مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

هل تريد شعر جميل طويل

زراعه الشعر في ايران 

هل تريد شعر جميل طويل؟ لسوء الحظ ، لا ينمو شعرك بشكل أسرع مما تتوقع. هناك أسباب وجيهة لنمو الشعر وترققه ، مثل ضعف العناية اليومية بالشعر ونقص المعادن والعناصر الغذائية وسوء نمط الحياة.
مدينة الأخبار ؛ للحصول على شعر طويل وجميل ، تحتاج إلى تغيير نمط حياتك. في هذه المقالة ، أريد أن أقدم لكم بعض الطرق البسيطة التي يمكن أن تساعدك على الحصول على شعر أكثر كثافة وأطول.
لسنوات عديدة ، كان الشعر الطويل أحد السمات المميزة لجمال أي امرأة. لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يحبون الشعر الطويل. مع الشعر الطويل ، يمكنك ربط شعرك بأنماط مختلفة. شعر المرأة الطويل هو نوع من الجذب للنساء.
ولكن كيف يكون لديك شعر طويل وجميل قريبا جدا؟
حسنًا ، بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى معرفة لماذا لا ينمو شعرك بسرعة ثم استخدم طرقنا المقترحة لتنمية شعرك في أسرع وقت ممكن.
 
1. أسلوب شعرك بانتظام:
الطريقة الأولى لنمو الشعر بشكل أسرع وأكثر سمكًا هي تقليمه بانتظام ، خاصة إذا كان شعرك غير صحي. قد يبدو هذا غريبًا ، لكن تقصير شعرك سيساعدك على نمو شعرك وجعل شعرك أكثر كثافة. لذلك قص شعرك قصير بين الحين والآخر.
 
2- استخدم زيت الشعر الطبيعي:
يشعر الكثير من الناس بالتعب الشديد قبل الذهاب إلى الفراش ، لدرجة أنهم ينسون تمشيط شعرهم. ولكن إذا كنت تعرف مدى أهمية الحفاظ على صحة شعرك قبل الذهاب إلى الفراش ، فسوف تفعل ذلك بالتأكيد. شاركت ماري كيت وإيفا سكريو سر العناية بشعرهما. عند التمشيط ، يوصون بالبدء بفروة الرأس وفرك القليل من الزيت الطبيعي على الفرشاة لتمشيط شعرك ، والذي سيرطب شعرك بشكل طبيعي. تحتاج أيضًا إلى تكرار ذلك كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش للحصول على نتائج أفضل. سيساعدك ذلك على الحصول على شعر صحي.
 
3- حماية فروة رأسك:
عليك أن تعتقد أن شعرك مثل شجرة. فروة رأسك مثل الجذور والأرضية الضرورية لنمو شعرك. إذا لم تستطع حماية جذورك وتربتك جيدًا ، فلن يكون لديك شجرة كبيرة. لذلك عليك التفكير في فروة رأسك حتى يكون لديك شعر صحي وسميك. لمعرفة ما إذا كان لديك فروة رأس صحية ، يجب إجراء اختبار على شعرك ، وإذا كانت جذور شعرك أكثر سمكًا من نهايات شعرك ، فعندئذ يكون شعرك أكثر صحة. بعبارة أخرى ، إذا كانت نهايات شعرك أكثر سمكًا ، عليك التفكير في تغيير العناية بشعرك.
 
4. اختر النظام الغذائي الصحيح:
إذا كنت ترغب في الحصول على شعر طويل جميل ، ليس فقط يجب أن تستخدم منتجات جيدة لشعرك ، ولكن يجب أن يكون لديك أيضًا التغذية المناسبة للحصول على ما يكفي من العناصر الغذائية لجسمك. يعتمد مظهر شعرك على نظامك الغذائي ، لذا يجب تناول الأطعمة الصحية للحصول على شعر أكثر إشراقًا وصحة.
أول العناصر الغذائية التي تحتاجها هي الزنك والحديد. وفقًا لـ Wilma Bergfeld ، يساهم الزنك والحديد في تسريع نمو الشعر. كما أوصى بتناول اللحم الأحمر قليل الدسم ، وهو مصدر غني بالعناصر الغذائية مثل الزنك والحديد. من الأفضل تناول اللحوم الحمراء مرتين في الأسبوع. إذا لم تكن آكلى لحوم ، يمكنك استخدام العدس أو فول الصويا وكذلك البرتقال ، والتي تعد مصدرًا غنيًا بفيتامين سي. فيتامين ج يساعد على امتصاص الحديد.
بالإضافة إلى الزنك والحديد ، لا ينبغي تجاهل أهمية فيتامين د. هذا الفيتامين ينشط نمو الشعر. لسوء الحظ ، فإن الأطعمة التي تحتوي على فيتامين د نادرة جدًا. ولكن هناك طريقة أخرى لامتصاص فيتامين د ، وهو البقاء في الشمس لبضع دقائق في اليوم. بالطبع ، لا يجب أن تكون في الشمس بدون الاحتياطات اللازمة ، فقد تصاب بسرطان الجلد. أفضل وقت للتواجد في الشمس بين الساعة 6 صباحًا و 8 صباحًا ، وبعد هذا الوقت ، يجب استخدام واقي الشمس حتى الساعة 4 مساءً. إذا لم تتمكن من استخدام ضوء الشمس لامتصاص فيتامين د ، يمكنك تناول مكملات فيتامين د.
يعلم الجميع أن البروتين جيد جدًا للأظافر والشعر والعظام. البروتين ضروري لتعزيز نمو خلايا الدم. تظهر الدراسات أن النساء اللاتي يحصلن على ما يكفي من البروتين لهن نمو شعر أسرع من غيرهن. يوصى بتناول ما لا يقل عن 46 جرامًا من البروتين يوميًا.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۳۱:۵۲ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :