مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

نقاط مهمة لمقدمي الطلبات لزراعة الشعر1. مطابقة التوقعات مع الواقع

نقاط مهمة لمقدمي الطلبات لزراعة الشعر1. مطابقة التوقعات مع الواقع
قبل زرع الشعر ، تأكد من رؤية بعض الأشخاص الذين أجروا عمليات زراعة الشعر من قبل وقرروا ذلك بعقل متفتح. الغرض من زراعة الشعر هو ملء وتغطية المنطقة   زراعه الشعر في ايران الفارغة من الشعر ، التي ليست سميكة جدًا ، والتي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال ارتداء شعر مستعار. يجب أن تكون عملية زرع الشعر واقعية. لسوء الحظ ، فإن الأشخاص الذين تم تضخيمهم وسمعوا الكثير من الأكاذيب في مراكز غير موثوق بها لديهم توقعات غير واقعية.

بالطبع ، اختيار عيادة الشعر ذات الخبرة وكذلك نوع طريقة زرع الشعر سيكون له تأثير كبير على النتيجة النهائية والشعر الكامل للظهر ، على سبيل المثال ، في تقنية SUT ، يمكن تحقيق كثافة عالية جدًا إذا كان بنك الشعر مناسبًا ، وفي هذا الصدد ، جميع العملاء راضون. الأول مرسوم للغاية.

2- البحث في مراكز زراعة الشعر
هناك العديد من مراكز زراعة الشعر في طهران والمدن الأخرى في بلدنا ، لكن الحقيقة هي أن زراعة الشعر هي طريقة علمية تمامًا تتطلب بالإضافة إلى الخبرة الكثير من الخبرة.

تمكن مركز Renaissance Hair Center ، وهو عضو في الجمعية الدولية لزراعة الشعر مع أكثر من خمسة عشر عامًا من الخبرة ، باستخدام أفضل فرق زراعة الشعر وأكثرها خبرة وخبرة في إيران من خلال تقنيات SUT و FUE الجديدة والحصرية ، من إحداث تغيير في زراعة الشعر. ارقد. من المهم جدًا الذهاب إلى مركز له تاريخ طويل في زراعة الشعر وإجراء جميع إجراءات زراعة الشعر وفقًا للمعرفة الطبية الحديثة.

3- محادثة مع طبيب زراعة الشعر
راجع مجموعة زراعة الشعر في جلسة المستشار وانتبه لتفسيرات مستشارك حول طريقة زراعة الشعر والنتيجة المرجوة. إن المخاوف والقلق بشأن ما سيغير وجهك مفهومة تمامًا للمستشارين ، لذا حاول توصيل مخاوفك بوضوح مع مستشارك وثق في تفسيرات وحلول مستشارك.

4- نتيجة زرع الشعر
نتيجة زراعة الشعر ليست هي نفسها في الأشخاص المختلفين. يمكن أن تكون نتيجة زرع الشعر أكثر أو أقل من أصدقائك. النقطة الأساسية هي كمية بنك شعرك. على سبيل المثال ، في الطريقة التقليدية لـ FUT و FIT ، التي يتم إجراؤها بالجراحة ، في الأشخاص الذين تكون مرونة بشرتهم عالية جدًا ، يمكن إزالة شريط بعرض 1.5 سم ، بينما إذا كان الجلد متصلبًا ، فإن عرض الشريط سيكون بحد أقصى 1 سم. وعدد خيوط الشعر المزروعة أقل نسبيًا.

لاحظ أنه في نطاق تساقط الشعر الكبير ، لا يمكن لزراعة الشعر إعادة تكوين المراهقة. عادة في الصلع الكبير ، تكون بصيلات الشعر بعد زرع الشعر 60 إلى 80 ٪ من الشعر الطبيعي ، ولكن إذا تم اختيار عيادة زراعة الشعر بشكل صحيح ، فإن نفس الكمية من الكثافة ستكون مرضية للغاية في النهاية. لأن تصميم خط النمو وطريقة زراعة الشعر المستخدمة لها تأثير كبير على المظهر الطبيعي والشعر الأكثر سمكا.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۹:۵۲ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :