مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

داء الثعلبة هو أحد أسباب تساقط الشعر

داء الثعلبة هو أحد أسباب تساقط الشعر واللحية وأجزاء أخرى من الجسم. عادة ما تسبب هذه الحالة تساقط الشعر على شكل مساحات صغيرة بحجم عملة معدنية زراعه الشعر في ايران  على فروة الرأس أو اللحية. الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من تساقط الشعر يتمتعون بصحة جيدة وفي معظم الحالات ينمو الشعر مرة أخرى بعد فترة. بالطبع ، في بعض الأحيان (خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر الكامل في الرأس أو الجسم) الصلع أو تساقط الشعر الدائم.
اليوم نريد أن نلقي نظرة شاملة على مسألة تساقط الشعر بالعملة المعدنية. دعونا نرى ما الذي يسبب هذه المضاعفات ، وما هي الأعراض التي يعاني منها غير تساقط الشعر ، ومن هو الأكثر تضرراً وأنواعه. قبل الدخول في التفاصيل ، دعنا نلقي نظرة على بعض النقاط البارزة في داء الثعلبة.
وظائف مماثلةصورة عن أسباب تساقط الشعر لدى النساء والفتيات وطرق علاجهأسباب تساقط الشعر عند النساء والفتيات وطرق علاجها23 يوليو 1399صورة عن أسباب وعلاج تساقط الشعر أثناء الحملأسباب تساقط الشعر وعلاجه أثناء الحمل8 يونيو 1399نقاط مهمة لتساقط الشعر بالعملة المعدنيةيعتقد الأطباء أن سبب هذه المضاعفات هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث تهاجم خلايا الدم البيضاء عن طريق الخطأ بصيلات الجسم.إن وجود تاريخ عائلي لهذه المضاعفات يزيد من خطر الإصابة بالعدوى.لا يوجد علاج نهائي لهذه المشكلة ، ولكن هناك طرق للمساعدة في تحسين الحالة.يمكن أن يسبب تساقط الشعر بالعملة المعدنية الصلع في جميع أنحاء الرأس أو تساقط الشعر في جميع أنحاء الجسم أو مناطق صغيرة من الصلع على فروة الرأس أو منطقة اللحية.انتشار المرض هو نفسه بين الرجال والنساء. يعاني أقل من 1٪ من السكان من هذه المضاعفات ويحدث ظهور الأعراض عادة في مرحلة الطفولة.عينة من تساقط الشعر بالعملة المعدنية على مؤخرة الرأس
تعرف على المزيد حول تساقط الشعر بالعملة المعدنيةيُعرف تساقط الشعر بالعملة المعدنية في العلوم الطبية باسم الثعلبة (تساقط الشعر). هذه المضاعفات هي أحد الأسباب الأقل شيوعًا لتساقط الشعر. لا يعاني الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر بالعملة المعدنية من مشكلة صحية جسدية ولا داعي للقلق. لقد تحدثنا عن أسباب تساقط الشعر بالعملة المعدنية قبل ذلك بقليل.
عادة ما يكون تساقط الشعر في داء الثعلبة غير متوقع. في معظم الحالات ، ينمو الشعر من جديد دون الحاجة إلى علاج خاص. لكن هناك ثلاثة أشياء يجب وضعها في الاعتبار:
المحتوى المقترحتأمين كوثر ، ضمان أفضل على الحياة وخدمات متفوقة
املأ الشكل وزرع الشعر بكثافة لا تصدق بمليون تومان!
كيف تكسب مليون دولار في اليوم
يمكن أن تؤدي هذه الحالة أحيانًا إلى تساقط الشعر في فروة الرأس أو شعر الجسم. في هذه الحالة ، لا يزداد احتمال إعادة نمو الشعر.قد تصبح مناطق الصلع الصغيرة متناثرة بعد إعادة نمو الشعر.في بعض الحالات ، تصبح المناطق الجديدة صلعاء مع نمو الشعر في مناطق الصلع.في بعض الأحيان ، إلى جانب تساقط الشعر ، هناك تغييرات في الأظافر. الخطوط والخدوش وهشاشة الأظافر واحمرارها هي بعض التغييرات التي تحدثنا عنها أكثر في قسم العلامات والأعراض (بعد ذلك بقليل).
علامات وأعراض تساقط الشعر بالعملة المعدنيةغالبًا ما يظهر تساقط الشعر بالعملة المعدنية على فروة الرأس. كما أن تساقط شعر اللحية بالعملة المعدنية شائع نسبيًا عند الرجال. لكن كما ذكرنا فإن أي جزء من الجسم يمكن أن يعاني من تساقط الشعر. حيثما يتأثر الجسم بهذا النوع من تساقط الشعر ، فلن يكون له أي آثار مثل الطفح الجلدي أو الاحمرار أو القروح أو الندوب.
 تساقط الشعر بالعملة المعدنيةعادة ما تكون أول علامة على داء الثعلبة هي ظهور مناطق صلعاء مستديرة أو بيضاوية على الرأس. هذه المناطق عادة لا تكون أكبر من عملة معدنية. بالطبع ، يمكن أن يكون للمناطق الصلعاء أشكال وأحجام غير دائرية أكبر من العملات المعدنية.
أحيانًا يأخذ تساقط الشعر شكل عصابة من الصلع ، وفي هذه الحالة يطلق عليه "الأفيون". في بعض الحالات ، يكون تساقط الشعر شديدًا لدرجة أنه يغطي الرأس بالكامل تقريبًا (الثعلبة الكلية).
 تساقط شعر اللحيةيعاني الرجال المصابون بالثعلبة البقعية أحيانًا من تساقط الشعر في منطقة اللحية أيضًا. يُنظر إلى تساقط الشعر بالعملة المعدنية في اللحية على أنه منطقة أو أكثر من المناطق الخالية من الشعر ، ومعظمها أصغر من عملة معدنية.
 التغييرات في الأظافرحوالي 10 إلى 20٪ من المصابين بهذا المرض يصابون بتغيرات في الأظافر. أكثر الأعراض شيوعًا التي تظهر على الأظافر هي احمرار الأظافر ووجود ثقوب صغيرة أو تكون خطوط ضحلة موازية للخط الطولي للظفر. أحيانًا يكون سطح الأظافر خشنًا مثل ورق الصنفرة. في حالات نادرة ، تصبح أظافر الناس فضفاضة وهشة ، وفي هذه الحالة ينكسر الظفر ويفصله بسهولة.
أعراض أخرىضع في اعتبارك أن أهم أعراض داء الثعلبة هو تساقط الشعر على شكل عملات معدنية. في معظم الناس ، لا توجد أي علامة للمرض بخلاف هذه الأعراض. تشمل الأعراض الأخرى التي قد تشير إلى داء الثعلبة:
لا تتساقط الشعر الأبيض أو الرمادي في مناطق تساقط الشعرنمو الشعر بشكل عفوي بعد تساقط الشعرنمو الشعر في منطقة واحدة مع الصلع وتساقط الشعر في منطقة أخرى في نفس الوقتتساقط الشعر الذي يحدث خلال الأشهر الباردة من العام


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۴:۳۱ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :