مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

أجب عن 10 أسئلة مهمة حول زراعة الشعر

أجب عن 10 أسئلة مهمة حول زراعة الشعر
زرع الشعر هو الطريقة الأكثر شيوعًا وفعالية لعلاج الصلع وتساقط الشعر ، وهو أمر شائع جدًا بين الناس اليوم ، ولكن بعض الأشخاص يواجهون بعض الأسئلة قبل الجراحة ، وبعضها يتم الرد عليه في هذا النص. .

1. هل يمكن للأشخاص المصابين بصلع كامل إجراء عملياتزراعه الشعر في ايران؟
مع تقدم العلم وإدخال التكنولوجيا في هذا المجال ، إذا لم يكن لدى المريض شعر على الجزء الخلفي من رأسه وفقد بنك شعره تمامًا ، يمكنه إجراء جراحة زراعة الشعر باستخدام طريقة BHT. في هذا الإجراء ، لأن المريض فقد بنك شعره ، يجب على الأخصائي استخدام الشعر من أجزاء أخرى من الجسم ، مثل الصدر ، أو الظهر ، أو الفخذين ، أو منطقة العانة ، أو أي مكان في الجسم لديه الكثافة المناسبة للجراحة.
2- هل نمو وحالة الشعر المزروع متوافق مع الشعر الطبيعي وهل يمكن صبغ الشعر المزروع؟
ينمو الشعر المزروع مثل أي شعر طبيعي آخر ، ويمكن للأشخاص صبغ وتجفيف الشعر المزروع بهدوء. بالطبع ، هذا غير ممكن حتى ينمو الشعر بالكامل.
3- ما هي مضاعفات زرع الشعر؟
إذا أكمل المريض معلوماته عن الطبيب المختص والطبيب المركزي الذي سيقوم بإجراء عملية زراعة الشعر قبل عملية زراعة الشعر ، فلن تكون هناك مشكلة للمريض. ومع ذلك ، قد يشعر المريض بألم طفيف أو تورم أو كدمات أو حرقان في منطقة الجراحة بعد الجراحة ، والتي عادة ما يصفها أخصائي لمنع المريض من التطور وتخفيف هذه المضاعفات.
5. كم من الوقت يستغرق نمو الشعر في المناطق التي تمت إزالة الشعر منها؟
عادة في قسم إزالة الشعر (بنك الشعر) لأن بصيلات الشعر تتم إزالتها تمامًا ، سيرى المريض نمو الشعر بعد شهر.
6- هل زرع الشعر الطبيعي مؤلم؟
نظرًا لأن الجراحة تتم تحت تأثير التخدير الموضعي ، فلن يشعر المريض بأي ألم أثناء عملية زرع الشعر ، ولكن قد يشعر المريض بالألم والحرق عند إزالة التخدير.
7- كم عدد عمليات زراعة الشعر التي تتم في عدة جلسات؟
اعتمادًا على الحالة الجسدية والعقلية للمريض ، عادةً ما تتم إزالة ما يقرب من 1500 إلى 2000 تطعيم من بنك شعر المريض في كل جلسة ، وبعد إعادة التحضير ، سيتم زرعها في الموقع المطلوب. تأجيل اجتماع آخر.
8- كم من الوقت يستغرق الحصول على النتيجة المرجوة بعد زرع الشعر؟
بغض النظر عن كيفية إجراء عملية زرع شعرك ، بعد 3 إلى 7 أيام ، سوف يسقط كل شعرك المزروع من الجذع تمامًا ، وبعد 4 إلى 8 أشهر ، سترى تدريجيًا نمو الشعر الجديد ونموه.
9- هل ستصاب المناطق خلف الرأس بعد إزالة الشعر من الشعر؟
تتم إزالة بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من الرأس عن طريق لكمة ومطعمة في المناطق المطلوبة. يجب خياطة الشعر في منطقة ضفيرة الشعر ، الأمر الذي قد يترك آثارًا تمنع في أغلب الأحيان ظهور الشعر.
10- ما هي تكلفة زرع الشعر الطبيعي؟
عادة ، تعتمد تكلفة زراعة الشعر على مستوى الصلع ، وطريقة الزرع ، وعدد ترقيع الشعر ، ومعدات غرفة العمليات ، وتجربة الطبيب ، والأدوية التي يحتاجها المريض ، وما إلى ذلك ، ولكن متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر من 5 إلى 6 ملايين تومان.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۵:۴۸ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :