مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

أفضل طريقة لزراعة الشعر

زراعة الشعر في ايران هناك طرق أخرى لزراعة الشعر. قبل أي إجراء ، من الضروري مراجعة تساقط شعر المريض ، ومنطقة المتبرع ، وحجمه ، وكميته ونوعيته ، وتكلفة كل نوع من عمليات زرع الشعر التي أوصى بها الطبيب أثناء وبعد العملية. اختر أفضل طريقة لزرع الشعر لك.
فيما يلي طرق أخرى لزراعة الشعر:
طرق جديدة لزراعة الشعرفي السنوات الأخيرة ، تم تطوير العديد من الطرق لزرع الشعر. تقدم هذه الطرق أحيانًا تقنيات جديدة أو تحسن تقنيات جديدة باستخدام أدوات سابقة.
على سبيل المثال ، يعد تجديد الشعر باستخدام الطريقة الآلية طريقة تستخدم جنبًا إلى جنب مع FUE لاستخراج البصيلات.
في هذه الطريقة ، يتم اختيار الشعر بشكل انتقائي وروبوتي بهدف الحفاظ على جمال المنطقة المانحة.
يقوم الجهاز بتحديد واستخراج وحدات البصيلات حسب المواصفات التي يخطط لها الطبيب.
خط زرع الشعرمراحل نمو الشعر بعد زرع الشعرليس كل الشعر ينمو معًا. في أي وقت ، قد يكون الشعر في إحدى مراحل النمو أو الراحة أو الخسارة. هذه الدورة فريدة لكل شعرة. تتصرف الشعيرات المزروعة أيضًا بشكل عشوائي وفقًا لنفس الدورة.
تأخذ عملية إزالة الشعر وتقسيمه وزرعه عمومًا البصيلات إلى مرحلة الراحة. بعد حوالي 6 إلى 8 أسابيع من زرع الشعر ، يسقط الشعر في المنطقة المزروعة. في بعض الحالات ، قد يقلل استخدام المينوكسيديل بعد الجراحة من هذه المضاعفات.
بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من العملية ، يبدأ الشعر المزروع في الإنبات تحت الجلد. نمو الشعر قد يسبب احمرار في المناطق المزروعة ، مما يسبب نتوءات مثل البثور. يمكن للضغط الدافئ أن يهدئ المنطقة الملتهبة.
تبدأ عمليات زرع الشعر بالظهور بين 4 و 6 أشهر.
في الشهر السادس ، قد يتوقع المريض رؤية نمو بنسبة 40 إلى 60 بالمائة في الشعر المزروع. هذه المرة ، بسبب الدورة العشوائية لنمو الشعر ، لا تنمو جميع عمليات الزرع في نفس الوقت. في البداية ، قد يكون الشعر أرق. ولكن مع تقدمك في العمر ، تكتسب الكثافة والطول.
عادة ما يتحقق نمو الشعر الكامل بعد 12 شهرًا. في بعض الحالات ، قد يستغرق ذلك ما يصل إلى 18 شهرًا.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۷:۱۷ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :