مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

الخرافات لا تجعل شعرك كثيفًا

 زراعة الشعر في ايران "الأمراض الجلدية" ، التي اقتصرت تركيزها في السابق على علاج الأمراض الجلدية ، تجاوزت الآن علاج الأمراض بسبب التقدم في العلوم الطبية ، وفي معظم البلدان أصحاب هذا العلم لاكتشاف طرق جديدة للحفاظ على الجمال و يحاولون منع الشيخوخة المبكرة للجلد ، وخاصة تساقط الشعر. في هذه الأثناء ، ما يتم النظر فيه الآن في الأمراض المتعلقة بالجلد والشعر هو تزايد حالات الإصابة بسرطانات الجلد بسبب التعرض المفرط للشمس وتوعية الجلد ، خاصة تدمير طبقة الأوزون.
 
شعر
 
والأهم من ذلك ، أن العديد من الأشخاص في المجتمع غافلون الآن عن الوقاية من تلف الجلد ولا يهتمون كثيرًا بعلاج الجلد بعد أن لاحظوا تلف الجلد ، وهذه العوامل تسبب السرطان بمرور الوقت. بشرة مختلفة.
 
الدكتور أليكس خودافي هو طبيب أمراض جلدية وإيراني إيراني في الولايات المتحدة ، وقد أظهرت سنوات أبحاثه في أمراض الجلد أن DHT هو السبب والسبب الكامن وراء العديد من مشاكل الجلد ، بما في ذلك حب الشباب وتساقط الشعر. أدت نتائج دراساته إلى اكتشاف وإنتاج حلول مضادة لتساقط الشعر ، والتي أصبحت الآن أكثر الأدوية فاعلية في العالم وتمت الموافقة عليها في إيران.
 
وقال الدكتور أليكس خودافي لإيران: "في سن التاسعة عشر ، ذهبت لعلاج لتساقط شعري بسبب تساقط شعري". أظهرت الأبحاث أن الهرمونات السيئة تسبب دهت في الجسم ، وهو السبب الرئيسي لتساقط الشعر. "مع تقدم البحث ، وجدت أنه إذا كان من الممكن تقليل DHT بمكونات طبيعية على الجلد ، فلن ينخفض ​​تساقط الشعر فحسب ، بل أيضًا خطر الإصابة بحب الشباب والسرطان."


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۱:۰۵:۱۶ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :