مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

تجعيد الشعر بالشمع الصحي

Home تجعيد الشعر بالشمع الصحي و 18 حيلة مذهلة للعناية بهاشعر  زراعه الشعر في ايران مجعد و 18 حيلة مذهلة للعناية بهإذا كان شعرك مجعدًا ، على الأقل مرة واحدة ومع الأسف سمعتِ عبارة "شعرك جميل جدًا ، أتمنى أن يكون شعري مجعدًا أيضًا!" أولئك الذين يقولون هذه الجملة لا يرون إلا المظهر الجميل للشعر المجعد ولا يدركون آلامه. الحقيقة هي أن جمال الشعر المجعد أثناء النهار أصعب مما يبدو.
ومع ذلك ، هذا لا ينبغي أن تقلقك. في الواقع ، باتباع بعض النصائح البسيطة ، يمكنك جعل تموجاتك وتجعيد الشعر يبدو لامعًا وقويًا. والخبر السار هو أنه في بقية هذه المقالة ، حددنا استراتيجيات الرعاية الصحية للشعر المجعد.
العناية بالشعر المجعد
 
1. ابدأي دائمًا بتمشيط شعرك من النهاية.عند تمشيط شعرك من الأسفل إلى الأعلى ، بدلًا من سحب كل العقد من الأعلى إلى الأسفل ، قم بفك كل عقدة على حدة ورفق. لهذا السبب ينزل المشط بسهولة على شعرك.
تمشيط الشعر من النهاية
2. تقليم شعرك بانتظام لمنع التجعد.لا يبدو شعرك جيدًا مع التجعد (ناهيك عن أن التجعد ينفخ شعرك). إذا كنت تريد أن يبدو شعرك صحيًا وجميلًا ، فقم بزيارة مصفف الشعر كل ستة إلى ثمانية أسابيع لتصفيف شعرك.
قص الشعر المجعد لمنع تطاير الشعر
3. جربي مصل الشعرأفضل سيروم للشعر ينعم شعرك المجعد. بالإضافة إلى ذلك ، عن طريق استهلاكه ، يصبح شعرك منتظمًا ويمكنك فصله بسهولة. للقيام بذلك ، استخدمي ثلاث أو أربع نفثات من مصل الشعر في كل مرة تريدين استخدامها. بالطبع ، يعتمد هذا المقدار على طول شعرك ونوعه. صب المنتج في راحة يديك وافركه برفق على بصيلات شعرك.
استخدمي مصل الشعر لحماية الشعر المجعد
4. استخدم أمشاط ذات أسنان خشنة (متباعدة) ولا تفك تشابك شعرك بفرشاة عادية أو مستديرة.الشعر المجعد هش للغاية في المناطق المتشابكة أو المتشابكة. يمكن أن يؤدي استخدام فرشاة غير مناسبة أيضًا إلى تشابك الشعر وتجعده ، فكل بكرة شعر هي نقطة عرضة لتكسر الشعر. استخدام مشط ذو أسنان خشن طريقة لطيفة ولطيفة لفك تشابك الشعر المجعد. هذه الفرشاة ، على عكس الفرشاة ، لا تفسد الحالة الطبيعية لتجعيد الشعر. بالطبع ، تذكر أن تبدأ في التمشيط من الأسفل إلى الأعلى. (انظر النقطة 1).
استخدمي مشطًا خشنًا للشعر المجعد
5. ضعي البلسم على أطراف خصل شعرك.عندما يصبح شعرك جافًا أو مجعدًا أو باهتًا ، لا داعي لمعالجته بمنتجات خاصة. بدلًا من ذلك ، استخدمي أطراف أصابعك لالتقاط عملة صغيرة من كريم التكييف أو الزيت وضعيه على أطراف جذع شعرك ، مما سيضيف المزيد من الرطوبة لشعرك.
ضعي البلسم على خصل الشعر المجعد
6. استخدم "خدعة الأناناس" للحصول على أفران مفتوحة وجميلة.في تقنية الأناناس ، يجب أن تجمع شعرك بشكل فضفاض جدًا في أعلى نقطة من رأسك في الليل قبل الذهاب إلى الفراش. هذه الحيلة تحافظ على تجعيد الشعر بالترتيب. كما أنه يساعد شعرك في الحفاظ على حجمه وشكله الطبيعي. من المثير للاهتمام ، أنه يمكنك بسهولة سحب شعرك من نموذج الأناناس.
خدعة الأناناس
7. حاول استخدام موزع. كلاهما يجعل تجعيد الشعر أكثر تناسقًا ويخلق المزيد من التجعيد.إذا لم تستخدم أبدًا موزع مجفف الشعر ، فقد فاتتك فرصة ذهبية. الموزع عبارة عن ملحق مجفف الشعر يتم وضعه على مخرجه ويستخدم للحفاظ على تجعيد الشعر. هذا يمنع بشكل كبير الشعر المجعد (مقارنة عندما يجف الشعر بشكل طبيعي). بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة الموزع ، يصبح شعرك أكثر تجانسًا وكثافة.
تفريق الشعر المجعد
لاستخدام الموزع ، خذي أولاً كمية إضافية من الماء من شعرك بعد الاستحمام. إذا كان شعرك جافًا ، رشي بعض الماء عليه. ثم ضعي واقيًا من الحرارة على جذور شعرك.
بعد ذلك ، استخدم أصابعك لتدوير كل حلقة حسب الرغبة. ثم اجمع كل شعرك في الموزع ولفه حول شعرك. استمر في القيام بذلك حتى تأخذ جميع الأفران الشكل الجميل الذي تريده وتجف.
8. جددي تجعيد الشعر باستخدام مكواة فرد الشعر.قد يبدو الشعر المجعد نفسه سخيفًا. لكن عندما يكون شعرك فوضويًا ومتشابكًا ، فهذه الحيلة هي أفضل طريقة لفرده. اختاري مكواة بحجم شعرك تقريبًا. إذا كنت تعتقد أن بصيلات شعرك صغيرة جدًا ، فاستخدم مكواة أكبر من الحجم لفتحها. إذا لم يكن شعرك ناعمًا جدًا ، فاستخدمي مكواة بحجم أصغر.
تجعيد الشعر المجعد بالمكواة
 
9. تصفيف أعمق للشعر المجعد بزيت جوز الهندقبل الاستحمام ، خذي حفنة من زيت جوز الهند لترطيب شعرك وضعيه على شعرك الجاف ، واستمري في فعل ذلك حتى يتشبع شعرك تمامًا بدهن زيت جوز الهند. ثم جعد شعرك. أخيرًا ، لفهم في معجون الطماطم لمدة 30 إلى 45 دقيقة.
لترطيب شعرك أكثر من ذلك ، يمكنك تسخين شعرك الدهني ، المربوط بالمشابك ، بحرارة لطيفة لبضع دقائق حتى يتغلغل الزيت بشكل أفضل وأكثر في خصلاته. يمكنك أيضًا استخدام غطاء تسخين يناسب الميكروويف ويسخن. أزل قبعتك


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۷:۲۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :