مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

طب الأمراض الجلدية ، الذي كان يقتصر تركيزه على علاج الأمراض الجلدية

طب الأمراض الجلدية ، الذي كان يقتصر تركيزه على علاج الأمراض الجلدية زراعة الشعر في ايران ، تجاوز الآن علاج الأمراض بسبب التقدم في العلوم الطبية ، وفي معظم البلدان اكتشف أصحاب هذا العلم طرقًا جديدة للحفاظ على الجمال و يحاولون منع الشيخوخة المبكرة للجلد ، وخاصة تساقط الشعر. في هذه الأثناء ، ما يتم النظر فيه الآن في الأمراض المتعلقة بالجلد والشعر هو تزايد حالات الإصابة بسرطانات الجلد بسبب التعرض المفرط للشمس وتوعية الجلد ، وخاصة تدمير طبقة الأوزون.

 
شعر
 
والأهم من ذلك ، أن العديد من الأشخاص في المجتمع غافلون الآن عن الوقاية من تلف الجلد ولا يهتمون كثيرًا بالعلاج بعد ملاحظة تلف الجلد ، وهذه العوامل تسبب السرطان بمرور الوقت. يصبح الجلد مختلف.
 
الدكتور أليكس خودافي هو طبيب أمراض جلدية وإيراني إيراني في الولايات المتحدة ، وقد أثبتت سنوات بحثه في أمراض الجلد أن DHT هو السبب والسبب الكامن وراء العديد من مشاكل الجلد ، بما في ذلك حب الشباب وتساقط الشعر. أدت نتائج دراساته إلى اكتشاف وإنتاج حلول مضادة لتساقط الشعر ، والتي أصبحت الآن أكثر الأدوية فاعلية في العالم وتمت الموافقة عليها في إيران.
 
وقال الدكتور أليكس خودافي لإيران: "في سن التاسعة عشر ، ذهبت لعلاج لتساقط شعري بسبب تساقط شعري". أظهرت الأبحاث أن الهرمونات السيئة تسبب دهت في الجسم ، وهو السبب الرئيسي لتساقط الشعر. "مع تقدم البحث ، وجدت أنه إذا كان من الممكن تقليل DHT بمكونات طبيعية على الجلد ، فلن ينخفض ​​تساقط الشعر فحسب ، بل أيضًا خطر الإصابة بحب الشباب والسرطان."
 
شعر
 
وقال "إن DHT هو سبب رئيسي لأخطر الأمراض الجلدية". يُعرف أيضًا سرطان الجلد الأكثر شيوعًا باسم BCC ، وهو أكثر شيوعًا على الوجه. لا ينتشر السرطان إلى أجزاء أخرى من الجسم ، ولكنه ينمو بمرور الوقت في نفس المنطقة المصابة ، ولكن هناك نوع آخر من سرطان الجلد يسمى الميلوما ، بالإضافة إلى ظهوره على الوجه أو فروة الرأس أو الجسم ، "يمكن أن تنتشر آثاره في الدماغ والرئتين والكبد إذا تركت دون علاج."
 
يقول الدكتور أليكس خودافي: "الأشخاص المصابون بالورم الميلاني هم وراثيون. الأشخاص المصابون بالجلد الشاحب أو الجينومات أكثر عرضة للإصابة بالميلونوما. ولكن السبب الأكثر أهمية هو الورم الميلانيني." "إنه في الشمس ، لذا تأكد من حماية بشرتك من الشمس."
 
وفي شرح اكتشاف الأدوية الجديدة لعلاج تساقط الشعر ، يشرح: "إن استخدام هذه الأدوية على فروة الرأس لا يقلل فقط من تساقط الشعر ، بل يزيد أيضًا من نمو الشعر ويجعل الأنسجة أكثر سمكًا ، مما يؤدي إلى بيئة يتم توفير نمو الشعر وخاصة المزيد من النمو والشعر الضعيف. "بالطبع ، هذه الأدوية لا تعيدك إلى ما قبل 20 عامًا ، ولكن إلى ما لا يقل عن خمس سنوات مضت."
 5 أسباب لتساقط الشعر عند النساءما الذي يجب أن أتناوله لمنع تساقط الشعر؟
شعر
 
يقول عن بعض المفاهيم الخاطئة بين الناس والعلاجات المختلفة التي لا أساس لها والخرافية لتقليل تساقط الشعر: "لسنوات ، قال الكثير من الناس أنه إذا قمت بتطبيق مكونات معينة ، مثل صفار البيض ، على شعرك ، فسوف يحسن نمو الشعر". لسوء الحظ ، هذه الأشياء لا تساعد فقط على تحسين تساقط الشعر ، ولكن استخدامها في بعض الأحيان يسبب القشرة وتساقط الشعر. "ومع ذلك ، فإن التحكم في تساقط الشعر ممكن فقط عن طريق التحكم في DHT ، والذي يمكن علاجه."
 احصل على رعاية طبية في أي وقت من الأوقاتالوصول إلى طبيب متخصص في أي وقت ومكان
يقول طبيب الأمراض الجلدية: "من الطبيعي أن تفقد ما بين 60 إلى 100 شعرة يوميًا ، وإلا سيتعين عليك زيارة الطبيب". ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يستخدمون علاجات منع تساقط الشعر أن يدركوا أنه من غير المجدي توقع علاج معجزة ، وعن طريق التحكم في DHT وتناول أدوية تساقط الشعر ، يمكنك فقط تحسين والتحكم في تساقط الشعر. »
 
كما يؤكد على حماية بشرة الوجه: "إن أهم شيء في حماية الجلد هو عدم التعرض لأشعة الشمس بكثرة. الدباغة بأي شكل من الأشكال ، التعرض لأشعة الشمس أو التعرض لأشعة الشمس أمر خطير للغاية. خاصة في مقصورة التشمس الاصطناعي ، لأن الكثير من الأشعة فوق البنفسجية يستخدم للدباغة ، ويتلف الجلد أكثر فأكثر. "بطريقة ما ، التأثيرات على الجلد عميقة ويمكن أن تؤدي إلى سرطان الجلد".
 
واختتم الدكتور خودافي بالتشديد على أن الشيخوخة المبكرة هي حدث تدريجي ، مؤكداً على الحاجة إلى منعها بالعلاج في الوقت المناسب ، "يحاول الأطباء الآن إيجاد طرق جديدة لعلاج المرض ومنع شيخوخة الجلد". بالإضافة إلى التقدم الذي تم إحرازه لزيادة نمو الشعر ، يتم الآن البحث لعلاج مشاكل الشعر والأمراض المتعلقة بنمو الشعر ، والتي من المتوقع أن تكتمل في غضون ثلاث إلى خمس سنوات. لكي تصل. "


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۵:۱۳ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :