مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

يعد الحصول على شعر كثيف وسعيد أحد أهم العوامل في جمال الوجه

يعد الحصول على شعر كثيف وسعيد أحد أهم العوامل في جمال الوجه عند الرجال والنساء. ومع ذلك ، تلعب ثلاثة عوامل ، الوراثة والهرمونات والعمر ، دورًا كبيرًا في مدى كثافة الشعر. يعاني بعض الأشخاص من الصلع والصلع بسبب مشاكل هرمونية ، وفي بعض زراعه الشعر في ايران الأشخاص هناك خلفية وراثية وأحيانًا تلعب المشاكل الهرمونية دورًا في الحد من تساقط الشعر. في السنوات الأخيرة ، حققت زراعة الشعر أو زراعة الشعر بأحدث الطرق ، خاصة في بلدنا ، إيران ، العديد من التطورات العلمية والعملية ، وكانت نتيجة العمل في معظم الحالات مرضية للناس. انضم إلينا لإخبارك عن عمليات زراعة الشعر ، وطرق زرع الشعر المختلفة ، والاهتمام بمزايا ومساوئ هذا الإجراء.


يجب أن يقرأ:حيل لمكافحة تساقط الشعر أثناء الرضاعة الطبيعيةسبب داء الثعلبة (داء الثعلبة) ، وكيفية تشخيصه وعلاجهسبب تساقط شعر الرجل وطرق علاجهما هي عملية زرع الشعر؟إذا كنت تعاني من الصلع أو تساقط الشعر ، فإن زراعة الشعر أو زرع الشعر هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتصحيح هذا العيب. في عمليات زرع الشعر ، يقوم أخصائي بقطع قطع رقيقة من الجلد من الجزء الأكثر سمكًا ، والتي عادة ما تكون خلف الرأس ، وتطعمها أو تطعمها في مناطق خالية من الشعر أو رقيقة. هذه الأجزاء الصحية من الجلد ، والتي تحتوي على بصيلات الشعر ، قادرة على النمو في أي جزء من الجسم.
يمكن أيضًا إجراء عمليات زراعة الشعر في مناطق مختلفة مثل الشعر والحاجبين واللحية. إذا تم زرع الوحدات الجرابية وزرعها بشكل صحيح ، فسوف ينمو الشعر المزروع في المنطقة بشكل طبيعي ، ويكون دائمًا ، ومصممًا ، ولا يتطلب عناية خاصة ، ولن يسقط.
من المهم أن نلاحظ أنه وفقًا لتوجيه من وزارة الصحة والتعليم الطبي ، فإن المتخصصين المؤهلين في زراعة الشعر هم أطباء الجلد ، وجراحي التجميل ، وجراحي الرأس والرقبة الذين لديهم معرفة كافية بأمراض الجلد والشعر.
أنواع طرق زراعة الشعرهناك العديد من الطرق لزراعة الشعر التي تعتمد على حالة المريض وتفضيلاته وتشخيص الطبيب ، يتم استخدام طريقة أو مجموعة منها لزراعة الشعر.
1. زراعة الشعر بطريقة FIT أو FUEزرع الشعر
في FIT أو FUE ، والتي تعني اختصار وحدة زراعة البصيلات ، تتم إزالة بصيلات الشعر أو بصيلات الشعر ، تسمى FUGs ، في مجموعات أو بشكل فردي من خلف الرأس باستخدام جهاز يسمى "حامل" أو "لكمة" وفي المناطق التي ليس لديهم شعر ، يتم زرعهم. في هذه الطريقة ، التي تستغرق عدة جلسات ، في الواقع ، لا يتم إجراء جراحة وفي كل جلسة ، تتم إزالة ما بين 1000 إلى 1500 بصيلات الشعر من الظهر وزرعها في المناطق المطلوبة.
إن زراعة الشعر FIT هي عملية غير مؤلمة مع تخدير موضعي لعمليات زرع الشعر في المناطق الأصغر ، مثل اللحية أو الحاجبين أو الرموش أو الشارب أو أولئك الذين ليس لديهم صلع كبير ، أو عندما يمكن إزالة الأنسجة من خلف المريض لأي سبب. لا ، إنها عملية أكثر.
ليس من السيئ أن تعرف أنه في زراعة الشعر FIT ، بعد أسبوع إلى أربعة أسابيع من زرع الشعر ، تدخل البصيلات في مرحلة الراحة ويسقط الشعر المزروع. في الشهر الثاني إلى الرابع بعد زرع الشعر ، قد تعتقد أن شعرك قد تقلص بسبب تساقط الشعر هذا ، ولكن لا تقلق ، في الواقع ، سيكون شعرك في حالة صدمة وسوف ينمو مرة أخرى. في غضون 4 إلى 6 أشهر بعد الزرع ، تخرج الشعر المزروع تدريجياً من فروة الرأس وتنمو مرة أخرى. في المجموع ، يستغرق الأمر عامًا حتى ينمو الشعر المزروع بنسبة 100 ٪ ويجعل شعرك يبدو سميكًا. بين العامين الأول والثاني من الزرع ، ينمو الشعر لفترة أطول ويبدو أكثر طبيعية.
فوائد زراعة الشعر FITالم اقل؛نزيف قليل جدا.لا حاجة للضمادات ورعاية خاصة للجروح.تندب.تتم إزالة المزيد من بصيلات الشعر في جلسات متتالية.الأشخاص الذين يترددون في إجراء جراحة زرع الشعر ، والأشخاص الذين ليس لديهم صلع كبير ، وأولئك الذين تكون كثافة شعرهم منخفضة في منطقة الزرع هم أكثر عرضة للحصول على ما يريدون.
مساوئ زراعة الشعر FITزرع الشعر
المزيد من التكلفةنظرًا لأن بصيلات الشعر تتم إزالتها باستخدام جهاز يسمى لكمة ، فهناك خطر كبير من إتلاف بصيلات الشعر.عدد الجريبات التي تمت إزالتها في كل جلسة محدود ، لذلك هناك حاجة إلى عدة جلسات لزراعة الشعر.يزيد العمل المطول من خطر تلف الطعوم وجفافها.عند إزالة عدد كبير من بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس (ضفيرة الشعر) ، من الضروري تقصير الشعر بالكامل.تدمير ضفيرة الشعر.يبدو أن أكبر عيب لطريقة FIT هو هدم Most Bank. وفقًا لبعض أطباء زراعة الشعر ، فإن الشخص الذي يقوم بعملية زراعة الشعر مرة واحدة باستخدام طريقة FIT سيجد صعوبة في زراعة الشعر مرة ثانية أو ثالثة لأنه تم استخدام بنك الشعر وتدميره بشكل كبير ويمكن إزالة عدد أقل من الشعر في المرة القادمة. .
۲. زراعة شعر FUTزرع الشعر
في زراعة FUT أو وحدة جرابية ، تتم إزالة شريط رفيع من أنسجة الجلد من الجلد خلف الشخص ثم يتم تحويله إلى FUGs بواسطة طبيب خبير تحت مجاهر زراعة الشعر. ثم يتم عمل شقوق في المناطق المراد زرعها ، وغرس وحدات الشعر أو FUGs في هذه الشقوق.
فوائد زراعة شعر FUTتقترح التجربة على مر السنين مقارنة عمليات زرع الشعر FIT و FUT أن طريقة FUT في العديد من النواحي ، بما في ذلك الندوب ، ووقت تجفيف الطعم ، ونسبة الكسب غير المشروع ، وجودة التطعيم من حيث الهيكل والملمس. ، وقت التشغيل ، والمضاعفات وحتى تكلفة التشغيل متفوقة على FIT. فوائد الزراعة الأخرى


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۱۳:۲۱ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :