مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

الفرق بين زرع وحدة جرابية وزرع صغير أو دقيق

 زراعة الشعر في ايران  في ممارسة زراعة الشعر ، هناك مصطلحات شائعة أخرى تسمى الزرع الدقيق وزرع صغير ، والتي سنشرحها واختلافاتها مع الجريبات. الزرع الصغير هو عملية زرع تتضمن 1 إلى خيطين من الشعر ، والزرع الصغير هو عملية زرع تتضمن 3 إلى 6 خصلات من الشعر.لذلك ، فإن زرع وحدة الحويصلة هو في الواقع شكل من أشكال الزراعة الصغيرة أو الدقيقة. هنا ينتهي التشابه. في عمليات الزرع الصغيرة أو الدقيقة ، لا تُعطى أهمية للوحدات الجرابية.
يتم إجراء هذا النوع من عمليات الزرع عن طريق إزالة شريط من الشعر من منطقة التبرع بالشعر واستخدام سكين متعدد الحواف. بعد إزالة شريط الشعر ، دون استخدام المجهر أو أي أداة أخرى ودون أي أهمية للحالة الطبيعية لبصيلات الشعر ، يحولونها إلى الأحجام المطلوبة. في زراعة الشعر ، يسبب هذا ثلاث مشاكل:
المزيد من التخفيضاتتطعيم الجلد بدون شعرانخفاض الكثافة في منطقة المستلم بسبب حجم التطعيم الأكبر
أهم ميزة لطريقة الزرع الصغيرة هي أنها تستغرق وقتًا أقل من الجراح ، وتتطلب مهارة وقوة عاملة أقل ، وبالتالي ستكون أرخص للمريض. ومع ذلك ، تكون النتيجة عادة عكس ذلك ، وهذه الطريقة ليست أفضل من طريقة زراعة الشعر FUT.
زرع وحدة جرابية بأفضل طريقة لزرع شعر FUTزرع وحدة جرابية يعني زرع مجموعات صغيرة ومحددة وطبيعية من الشعر ، والتي تسمى وحدة جرابية. تتم إزالة شريط رفيع من الشعر من الخلف أو جانبي رأس الشخص ، ثم تتم إزالة الوحدات الجرابية باستخدام المجاهر من قبل الفنيين المهرة. تتكون الوحدات الجرابية من 1 ، 2 ، 3 ، وأحيانًا 4 شعيرات. توضع هذه الوحدات في مناطق صلعاء وفقًا لنمط نمو الشعر الطبيعي.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ ارديبهشت ۱۳۹۹ساعت: ۰۵:۴۶:۵۷ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :