورًا ، لذلك يجب توخي الحذر لتحديد سبب ترقق الشعر. يمكن أن يساعد استهلاك الفاكهة ، وما يكفي من البروتين ، ومنتجات الألبان ، والخضروات ، وما إلى ذلك في تحسين حجم الشعر وزيادة نموه إلى حد ما. الأشخاص الذين يتبعون أنظمة غذائية صارمة وغير مبدئية لن يواجهوا فقط مشاكل في ترهل الجلد والتجاعيد ، ولكن أيضًا في ترقق الشعر. الشيء الآخر الذي يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر هو التدخين ، لذلك يجب تجنب التدخين حتى لا يتعرض جمال وصحة الشعر للخطر.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۴۹:۱۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :