مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

هناك طرق مختلفة لتجميل وتجميل الشعر

هناك طرق مختلفة لتجميل وتجميل الشعر ، وإحدى أفضل الطرق هي استخدام مكواة الشعر. مكواة فرد الشعر هي أداة تستخدم لتصويب الشعر. بالطبع ، يستخدم كل فرد مكواة الشعر اعتمادًا على مادة الشعر وحالته. على سبيل المثال ، يتطلب استقامة الشعر المجعد وقتًا أطول من الشعر المموج ، أو يجب تسوية الشعر المجعد عند درجة حرارة أعلى ، ولكن الشعر المستقيم الذي يحتوي فقط على موجات يتطلب حرارة ووقتًا أقل.

 زراعة الشعر في ايران
كيف تسوي الشعر؟أولاً ، اغسلي شعرك بالشامبو المناسب
لاستخدام مكواة فرد الشعر ، اغسلي شعرك أولاً بشامبو جيد واستخدمي بلسم الشعر. قبل الكي ، تأكد من شطف شعرك جيدًا وتجفيفه.
بطبيعة الحال ، تنتج مكواة فرد الشعر الاحترافية من الأيونات السالبة وحرارة الأشعة تحت الحمراء التي تحتفظ بالرطوبة عند فرد الشعر. ساعد في الحفاظ على صحة شعرك أثناء الاستخدام.
على مكواة الشعر ، بجانب المفتاح ON ، يوجد قسم متدرج لضبط درجة الحرارة ، يمكنك من خلاله ضبط درجة الحرارة المرغوبة. تحتاج الأجزاء الأكثر كثافة وأكثر تجعدًا للشعر إلى مزيد من الحرارة. إذا كان شعرك رقيقًا وهشًا ، تأكدي من ضبط المكواة على درجة حرارة منخفضة لمنع تلفها.
استخدمي شمع الشعر قبل الكي
بالنسبة للشعر المستقيم تقريبًا الذي يحتوي على موجات فقط وتريد تصويبه ، تأكد من وضع بعض الشمع أو كريم الشعر على أطراف أصابعك قبل الكي ووضعه على شعرك بالكامل لتغطية شعرك ومكواه ومنع حرق الشعر. امنعه ، لأن هذه الشعرات أكثر هشاشة وضعفًا من الشعر المجعد ولها مقاومة أقل ، ولكن في حالة الشعر المجعد ، استخدمي اللمعان فقط قبل الكي ، والشمع وكريم الشعر بعد الكي أيضًا. للحصول على الشعر على فروة الرأس وبصيلات الشعر ، اضغط على راحتي يديك بكمية صغيرة جدًا واسحب الشعر. (إن استخدام الكثير من الشمع والكريم بعد الكي في الشعر المجعد سوف يفجر شعرك وقبل ذلك سيصعب عليك تصويب شعرك.)
للشعر المجعد جدًا ، بعد الكي بكامل الشعر مرة واحدة بطبقات رقيقة ، ضعي كمية صغيرة من شمع الشعر على راحة يديك واسحبيها ، ثم اكويها مرة أخرى عن طريق فصل الطبقات السميكة من الشعر لجعلها عارية تمامًا. وكن سلسًا.
قسمي شعرك إلى عدة أقسام
عدد هذه الأقسام يعتمد على سمك شعرك. أغلق الجزء الذي لا تستخدمه حاليًا باستخدام دبوس أو مشبك لتصويب كل قسم على حدة.
من الطرق السهلة للقيام بذلك هي جمع كل الأجزاء التي لا تستخدمها حاليًا فوق رأسك أو خلف كتفيك ، ثم اصطحب كل قسم إلى الأمام بشكل منفصل لتصويبه.
اجعل المكواة أقرب إلى جذور كل جزء من شعرك حتى لا تحرق فروة رأسك ، مما يعني أنه يجب أن تبدأ في فرد شعرك على مسافة من فروة رأسك.
مملس شعركي الشعر نوعية

اربط مكواة الشعر
ثم اربطي المكواة بإحكام حتى يتلامس الجانبان الساخنان من المكواة مع شعرك ويكون شعرك بينهما. لا تمسك المكواة بإحكام شديد ، لأن هذا سيخلق خطًا في أعلى شعرك ، حيث بدأت في فردها. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتفظ بالمكواة في مكان واحد لفترة طويلة ، مما سيؤثر أيضًا على شعرك.
اسحبي مكواة فرد الشعر على طول شعرك
يجب أن تكون هذه الحركة سلسة ذهابًا وإيابًا من جذور الشعر إلى الأطراف. أهم جزء في هذا الإجراء هو عدم الاحتفاظ بالمكواة على أي جزء من الشعر لفترة طويلة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف شعرك وإحداث تجاعيد قبيحة عليه.
إذا كان شعرك عرضة للتطاير ، رشيه على شعرك فورًا بعد فرد كل جزء. تجنبي استخدام هذه المواد قبل فرد شعرك لأنه قد يتداخل مع عملية فرد شعرك ويكون له تأثير سلبي عليه ، بالإضافة إلى تلف شعرك أو الحديد.
قم بكي كل جزء عدة مرات لتصويب شعرك بالكامل. اعتمادًا على سمك شعرك ، قد يكون الكي ضروريًا مرة واحدة فقط ، أو قد تضطر إلى تسوية كل جزء عدة مرات.
تحدد قوة مكواة الشعر أيضًا عدد المرات التي تحتاجين فيها لكي جزء معين من شعرك.
عن طريق خفض درجة الحرارة ، سيتعين عليك كي كل جزء من شعرك أكثر.
لا تقلق إذا رأيت بخارًا يتصاعد من الحديد ؛ فالبخار ناتج عن ملامسة السيراميك الساخن مع أي رطوبة متبقية على شعرك. ومع ذلك ، إذا شعرت برائحة حروق الشعر ، قلل على الفور من حرارة المكواة ، أقترح عليك استخدام متجر Arshako للحصول على سيارة أصلية ومتينة.
نقاط مهمة في كي الشعر:مكواة شعر متينةمكواة شعر متينة

استخدم كتف واحد. عند تسوية جزء ، استخدم مشطًا ذو أسنان دقيقة لتمشيط نصف بوصة أقل من الجزء الذي تقوم بكويه وتهبط.
تأكدي من نظافة شعرك وجفافه وفرشه قبل استخدام المكواة.
حاول ألا تلمس شعرك كثيرًا ، لأن أصابعك يمكن أن تنتج الكثير من الدهون.
كإجراء وقائي ، قم دائمًا بإيقاف تشغيل المكواة بعد الاستخدام. المكواة التي تُركت بوضوح لأجهزتها الخاصة ، قد تنكسر أو تتسبب في نشوب حريق.
كن حذرًا عند استخدام مكواة بالقرب من رقبتك وأذنيك ، حيث يمكنك الإصابة بحروق بسهولة.
لمنع شعرك من التجعد ، قم بكيه


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۱:۵۸:۰۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :