مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

تاريخ زراعة الشعر: ما هو الاختراع المناسب؟

 زراعة الشعر في ايران

 اعتبرت طريقة FUT القديمة أفضل طريقة لزرع الشعر في وقت اختراعه. قبل اختراع هذه الطريقة ، تم إجراء عمليات زرع الشعر على دفعات. وهذا يعني ، على سبيل المثال ، أن مجموعة من 10-12 شخصًا ستُقص شعرهم في المناطق الصلعاء. تماما مثل شعر الدمى القديمة. كانت طريقة FUT هي الطريقة الأولى لاستخدام الوحدات الجرابية. تحتوي كل وحدة جرابية على بصيلة واحدة وشعر واحد إلى 3 شعيرات. لهذا السبب تم حل مشكلة زراعة الشعر غير الطبيعية.
كانت إحدى المشاكل الرئيسية في طريقة FUT هي أنها لم تكن مجدية أو صعبة للعديد من المتقدمين. على سبيل المثال ، أولئك الذين لديهم تاريخ من قرح اللحم لا يمكنهم الحصول على شعر FUT. لأن جرح الضمادة كان مشوهًا وشكل رأسه غير متوازن. أو ، على سبيل المثال ، كان على أولئك الذين يعانون من صلع صغير ومحدود أن يتحملوا الكثير من الألم والتعب لنمو الشعر.
مشكلة أخرى مع FUT كانت إزالة شريط الجلد. لإزالة هذا الشريط ، يجب إجراء قطع متوسط ​​العمق في الجلد. لأن بصيلات الشعر تقع في الطبقات الوسطى من الجلد. بعد إزالة شريط الجلد ، يقوم جراح الجلد بخياطة الجزء العلوي والسفلي من الشريط معًا. لذا فإن إزالة الشريط مرتبط بالنزيف ، والخيوط الجراحية ، وأخيرًا الصعوبات التالية للعملية الجراحية.
كيف تحل طريقة FIT المشكلة؟في طريقة FIT والطرق الأخرى القائمة عليه ، مثل طرق SUT و MicroFIT ، يستخدم الجراح أداة خاصة تزيل وحدة جرابية واحدة فقط عن طريق عمل ثقوب بقطر 1 مم أو أقل. تختلف هذه الأداة بطرق مختلفة ، ولكن في طريقة FIT تُسمى "لكمة الملليمتر".
بمساعدة أدوات الحصاد الدقيقة وطريقة FIT ، ليست هناك حاجة لإجراء تخفيضات على الرأس. لذلك لا يوجد نزيف أو خياطة. تخلق أداة الاستخراج ثقوبًا مجهرية على الرأس ، ولا يسقط النزيف قطرة واحدة ، ويشفى دون الحاجة إلى الغرز. لهذا السبب ، أصبحت FIT تعرف باسم زراعة الشعر غير الجراحي. بالطبع ، لا يزال يعتبر هذا الإجراء عملية جراحية لأنه يتطلب غرفة جراحية وأطباء مهرة وفريقًا طبيًا ومعدات أخرى. ومع ذلك ، فإن طريقة FIT جائرة بحيث تُعرف باسم "غير جراحي" أو "غير جراحي".


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۲۹:۵۵ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :