مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

كيف ينمو الشعر المزروع؟

 زراعة الشعر في ايران كما تعلمون ، بعد زراعة الشعر ، لا ينمو الشعر الجديد مرة واحدة وقد ينمو في أي وقت ، ثم يأخذ استراحة وينمو مرة أخرى. يحتوي الشعر على دورة نمو خاصة. يحتوي الشعر المزروع أيضًا على دورة خاصة به.إن عملية فصل شعر المتبرع ، وقطعه وزرعه تصيب خيوط الشعر بشكل أساسي في بقية العملية ، ولهذا السبب في معظم المرضى بعد 6 إلى 8 أسابيع من الزرع ، يسقط الشعر المزروع تمامًا. انها تقع.
في الأشهر 2-3 الأولى بعد الزرع ، يبدأ الشعر المزروع في الإنبات تحت الجلد وبعد 4 إلى 6 أشهر يخرج من تحت الجلد. في الشهر السادس ، ينمو حوالي 40 إلى 60 في المائة من الشعر ، في البداية ، قد يكون الشعر المزروع رقيقًا ورقيقًا ، لكنه سيصبح في النهاية أكثر سمكًا وسمكًا. عادة ما تكون دورة نمو الشعر المزروع 12 شهرًا ، باستثناء بعض الحالات التي تستمر 18 شهرًا ، وهي شائعة لدى النساء.
ماذا يحدث بعد زراعة الشعر؟يمكن أن يكون انتظار نمو الشعر تجربة مثيرة لأن إعادة نمو الشعر تستغرق عدة أشهر ويجب أن تكون صبورًا حتى يخرج الشعر من تحت الجلد ويمكنك رؤية النتيجة.عند نشر عملية زرع الشعر ، ضع في اعتبارك أن النتائج الأولية قد لا تثبت تمامًا نجاح عملية الزرع ، لذا كن صبورًا.يختلف نمو الشعر من شخص لآخر ، على سبيل المثال ، في منطقة واحدة قد يصبح الشعر أكثر امتلاءً من مناطق أخرى ، ولكن مع استمرار نمو الشعر ، يصبح توزيع الشعر متجانسًا أيضًا.


وقت نمو الشعر بعد زراعة الشعرفي اليوم الأول يتم زرع الشعر. أول أسبوعين بعد الزرع أمر بالغ الأهمية والعناية بالشعر مهمة جدًا. في هذا الوقت ، يتم تكوين طبقة من القشرة حول الشعر المزروع ، والتي تتم إزالتها تدريجيًا عن طريق الغسيل.بعد ذلك ، يسقط الشعر المزروع وفي الأسبوع الرابع لا يوجد شعر على رأسك.في الشهر الثاني ، تدخل بصيلات الشعر في مرحلة الراحة ، وهي متغيرة ووجه الشخص يشبه تمامًا قبل عملية زرع الشعر. في الشهر الثاني إلى الرابع ، يبدأ الشعر في النمو.
في عمر 5 إلى 9 أشهر ، يقرر المريض أن جزءًا كبيرًا من الشعر تحت الجلد. بالطبع ، هذا الشعر غالبًا ما يكون رقيقًا ويصبح أكثر سمكًا بمرور الوقت. بعد عام واحد ، ينمو 80٪ من الشعر المزروع ويصبح طبيعيًا اليوم.في بعض المرضى ، بعد عامين ، ينمو مظهر الشعر المزروع لأطول فترة ممكنة ، على غرار الشعر القديم. في الختام ، تتطلب زراعة الشعر الكثير من المعلومات ولا يجب إجراؤها دون استشارة أخصائي الشعر.عيادة رينيسانس لزراعة الشعر ، مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال زراعة الشعر وترميمه ، لها شرف الاستجابة للأحباء الذين يتقدمون بطلب لزرع الشعر.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۲:۳۳:۵۰ توسط:Ali موضوع:

تكاليف زراعة الشعر

 زراعة الشعر في ايران تقوم عيادات زراعة الشعر عادةً بحساب السعر وإعلانه بناءً على الشعر ، ولكن الحقيقة هي أن زراعة الشعر وعده لا يتمان على أساس الشعر ، ولكن تتم عملية زراعة الشعر على أساس الجريب أو الكسب غير المشروع ، ويتم حساب السعر وإعلانه بناءً على الكسب غير المشروع ، إنه أكثر ملاءمة وأقرب إلى الواقع.
عدد غرسات الكسب غير المشروع لكل خطوة
عادة في جلسة واحدة ، يمكن حصاد وزرع بحد أقصى 1500 إلى 2000 طعم (ما يعادل 4000 إلى 5000 شعرة).
بعد جراحة زرع الشعر بأي حال ، تتم زراعة الشعر لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، مما يشير إلى أن الشعر قد تم زرعه. ثم يدخل الشعر في مرحلة الراحة ويسقط ؛ بالطبع ، جذور الشعر صحية وحيّة. يبدأ نمو الشعر بعد ثلاثة إلى أربعة أشهر ، ويستغرق حوالي ثلاثة أشهر أخرى (ما مجموعه ستة أشهر) حتى ينمو الشعر بالكامل ، ويستغرق نمو الشعر ثلاثة أشهر أخرى ليبدو تمامًا مثل الشعر الطبيعي. . في هذا الوقت ، إذا لوحظت جميع العوامل وتم العمل بشكل احترافي ، على الرغم من أن كثافة الشعر المزروع أقل من الكثافة الطبيعية ، ولكن رؤية منطقة الزرع طبيعية تمامًا ولن يلاحظ أحد عملية زرع الشعر في الشخص.بعد عملية زرع الشعر ، لا يظهر شعر جديد بدلاً من إزالة الشعر ، ولكن تقنية الإزالة تجعل مكان إزالة الشعر على الجزء الخلفي من الرأس غير معروف عادةً ، وستكون هذه المنطقة مخفية تحت شعر الرأس خلف الرأس.إذا كان عملك خفيفًا ، يمكنك الذهاب إلى العمل في اليوم التالي للعملية ، ولكن إذا كان لديك عمل شاق ، فتأكد من الراحة في الأسبوع الأول.أشياء يجب معرفتها قبل زراعة الشعر!


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۲:۱۰:۵۴ توسط:Ali موضوع:

الخرافات لا تجعل شعرك كثيفًا

 زراعة الشعر في ايران "الأمراض الجلدية" ، التي اقتصرت تركيزها في السابق على علاج الأمراض الجلدية ، تجاوزت الآن علاج الأمراض بسبب التقدم في العلوم الطبية ، وفي معظم البلدان أصحاب هذا العلم لاكتشاف طرق جديدة للحفاظ على الجمال و يحاولون منع الشيخوخة المبكرة للجلد ، وخاصة تساقط الشعر. في هذه الأثناء ، ما يتم النظر فيه الآن في الأمراض المتعلقة بالجلد والشعر هو تزايد حالات الإصابة بسرطانات الجلد بسبب التعرض المفرط للشمس وتوعية الجلد ، خاصة تدمير طبقة الأوزون.
 
شعر
 
والأهم من ذلك ، أن العديد من الأشخاص في المجتمع غافلون الآن عن الوقاية من تلف الجلد ولا يهتمون كثيرًا بعلاج الجلد بعد أن لاحظوا تلف الجلد ، وهذه العوامل تسبب السرطان بمرور الوقت. بشرة مختلفة.
 
الدكتور أليكس خودافي هو طبيب أمراض جلدية وإيراني إيراني في الولايات المتحدة ، وقد أظهرت سنوات أبحاثه في أمراض الجلد أن DHT هو السبب والسبب الكامن وراء العديد من مشاكل الجلد ، بما في ذلك حب الشباب وتساقط الشعر. أدت نتائج دراساته إلى اكتشاف وإنتاج حلول مضادة لتساقط الشعر ، والتي أصبحت الآن أكثر الأدوية فاعلية في العالم وتمت الموافقة عليها في إيران.
 
وقال الدكتور أليكس خودافي لإيران: "في سن التاسعة عشر ، ذهبت لعلاج لتساقط شعري بسبب تساقط شعري". أظهرت الأبحاث أن الهرمونات السيئة تسبب دهت في الجسم ، وهو السبب الرئيسي لتساقط الشعر. "مع تقدم البحث ، وجدت أنه إذا كان من الممكن تقليل DHT بمكونات طبيعية على الجلد ، فلن ينخفض ​​تساقط الشعر فحسب ، بل أيضًا خطر الإصابة بحب الشباب والسرطان."


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۱:۰۵:۱۶ توسط:Ali موضوع:

أسباب فقدان اللحية

 زراعة الشعر في ايران  يعاني العديد من الناس في العالم اليوم من تساقط الشعر والصلع ، ولا يقتصر على الجنس أو العمر.يمكن أن يكون لتساقط الشعر العديد من الأسباب ، بما في ذلك الإصابات وحالات الجلد والعلاج الكيميائي وفقدان الوزن المفاجئ. نقص الحديد ، الولادة ، الاضطرابات الهرمونية ، المشاكل الوراثية ، إلخ. لاحظ أن تساقط الشعر لا يحدث فقط على فروة الرأس ، وقد تجد أيضًا تساقط الشعر أو فقدان الحاجب لعدة أسباب.
أسباب فقدان اللحيةأسباب فقدان اللحية مختلفة ، وأسباب فقدان اللحية هي: المشاكل الوراثية ، واستخدام الليزر لإزالة الشعر ، والحروق ، والجراحة ، وما إلى ذلك. وأخيرًا ، يمكن أن يكون الغرض من غرسات اللحية هو ملء المناطق الرقيقة من اللحية والغطاء و اكتمل إعادة بناء اللحية ، ولدى بعض المرضى أيضًا زراعة لحية لتكثيفها.
يزرع اللحيةغرسات اللحية والشارب هي أحد فروع زراعة الشعر وهي الحل الوحيد للأشخاص الذين يعانون من عيوب اللحية والشارب ، ولكن الآن يتبادر هذا السؤال إلى أنه يمكننا استخدام أي طريقة لزرع اللحية والشوارب:


ما هي أفضل طريقة لزراعة اللحية؟إن زراعة اللحية باستخدام تقنية Sut and Fue هي أحدث وأحدث طريقة للزرع يمكن تطبيقها في العالم. يمكن إجراء جميع مراحل زراعة اللحية والشارب في هذه الطريقة في جلسة واحدة ولا توجد حاجة لإجراء عملية جراحية. طريقة زراعة اللحية والشارب باستخدام تقنية Sut وقد أزال fue عيوب وعيوب طريقة زرع اللحية والشارب ، ومن هذه العيوب الجراحة التي لا توجد في هذه الطريقة ، ويمكن ذكر فوائد طريقة fue دون ألم ، دون نزيف ، بدون تخدير ، وما إلى ذلك. شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أنه في طريقة زراعة اللحية والشارب ، فإن الشق الذي يتم إجراؤه خلف الرأس يسبب ضررًا مباشرًا لمنطقة الحفل ، وهو ليس هو الحال مع زراعة اللحية fue ويجب أيضًا أن يكون ميزة أخرى. يمكن مقارنة هذه الطريقة بالطريقة المستقبلية لعدم وجود فترة استرداد ، وهو أمر مهم جدًا لمقدم الطلب.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۰۵:۲۰ توسط:Ali موضوع:

ما هو الفرق بالضبط بين زراعة الشعر؟

 زراعة الشعر في ايران هل تنظر أحيانًا في المرآة وترغب في اختفاء المناطق الصلعاء؟ هل تبحث عن طريقة للتخلص من تساقط الشعر والصلع؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تكون جراحة زرع الشعر هي الحل الذي تبحث عنه. في الواقع ، هذه الطريقة شائعة بين الناس لأنها تم استخدامها لسنوات عديدة وتم الرد عليها ، ولكن استعادة الشعر يمكن أن تكون مفيدة أو ربما أكثر فائدة.
قبل زيارة وتحديد موعد لجراحة زرع الشعر أو استعادة الشعر ، من الأفضل أن تسأل نفسك كيف تشعر بالراحة وما الذي أنت جاهز له حقًا؟ قد يكون لدى الأشخاص المصابين بالصلع جراحة زراعة شعر أفضل.
أي نوع من الجراحة ينطوي على مخاطر ، ومن الممكن دائمًا للأشخاص الذين خضعوا لجراحة زرع الشعر أن يواجهوا مشاكل مثل العدوى أو حتى فقدان الشعر المزروع حديثًا. مع استعادة الشعر ، لم يعد عليك تحمل كل هذا الصبر والصعوبة لأن التصاق شعرك بهذه الطريقة يقلل من المخاطر إلى الصفر.
تعتمد عمليات زرع الشعر الناجحة على جودة شعر المتبرع. إذا كانت هذه البصيلات ضعيفة ، قد لا تبدو كما تريد. مع استعادة الشعر ، يمكن لأي شخص تحقيق المظهر المطلوب دون تحمل بعض المشاكل.
ما هي خطوات زرع الشعر؟أيضا ، في استعادة الشعر ، كثافة الشعر على الرأس لا يمكن مقارنتها على الإطلاق بزراعة الشعر لأن عدد عمليات الزرع في استعادة الشعر يستمر حتى يصل الشخص إلى المظهر المطلوب.
زراعة الشعر واستعادته في إيرانزراعة الشعر واستعادة الشعر في إيران على أعلى مستوى. في الواقع ، بدون مبالغة ، يمكننا القول أن بلدنا الحبيب في إيران لديه عيادات لديها أعلى مستوى من المعدات والتكنولوجيا.
من المؤكد أن امتلاك مثل هذه التقنيات يجعل الكثير من الناس يبدون في أفضل حالاتهم في إيران بدلاً من السفر إلى تركيا. لا يجب تخطي الأطباء لأن استعادة الشعر تتطلب مهارات خاصة ويمكن للأطباء الإيرانيين القيام بها بسهولة بكثافة عالية.
يستفيد الأشخاص الذين يرغبون في إصلاح شعرهم من التقنيات العديدة المتاحة للأطباء ، ونتيجة لذلك ، بعد فترة 18 شهرًا ، يحققون نفس الشعر الذي أرادوه في اليوم الأول. تتم عملية استعادة الشعر في جلسة واحدة والنتائج أسرع بكثير من عمليات زراعة الشعر. لذلك ، يضع الطبيب الإيراني حلاً أمام الناس ويختار العملاء حلًا بناءً على رغباتهم وأذواقهم.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۷ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۷:۴۰ توسط:Ali موضوع:

عوارض بوتاكس در دراز مدت

 زراعة الشعر في ايران اليوم ، الجمال والوجه الجميل هما أول الكلمات في علاقات الناس الاجتماعية والحياة الشخصية ، وهذا أمر طبيعي في جميع أنحاء العالم ، لذلك يهتم الرجال والنساء معًا بجمال وجوههم ويثمنهم تقديراً عالياً. إنهم يعتقدون أن العلم كان مفيدًا جدًا لهم في هذا المجال ، ومن خلال توفير علاجات ممتازة ، فقد تمكن بسهولة من إعطاء الشباب والجمال للناس.
يعتبر علاج البوتوكس من أولى العلاجات في العالم لتجديد شباب البشرة ، ويستخدم للرجال والنساء على حد سواء ، ويمكن لهذا العلاج أن يزيل خطوط الجلد والتجاعيد الزائدة ويوفر بشرة شابة ونضرة للناس. في غضون ذلك ، يطرح السؤال للمتقدمين ، ما هي الآثار طويلة الأجل للبوتوكس؟
هل هذا العلاج له أي آثار جانبية؟ من خلال الاستمرار في قراءة هذه المقالة ، يمكنك الحصول على إجابة لجميع أسبابك بطريقة موجزة ولكنها مفيدة ، لذا ابق على اطلاع.
علاج البوتوكس والآثار الجانبيةالبوتوكس دواء له فوائد عديدة من حيث الجمال ، والعلاج الرئيسي لهذا الدواء هو إزالة الخطوط الزائدة ، وإزالة مثل هذه التجاعيد ، ومنع الشيخوخة ، وإزالة الخطوط حول العينين ، وإزالة خطوط الجبين ، والقضاء على خطوط الضحك. و. . . كما سيتم استخدامه لعلاج التعرق المفرط.
لكن السؤال الذي يتبادر إلى الذهن دائمًا هو ما هي الآثار الجانبية للبوتوكس؟  الجواب على هذا السؤال هو أن أسباب حدوث وحدوث مضاعفات البوتوكس مختلفة ولا يمكن استدعاء كل علاج البوتوكس دون آثار جانبية ، ولكن يجب أن نشير إلى أنه إذا تم علاج البوتوكس من قبل عيادات ذات سمعة طيبة ومتخصصين محترفين ، فلا توجد آثار جانبية. لا يسبب آثارًا طويلة المدى ، ويحصل الناس على أفضل النتائج من هذا العلاج بعد إكمال دورة الرعاية وإعادة الجمال والشباب إلى وجوههم.


الآثار الجانبية للبوتوكس على المدى الطويل ولكن كما رأينا في النص أعلاه ، لن تكون جميع علاجات البوتوكس بدون آثار جانبية ، وللأسف ، نرى أحيانًا آثارًا جانبية طويلة الأمد للبوتوكس. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو اختيار عيادة غير موثوقة وذات جودة منخفضة لأنها عيادة غير مهنية. يمكن للمتخصصين غير المحترفين ، والمتخصصين غير المحترفين أداء البوتوكس للمرضى الذين يعانون من أمراض عصبية عضلية ، والنساء الحوامل ، والمرضعات ، أو حقن البوتوكس على الرغم من العدوى النشطة في الموقع. قم بالعلاج للناس
يمكن أن يكون لهذا آثار جانبية طويلة المدى وقصيرة المدى للأشخاص ، بالإضافة إلى جعل وجههم يبدو قبيحًا ، يمكن أن يسبب أيضًا تشوهات شديدة ومضاعفات شديدة في الجلد. ولكن إذا تم اختيار العيادة بشكل احترافي ، فسيتم التحكم في جميع جوانب العلاج وسيتم توفير العلاج بأعلى جودة ، وستكون أفضل النتائج مرئية للناس.
 عامل آخر يسبب آثارًا جانبية للبوتوكس عند الأشخاص هو استخدام البوتوكس الإيراني ، والذي يمكن أن يسبب مشاكل جلدية شديدة ويسبب عدم تناسق الجلد على الوجه ، وتدلى الجفون أو يسبب ضيق في التنفس ، والحساسية والصدمات. تصبح الناس وتتسبب في أمراض العين والرقبة المختلفة في الناس
إذا كانت العيادة المختارة غير مهنية ، فيمكن لمتخصصها استبدال البوتوكس الإيراني المزيّف بالبوتوكس الأصلي والأجنبي والتسبب في مضاعفات مختلفة لدى الناس ، ولكن إذا كانت العيادة ذات سمعة جيدة ويعامل المهنيون المحترفون الناس ، فلن يروا شيئًا كهذا يحدث. لن نكون كذلك ، لأن المحترفين المحترفين لن يفضلوا البوتوكس الإيراني أبدًا على البوتوكس الأصلي والممتاز ، ويعاملون الناس دون أي آثار جانبية ويعطونهم الجمال والشباب.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۴:۵۶ توسط:Ali موضوع:

تشوه وموقع خط الشعر في الجبهة

 زراعة الشعر في ايران   تطبيق آخر مثير للاهتمام لزرع الشعر الطبيعي هو تشوه وموقع خط الشعر في الجبهة. ورثت بعض النساء جبهته طويلة ، وخط الشعر ، خاصة في زاويتي الرأس ، متخلف ومذكر ، وبطريقة ما ، عندما يتم تمشيط الشعر للخلف وربطه للخلف ، يكون ارتفاع الجبهة مرئيًا. وهذا يخلق مظهرًا رجوليًا خشنًا لا تحبه النساء. في هذه الحالة ، الطريقة الوحيدة للشفاء هي تصميم تصفيفة شعر أنثوية جديدة ونمو شعر ناعم في شكل كثيف.
هوس الشعر
أحد أسباب انخفاض شعر الظهر هو داء المشعرات أو الوسواس القهري. بعض النساء في فترة من العمر ، بسبب القلق الشديد أو اضطراب الوسواس القهري ، يلفن شعرهن باستمرار حول رؤوسهن حول أصابعهن ويتجذرن ، مما يجعلهن يشعرن بالاسترخاء إلى حد ما. إزالة الشعر يمكن أن تحرق وتدمير بصيلات الشعر بعد بضع سنوات ، ويمكن لهذه المجموعة من النساء الاستفادة من زراعة الشعر بعد علاج المرض الأساسي تحت إشراف طبيب نفسي وتناول أدوية مضادة للقلق أو أدوية للعلاج النفسي. يستفيد بشكل طبيعي (زراعة الشعر).
زراعة الحاجب والرموش
تطبيق آخر مثير للاهتمام لزرع الشعر الطبيعي هو ترميم الحاجب والرموش. قد تفقد النساء اللواتي لديهن وشم حواجب شعرهن ، وقد تصبح حواجبهن رفيعة ورقيقة. بعض النساء يحلقن حواجبهن أيضًا ويصممن حواجبًا جديدة ذات ذيل ممتد بمساعدة الوشم ، لكنهن يشعرن بعدم الارتياح لأنهن لا يملكن شعرًا على وشومهن. في هذه الحالات ، يمكن أن تكون عمليات زرع الشعر وزرعه أكثر ثخانة على وشم الشعر ، ولكن الجانب السلبي لزراعة الشعر في الحواجب هو أن زاوية نمو أو نمو الشعر المزروع بالنسبة لفروة الرأس ليست طبيعية تمامًا ومن المحتمل أن يكون الشعر متباعدًا ومتعرجًا. واخرج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نمو الشعر المزروع يكون دائمًا أسرع من شعر الحاجب ويجب تقليمه بانتظام. لذلك ، يجب على النساء توخي الحذر الشديد عند إجراء عمليات زراعة الحاجب والتأكد من استشارة أطباء الجلد ومصففي الشعر ، وحتى مشاهدة صور المرضى السابقين والتحدث مع أزواجهن ، وباختصار ، قرروا بعقل متفتح. إن عملية زرع الشعر الطبيعي في منطقة الرموش ليست مهمة سهلة ، وهي مرتبطة بخطر فقدان الرموش الطبيعية أو تلف العين ، ونتائجها ليست جيدة مثل زراعة الحاجب ، ويوصى عمومًا بعدم استخدام النساء لرموش الرموش.
تطبيق آخر مثير للاهتمام لزرع الشعر الطبيعي هو تشوه وموقع خط الشعر في الجبهة. ورثت بعض النساء جبهته طويلة ، وخط الشعر ، خاصة في زاويتي الرأس ، متخلف ومذكر ، وبطريقة ما ، عندما يتم تمشيط الشعر للخلف وربطه للخلف ، يكون ارتفاع الجبهة مرئيًا. وهذا يخلق مظهرًا رجوليًا خشنًا لا تحبه النساء. في هذه الحالة ، الطريقة الوحيدة للشفاء هي تصميم تصفيفة شعر أنثوية جديدة ونمو شعر ناعم في شكل كثيف.
هوس الشعر
أحد أسباب انخفاض شعر الظهر هو داء المشعرات أو الوسواس القهري. بعض النساء في فترة من العمر ، بسبب القلق الشديد أو اضطراب الوسواس القهري ، يلفن شعرهن باستمرار حول رؤوسهن حول أصابعهن ويتجذرن ، مما يجعلهن يشعرن بالاسترخاء إلى حد ما. إزالة الشعر يمكن أن تحرق وتدمير بصيلات الشعر بعد بضع سنوات ، ويمكن لهذه المجموعة من النساء الاستفادة من زراعة الشعر بعد علاج المرض الأساسي تحت إشراف طبيب نفسي وتناول أدوية مضادة للقلق أو أدوية للعلاج النفسي. يستفيد بشكل طبيعي (زراعة الشعر).


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۵:۱۱:۱۰ توسط:Ali موضوع:

الفرق بين زرع وحدة جرابية وزرع صغير أو دقيق

 زراعة الشعر في ايران  في ممارسة زراعة الشعر ، هناك مصطلحات شائعة أخرى تسمى الزرع الدقيق وزرع صغير ، والتي سنشرحها واختلافاتها مع الجريبات. الزرع الصغير هو عملية زرع تتضمن 1 إلى خيطين من الشعر ، والزرع الصغير هو عملية زرع تتضمن 3 إلى 6 خصلات من الشعر.لذلك ، فإن زرع وحدة الحويصلة هو في الواقع شكل من أشكال الزراعة الصغيرة أو الدقيقة. هنا ينتهي التشابه. في عمليات الزرع الصغيرة أو الدقيقة ، لا تُعطى أهمية للوحدات الجرابية.
يتم إجراء هذا النوع من عمليات الزرع عن طريق إزالة شريط من الشعر من منطقة التبرع بالشعر واستخدام سكين متعدد الحواف. بعد إزالة شريط الشعر ، دون استخدام المجهر أو أي أداة أخرى ودون أي أهمية للحالة الطبيعية لبصيلات الشعر ، يحولونها إلى الأحجام المطلوبة. في زراعة الشعر ، يسبب هذا ثلاث مشاكل:
المزيد من التخفيضاتتطعيم الجلد بدون شعرانخفاض الكثافة في منطقة المستلم بسبب حجم التطعيم الأكبر
أهم ميزة لطريقة الزرع الصغيرة هي أنها تستغرق وقتًا أقل من الجراح ، وتتطلب مهارة وقوة عاملة أقل ، وبالتالي ستكون أرخص للمريض. ومع ذلك ، تكون النتيجة عادة عكس ذلك ، وهذه الطريقة ليست أفضل من طريقة زراعة الشعر FUT.
زرع وحدة جرابية بأفضل طريقة لزرع شعر FUTزرع وحدة جرابية يعني زرع مجموعات صغيرة ومحددة وطبيعية من الشعر ، والتي تسمى وحدة جرابية. تتم إزالة شريط رفيع من الشعر من الخلف أو جانبي رأس الشخص ، ثم تتم إزالة الوحدات الجرابية باستخدام المجاهر من قبل الفنيين المهرة. تتكون الوحدات الجرابية من 1 ، 2 ، 3 ، وأحيانًا 4 شعيرات. توضع هذه الوحدات في مناطق صلعاء وفقًا لنمط نمو الشعر الطبيعي.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۵:۴۷:۰۳ توسط:Ali موضوع:

الفرق بين زرع وحدة جرابية وزرع صغير أو دقيق

 زراعة الشعر في ايران  في ممارسة زراعة الشعر ، هناك مصطلحات شائعة أخرى تسمى الزرع الدقيق وزرع صغير ، والتي سنشرحها واختلافاتها مع الجريبات. الزرع الصغير هو عملية زرع تتضمن 1 إلى خيطين من الشعر ، والزرع الصغير هو عملية زرع تتضمن 3 إلى 6 خصلات من الشعر.لذلك ، فإن زرع وحدة الحويصلة هو في الواقع شكل من أشكال الزراعة الصغيرة أو الدقيقة. هنا ينتهي التشابه. في عمليات الزرع الصغيرة أو الدقيقة ، لا تُعطى أهمية للوحدات الجرابية.
يتم إجراء هذا النوع من عمليات الزرع عن طريق إزالة شريط من الشعر من منطقة التبرع بالشعر واستخدام سكين متعدد الحواف. بعد إزالة شريط الشعر ، دون استخدام المجهر أو أي أداة أخرى ودون أي أهمية للحالة الطبيعية لبصيلات الشعر ، يحولونها إلى الأحجام المطلوبة. في زراعة الشعر ، يسبب هذا ثلاث مشاكل:
المزيد من التخفيضاتتطعيم الجلد بدون شعرانخفاض الكثافة في منطقة المستلم بسبب حجم التطعيم الأكبر
أهم ميزة لطريقة الزرع الصغيرة هي أنها تستغرق وقتًا أقل من الجراح ، وتتطلب مهارة وقوة عاملة أقل ، وبالتالي ستكون أرخص للمريض. ومع ذلك ، تكون النتيجة عادة عكس ذلك ، وهذه الطريقة ليست أفضل من طريقة زراعة الشعر FUT.
زرع وحدة جرابية بأفضل طريقة لزرع شعر FUTزرع وحدة جرابية يعني زرع مجموعات صغيرة ومحددة وطبيعية من الشعر ، والتي تسمى وحدة جرابية. تتم إزالة شريط رفيع من الشعر من الخلف أو جانبي رأس الشخص ، ثم تتم إزالة الوحدات الجرابية باستخدام المجاهر من قبل الفنيين المهرة. تتكون الوحدات الجرابية من 1 ، 2 ، 3 ، وأحيانًا 4 شعيرات. توضع هذه الوحدات في مناطق صلعاء وفقًا لنمط نمو الشعر الطبيعي.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۵:۴۶:۵۷ توسط:Ali موضوع:

زرع الشعر بواسطة SAFER

 زراعة الشعر في ايران تساقط الشعر هو مشكلة شائعة في مظهر وجمال الناس في جميع أنحاء العالم ، مما يؤثر على العديد من الرجال والنساء.فالشلالات لها أسباب وشدة مختلفة ، فالشلالات الأكثر شيوعًا التي تسبب الكثير من الضرر للأشخاص هي السلالات الوراثية والشلالات الشديدة التي لا يتم علاجها بالأدوية والرعاية ، وعلى مر السنين لا يوجد علاج لهذه السقوط. لم يكن هناك نمو حاد للشعر ، ولكن مع تقدم العلم هذه الأيام ، نشهد طريقة رائعة لعلاج نمو الشعر الطبيعي ، وهو زرع الشعر ، وبأساليبه وتقنياته المختلفة ، فإنه يؤدي إلى النمو الطبيعي للشعر بشكل دائم.
زرع الشعر زراعة الشعر هي طريقة يمكن أن تؤدي إلى نمو الشعر الدائم عن طريق إزالة بصيلات الشعر للشخص ثم زرعها على الرأس دون الحاجة إلى الجراحة والنزيف والتخدير.كما ذكرنا ، فإن هذه الطريقة لها تقنيات مختلفة لها أجهزة مختلفة وكيفية اختلاط البصيلات وزرعها في كل طريقة مختلفة.


زرع الشعر بطريقة سيفر
 إحدى طرق زراعة الشعر هي زراعة شعر الزعفران ، وهو أقل شيوعًا ، ولكن أولئك الذين يرغبون في إجراء عملية زرع شعر قد يواجهون أيضًا هذا الخيار. كما تعلمون ، تتطلب زراعة الشعر إزالة البصيلات من بنك الشعر القوي ثم زرعها في المنطقة الخالية من الشعر. الآن ، يمكن لكل تقنية إزالة البصيلات وزرعها على وجه التحديد ، مما يحدث فرقًا في النتائج. .
في طريقة زراعة الشعر بالزعفران ، يتم إجراء العلاج الكهرومغناطيسي. مشاركة اليد في هذه الطريقة منخفضة. تتم عملية الزرع عن طريق اللكم ويكون الزرع بنفس الطريقة. للعلاج من خلال هذه الطريقة ، قد نرى عدة جلسات من العلاج إن غرساتها ليست مثيرة للإعجاب ونتائج العلاج غير متوقعة ويمكن أن تؤدي هذه الطريقة إلى تندب على الجزء الخلفي من الرأس أو إزالة غير صحيحة للشعر على الجزء الخلفي من الرأس ، وهذا هو السبب في أن هذه الطريقة عفا عليها الزمن وفي العيادة. لا تتم حلاقة الشعر الاحترافية ومن الأفضل للأشخاص اختيار أفضل طريقة لزرع الشعر D.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۳:۲۷:۰۴ توسط:Ali موضوع: