مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

زراعة الشعريختلف سعر زراعة الشعر في إيران

أسعار زراعة الشعريختلف سعر زراعة الشعر في ايران اختلافًا كبيرًا ، ويتم تحديد سعر عملية زرع الشعر في بعض الأحيان عند مليوني شخص ، وأحيانًا يكون سعر نفس عملية زرع الشعر في عيادة أخرى 12 مليونًا!
لا توجد قاعدة محددة لتحديد سعر عمليات زرع الشعر في إيران ، ويتم تحديدها في الغالب بموجب قانون العرض والطلب وسياسات مؤسس عيادة زراعة الشعر. وعادة ما تكون الأساليب المستخدمة لتحديد السعر غير مكتملة ، ولا يعتمد أي منها على السعر.
يمكن تحديد تكلفة وسعر زراعة الشعر بالطرق التالية:1 - بناءً على عدد الشعيرات ، يتم تحديد الشعر المقطوع والمزروع ، على سبيل المثال ، لكل ألف شعرة ، 200.000 تومان ، ونحن نزرع 16000 شعرة ، ويمكن أن يكون 3200.000 تومان.
2- بناءً على عدد الطعوم التي تم حصدها وزرعها ، على سبيل المثال ، ألف طعم لكل ألف طعم ، وسنقوم بزراعة 4000 طعم لك ، وسعر زراعة الشعر سيكون 40.000.000 تومان لك.
3- بناءً على منطقة الصلع المزروعة ، على سبيل المثال ، نزرع 8 سم أمام الرأس ، نزرع 3 ملايين نصف ، 4.5 مليون ، ونزرع الرأس بالكامل ، 6 ملايين.
4- بناءً على طريقة إزالة الشعر وزرعه ، على سبيل المثال ، نزرع 4 ملايين مع نوبة ، نزرع 5 ملايين مع الآجلة ، ونزرع 7 ملايين مع مزيج.
يتم استخدام جميع هذه الأساليب لتحديد سعر زراعة الشعر في العيادة ، ولكل منها عيوبها ومزاياها. ولكن نعرف:
في طرق العد ، عادة ما تكون الأرقام التي يتم إخبارها لك غير واقعية وأكثر من اللازم ، مثل 16000 شعرة أو 4000 ترقيع كاذب.
يعتمد تحديد سعر زراعة الشعر في عيادة دكتور رضائي لزراعة الشعر على نوع تقنية إزالة الشعر وزرعه ، أي أننا نقوم أولاً بفحص كامل لسلطات زراعة الشعر ونجري قياسات للصلع وحجم وكثافة بنك الشعر. ونحدد للمريض الطريقة الأفضل ، وإذا تم تنفيذ طرق أخرى ، كم سيتم تغطيته من الرأس ، وبناءً على ذلك ، سيتم تحديد سعر زراعة الشعر وسيتم الإعلان عن السعر المقترح. يتراوح سعر زراعة الشعر في هذه العيادة في عيادتنا من ثلاثة ملايين إلى 7 ملايين.
لدينا مبادئنا الخاصة في تحديد سعر زراعة الشعر:1- القضية الأساسية هي خير المريض + اكتساب رضاه والقضايا المادية في المستويات التالية. إذا كان المريض يريد شيئًا ليس في مصلحته ، فلن نقوم بذلك حتى لو كان ذا فائدة مادية لنا. على سبيل المثال ، إذا قال المريض أن تفعل نصف نوبة والحصول على نصف المال ، لأننا وضعنا المريض تحت الجراحة والجراحة ، فعلينا أن نقوم بالعملية بالكامل ونصف العملية غير منطقية ، لذلك إما نعطي خصمًا ونتوصل إلى اتفاق أو عملية. نحن لا.
2- لا نكذب على المريض ولا نضحي بصالحه في الحصول على رضا زائف أو مكسب مادي. لدى العديد من العملاء الذين يعانون من ضعف الشعر والصلع الواسع توقعات غريبة لزراعة الشعر وهم على استعداد للدفع مقابل ذلك ، ولكن من المستحيل علمياً وعملياً تحقيق هذا التوقع. وبعبارة أخرى ، جاء الشخص ليسمع كذبة كبيرة ويصلحها ويدفع. نحن لا نعمل على هؤلاء الناس ونرفضهم بقول الحقيقة!
3. نحاول دائمًا تقديم المزيد من أجل المريض أكثر مما وعدنا به ، ونعده دائمًا بما نحن على يقين من أن المريض سيحصل عليه ، وعادة ما يفعل أكثر مما يمكنه فعله من أجله. نعطي ولن نطلب أبدًا تكاليف إضافية لهذه الإضافات. ونحن لا نفعل أقل مما نعد به.
4 - لأن الدكتور رضائي ، مؤسس عيادة زراعة الشعر وصاحب العيادة والطبيب الاستشاري ، يعني أن الشخص الذي يعدك والجراح ، أي الشخص الذي يقوم بالعمل نيابة عنك ، هو شخص في عيادتك. ومهمة العيادة مع أهلها واضحة تمامًا ، ولن يكون لأحد الحق غير العادل في خدمة آخر. في مكان يكون فيه مالك العيادة هو الشخص الذي يريد الدخل والطبيب هو استشاري آخر عليه أن يجذب المريض إلى صاحب العيادة بأي ثمن بألف وعود بالصواب والخطأ ويكون الجراح عادة فنيًا لا يعرف ما يعد به المريض. إنه يبحث فقط عن مكاسبه المادية وليس لديه التزام قانوني تجاه مريضه. إذا أصيب المريض في نهاية المطاف ، فما هو المطلوب عادة؟
5. نحن لسنا أرخص عيادة لزراعة الشعر من حيث العدد ، لكننا استبعدنا العديد من التكاليف الإضافية التي يفرضها بعض الأشخاص على مرضاهم بناءً على نوع العمل الذي نقوم به لمريضنا والنتيجة التي يتلقاها المريض. وأخيرًا ، سيتم حساب زراعة الشعر في عيادة الدكتور رضائي بسعر زراعة الشعر المنخفض.
وبشكل عام ، تم إجراء أرخص عملية زرع شعر في عيادة متخصصة بأعلى جودة ممكنة للمريض.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۱:۳۳ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :