مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

استراتيجيات لمنع تساقط الشعر بعد الولادة

حلول مناسبة لمنع تساقط الشعر بعد الولادةتشتكي العديد من الأمهات من تساقط الشعر بعد الولادة وتشعر بالقلق. هذه ظاهرة شائعة بين الأمهات اللواتي ولدن للتو. في هذه المقالة ، سنناقش أسباب تساقط الشعر بعد الولادة وطرق التعامل معه.
استراتيجيات لمنع تساقط زراعه الشعر في ايران بعد الولادة
تعاني العديد من النساء من تساقط الشعر بشكل كبير بعد بضعة أشهر من الولادة. تساقط الشعر أمر طبيعي خلال هذه الفترة ولا يعتبر تساقطًا حقيقيًا للشعر. يطلق أطباء الجلد على هذا النوع من تساقط الشعر تساقط الشعر المفرط. فقدان الشعر المفرط في فترة ما بعد الولادة المبكرة يرجع إلى انخفاض مستويات هرمون الاستروجين. في معظم النساء ، بعد حوالي عام والولادة الأولى لطفلهن ، يعود الشعر إلى طبيعته. في كثير من الأمهات ، يعود الشعر إلى حالته السابقة حتى قبل ذلك.
ما الذي يسبب تساقط الشعر بعد الولادة؟ربما كنت سعيدًا بسماكة ولمعان وسمك شعرك أثناء الحمل. إذا تجاهلنا القليل من الشعر الجاف (الذي تمت إزالته باستخدام بلسم الشعر العميق) خلال هذه الفترة ، فيجب أن تتخيل أنه مع الحمل ، يتم استعادة شعرك في النهاية. ومع ذلك ، عندما يولد طفلك ، تشعر بالقلق أو حتى تشعر بالصدمة لرؤية سقوط شعرك.
تحدث العديد من التغيرات الهرمونية أثناء الحمل. تسبب هرمونات الحمل العديد من التغييرات. أحد هذه التغييرات هو زيادة نمو الشعر. تساقط الشعر اليومي هو تساقط شعر طبيعي يعاني منه الجميع يوميًا. ومع ذلك ، إذا كنت حذرًا ، لم يكن لديك تساقط شعر يوميًا بسبب التغيرات الهرمونية أثناء الحمل.
بعد الحمل ، عندما تعود الهرمونات إلى طبيعتها ، تنخفض مستويات هرمون الاستروجين في جسمك. المستويات العالية من هرمون الاستروجين هي العوامل التي تمنع شعرك من التساقط أثناء الحمل. لذا عن طريق خفض مستواه ، سترى تساقط الشعر مرة أخرى بعد الولادة. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار:
لن يكون لديك تساقط الشعر لعدة أشهر. يجب أن يخرج الشعر الميت ويتساقط لينمو شعرًا جديدًا. تسمى هذه الظاهرة بتدفق التيلوجين. قد يحدث تدفق التيلوجين نتيجة للعديد من الأحداث (مثل الحمل) ، حيث يدخل الكثير من شعرك إلى مرحلة التيلوجين (مرحلة استراحة نمو الشعر أو تساقط الشعر). يستغرق تساقط الشعر وتسقطه ثلاثة أشهر. لهذا السبب تلاحظ معظم النساء تساقط الشعر بعد ثلاثة أشهر من الحمل.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۶:۵۲ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :