مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

لا تغسل شعرك كثيرا:استخدمي شامبو خفيف وقاومي

4. لا تغسل شعرك كثيرا:استخدمي شامبو خفيف وقاومي غسل شعرك كل يوم. تعتقد بعض النساء أن الطريقة الوحيدة لتجميل شعرهن هي غسله بالشامبو كل يوم ، زراعه الشعر في ايران بينما الحفاظ على نظافة شعرك أمر ضروري لصحة شعرك ونموه ، ولكن إذا تم القيام به بشكل غير صحيح. يمكن أن تضر أكثر مما تنفع.
استخدام الشامبو للغسيل اليومي يجفف شعرك ويزيل معظم زيوته الأساسية ، التي تنتقل من فروة الرأس على طول الخيوط ، وتساعد في الحفاظ على رطوبة الشعر ، وهي ضرورية للشعر الطويل. ومن الجيد أن تلتزم بجدول وتغسل شعرك أربع إلى خمس مرات في الأسبوع على الأكثر.
تدليك فروة الرأس برفق وبشكل صحيح أثناء غسل الشعر بالشامبو يحسن الدورة الدموية لفروة الرأس ونمو الشعر ، واستخدام الشامبو الخالي من المواد الكيميائية والمخصب بمواد تقوية الشعر فعال في التنظيف وفي نفس الوقت للشعر الصحي. والشعر الطويل يساعد.
نظرًا لأن بصيلات الشعر هي أضعف جزء من الشعر عندما تكون مبللة ، فيجب تمشيطها برفق وعدم تمشيطها عندما تكون مبللة لمنع تقصفها. إذا كانت هناك أسباب وجيهة مثل التعرق المفرط والاستخدام المنتظم للسيروم والجيل وما إلى ذلك ، فإن غسل شعرك يوميًا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، ولكن إذا كنت لا تتعرق أو تستخدم مستحضرات التجميل كل يوم ، يمكنك تجنب ذلك.
5. لا تمشطي شعرك كثيراً:لا تمشطي شعرك لأكثر من خمس إلى 10 دقائق كل يوم. مرة أخرى ، معظم النساء مقتنعات بأن سر الشعر الطويل والصحي هو تمشيطه بانتظام ، وهناك أخريات يخشين أن يؤدي تمشيط شعرهن إلى تساقط الشعر وأنه لا يجب عليهن تمشيط شعرهن إلا عند الضرورة. إنهم يفعلون.
الحقيقة في مكان ما بين هذين النقيضين ؛ يحفز تمشيط شعرك فروة الرأس ويطلق الزيوت الطبيعية ويساعد على نشر تلك الزيوت على طول خصلات الشعر ، ولكن احرصي على التمشيط بلطف لضمان عدم وجود تقصف أو تساقط للشعر.
6. أنت بحاجة إلى سرير مريح ووسادة:يمكن أن تؤدي المستويات المرتفعة من التوتر إلى فقدان كل ما تبذلونه من العمل الشاق ، حيث يعد الإجهاد المرتفع سببًا شائعًا لتساقط الشعر ، مما يعني أن بصيلات الشعر لا تنمو إلى أقصى إمكاناتها في مرحلة التنامي ، ويكون الإجهاد ناتجًا عن عوامل. الفسيولوجية أو النفسية لها تأثير سلبي على صحة الشعر ونموه ، مما يؤدي إلى فقدان الشعر كثافته وحجمه ويسبب سوء التغذية.
يجب أن تقلل من إجهادك عن طريق ممارسة اليوجا والتأمل بانتظام. تحتاج إلى التأكد من حصولك على ثماني ساعات على الأقل من النوم كل ليلة والقيام بشيء يهدئ عقلك ، مثل قراءة كتاب أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۵:۵۲ توسط:Ali موضوع:

أسرار طبيعية لتجميل البشرة

أسرار طبيعية لتجميل البشرة10- الأيدي الناعمة: زراعه الشعر في ايران كثير من الناس لا يهتمون بأيديهم بشكل خاص ، لذلك في أغلب الأحيان تكون أيديهم خشنة وجافة ، لتنعيم اليدين ، يمكنك استخدام زيت الزيتون والسكر ، ثم وضع مرطب طبيعي وارتداء القفازات. في الصباح سترى أيدٍ ناعمة ولامعة.
11- القضاء على التجاعيد: غطاء وسادة حريري يمنع ظهور البثور ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة والشيخوخة ، كما أن النوم على وسادة من الساتان يمنع تقصف الشعر.
12- حروق الشمس: قضاء الكثير من الوقت في الشمس يسبب حروق الشمس. الألوفيرا من أفضل المكونات في علاج حروق الشمس.
نصائح بسيطة وعملية لجمال البشرة والشعر:شرب الكثير من الماء أو السوائل الصحية الأخرى يمكن أن يجعل بشرتك متوهجة.
- اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام يساعدان في الحفاظ على الصحة.
- الحصول على نوم منتظم يومي 6-8 ساعات.
- غسل الوجه قبل وبعد النوم يساعد أيضًا على تجديد شباب البشرة وتنظيفها.
يمنع نسج الشعر اتساخ الشحوم والأوساخ قبل الأوان ، فقط حاولي عدم نسج الشعر المشدود.
استخدم الملابس الفضفاضة للحصول على نوم أفضل وتنفس الجلد أثناء النوم.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۶:۰۲ توسط:Ali موضوع:

يحدث تساقط الشعر عند النساء

يحدث تساقط الشعر عند النساء تمامًا مثل الرجال ، زراعه الشعر في ايران كما أن عدد النساء اللواتي يطلبن العلاج الطبي أو الجراحة يتزايد يومًا بعد يوم. مرت سنوات عديدة منذ أن لم ترغب النساء في أخذ تساقط الشعر على محمل الجد أو اعتباره ظاهرة حتمية بسبب الشيخوخة.اليوم ، تُعرف زراعة الشعر الطبيعي كإحدى طرق علاج تساقط الشعر عند النساء ، خاصة في حالة تساقط الشعر لأسباب وراثية ووراثية. يسمى هذا النوع من تساقط الشعر "تساقط الشعر ذو النمط الأنثوي" ، وهو مثل "تساقط الشعر من النمط الذكوري" ، وراثي وله جانب عائلي. هذا النوع من تساقط الشعر هو الشكل الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر الدائم المعروف لدى النساء.يسمى الصلع مع النمط الأنثوي FPHL. يعد انتشار FPHL أكثر شيوعًا مما كان يعتقد سابقًا.هناك وقتان للذروة للصلع الأنثوي النموذجي: العقد الثالث والخامس من العمر. الحالات التي تبدأ في وقت مبكر أكثر خطورة ويجب أخذها في الاعتبار عند زراعة الشعر عند الشابات. قبل زراعة الشعر عند النساء ، يجب إجراء الفحص مع التاريخ الصحيح والفحص الشامل ، وفي الأشخاص الذين لديهم علامات أو أعراض لصالح أمراض الغدد الصماء أو الأمراض الجلدية ، يجب إجراء فحوصات إضافية من قبل الطبيب أو الأطباء أنفسهم. عمل المستشار. في بعض الأحيان ، يؤدي الإجهاد النفسي أو البدني الشديد مؤقتًا إلى تساقط الشعر.لا ينبغي إعطاء أي علاج حتى يتم تحديد السبب الجذري لتساقط الشعر لدى المرأة واستمراره (سواء كان تساقط الشعر الدائم أو المؤقت) بشكل مؤكد. لا تستخدم زراعة الشعر الطبيعي لعلاج تساقط الشعر المؤقت. بمعنى آخر ، لا ينبغي استخدام زراعة الشعر الطبيعي أو الطرق الجراحية الأخرى في علاج تساقط الشعر المؤقت.بمجرد أن يتم تحديد أن سبب ترقق الشعر عند المرأة هو تساقط الشعر بنمط أنثوي وليس هناك سبب آخر ، يجب اعتبار زراعة الشعر كعلاج. اليوم ، يوصي الأطباء بطرق زراعة الشعر الحديثة لمرضاهم ويوصون بها. يمكن للناس اختيار إحدى طرق زراعة الشعر هذه وفقًا لتشخيص الطبيب. بالطبع ، عند اختيار أي من هذه الطرق ، يجب عليك التحدث مع طبيبك حول مزاياها وعيوبها.
زراعة الشعرتعتبر زراعة الشعر من أشهر عمليات التجميل اليوم ، وهي مهمة للغاية خاصة للرجال. يشكو معظم الرجال من تساقط الشعر والصلع على الجبهة وفروة الرأس لتجميل الجلد وأطباء الشعر. اليوم ، عمليات زراعة الشعر شائعة أيضًا بين النساء ، على الرغم من أن عددها أقل بكثير من الرجال.مع مرور الوقت والتقدم في عالم العلوم الطبية الحديثة وتجميل البشرة والشعر ، هناك العديد من الطرق الفعالة لسعر زراعة الشعر والتي يمكن للأشخاص اختيار إحدى طرق زراعة الشعر حسب ميزانيتهم ​​واهتماماتهم ورأي طبيبهم. أختر؛ في الأقسام التالية ، يتم شرح طرق زراعة الشعر المختلفة. أصدقاؤكم مدعوون لمرافقتنا حتى نهاية المقال.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۱:۴۹ توسط:Ali موضوع:

لماذا يزداد تساقط الشعر في الصيف

لماذا يزداد تساقط الشعر في الصيف؟PersianHair: هل تتفاجأ بكمية تساقط الشعر في الصيف؟ هل تقلق بشأن الموسم الحار عندما تنظر إلى فرشاة شعرك؟  زراعه الشعر في ايران ما هو برأيك تأثير الفصول على زيادة أو تقليل تساقط الشعر؟إذا شعرت أنك تعاني من المزيد من تساقط الشعر في الصيف ، فاعلم أنك لست وحدك. في الواقع ، إن زيادة كمية الشعر الميت في أكثر أوقات السنة حرارة هو أمر طبيعي يأتي من نوع نشاط الجسم. في الواقع ، إنه ليس صلعًا مفاجئًا أو مرضًا محددًا ولكنه دورة طبيعية للجسم.تساقط الشعرشعر برقية فارسيوفقًا لأطباء الأمراض الجلدية: بصيلات الشعر ، المسؤولة عن إنتاج الشعر على مدار العام ، لا تتمتع بقوة كبيرة في الصيف ؛ وهذا يؤدي إلى زيادة تساقط الشعر. ومع ذلك ، في الطقس الحار ، هناك حاجة إلى مزيد من الشعر للعناية بالجمجمة في الشمس. من ناحية أخرى ، تنشط الحرارة جزءًا من هرمونات الجسم يرتبط ارتباطًا مباشرًا بزيادة تساقط الشعر.غالبًا ما تسبب زيادة حجم الشعر المتساقط في الصيف القلق وتزيد من الحاجة إلى زيارة الطبيب وفي بعض الأحيان إنفاق الكثير من المال على العلاج. إذا كان ينبغي دائمًا أخذ ذلك في الاعتبار ، فهذا شيء طبيعي تمامًا يحدث في دورة حياة الإنسان ؛ لأنه لا يمكن منع تغير الفصول والمناخ.تساقط الشعرومع ذلك ، لا يوجد حل نهائي لهذه المشكلة ، وبغض النظر عما نفعله ، ما زلنا نواجه المزيد من تساقط الشعر في المواسم الحارة ؛ ولكن للحد من هذه العملية ، يجب حماية الشعر قدر الإمكان. يعد تغطية شعرك بأشعة الشمس المباشرة وارتداء قبعة من أفضل الحلول.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۵:۱۷ توسط:Ali موضوع:

بالإضافة إلى تجميل الشعر

بالإضافة إلى تجميل الشعر ، فإن له قيمة بيولوجية أخرى. يحافظ الشعر على دفء فروة الرأس ويساعد أيضًا في تنظيم درجة حرارة الجسم. الشعر ، مثل الأظافر ،  زراعه الشعر في ايران يشكل جزءًا من الجلد ويتكون في الغالب من البروتين
إليك بعض النصائح لتقوية والحصول على شعر جميل:
1- تناول 250 مجم من مستخلص لسان الثور أو بذور الكتان أو زهرة الربيع مرة إلى 3 مرات في اليوم. كل هذه الزيوت غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية مثل حمض جاما لينولينيك الذي يعتبر رائعًا للحفاظ على رطوبة الشعر والأظافر.
2_إذا أردت أن يبدو شعرك أفتح ، ضعي القليل من عصير الليمون على شعرك قبل تعريضه لأشعة الشمس.
3_ بعد كل استحمام تحكم في كمية الشعر المتساقط ، عادة من 80 إلى 120 ألف شعرة يكون لدينا 50 إلى 200 شعرة في اليوم. راجع طبيبك إذا كانت كمية الشعر المفقودة أكبر. من المحتمل أن تكون الإصابة بفروة الرأس والصلع ، وفي حالات نادرة ، يمكن أن يكون نقص العناصر الغذائية هو سبب تساقط الشعر.
4_اخلطي ثمرة أفوكادو ناضجة ومهروسة مع بيضة وضعيها على الشعر الرطب. هذه الفاكهة غنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية الطبيعية والمعادن التي تعيد لمعان الشعر. اتركي الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اغسليه عدة مرات. كرري العملية للشعر التالف مرة في الأسبوع ولشعر السمك الصحي مرة واحدة في الأسبوع.
5_قبل استخدام جل الشعر ، أضيفي بضع قطرات من عطرك المفضل لجعل شعرك معطرًا.
6_يمكنك صنع شامبو عشبي بإضافة 20 قطرة طبيعية من زيت الأوكالبتوس في 236 مل من الشامبو المخفف في 118 مل من الماء.
7_لتوازن درجة الحموضة في فروة الرأس ، اخلطي مقدارًا من خل التفاح مع مقدارين من الماء الفاتر واستخدميه للكشف عن اللون الأحمر لشعرك. دلكي مزيج الخل جيداً على الشعر وفروة الرأس واتركيه يجف ثم اغسليه كالمعتاد.
8_ لتقوية بروتين الشعر ، اخلطي بيضة مع القليل من الشامبو ودلكيه لمدة 5 دقائق ثم اغسليه جيداً.
9_ ضعي الزيوت النباتية على شعرك. زيت الزيتون واللوز الحلو والجوجوبا جيدة جدًا للشعر. زيت جوز الهند مناسب للشعر الكثيف. بلل الشعر قليلاً ثم غطيه بالكامل بالزيت. ضعي غطاء بلاستيكي ثم منشفة دافئة على شعرك لمدة نصف ساعة واغسليه بالشامبو كالمعتاد.
10_ لمنع التجعد ، ضعي المنشفة برفق حول الشعر المبلل لبضع دقائق لامتصاص الرطوبة.
11_ اغسلي الشعر الابيض الذي يجف و يجف و يتسخ اسرع من الالوان الاخرى بالشامبو كل يوم.
12_ اترك ما لا يقل عن 4 أسابيع بين كل صبغة شعر وما لا يقل عن 8 أسابيع بين كل هايلايت أو مصاصة.
13_ لتقوية الشعر الهش ، ضعي بضع قطرات من زيت خشب الصندل على الشعر ببضع قطرات من زيت الزيتون والجوجوبا.
14_ لمنع جفاف الشعر خاصة في موسم البرد ضعي مبخر في غرفة النوم.
15_ لتقليل تلف الشعر ، جفف 90٪ فقط من رطوبة الشعر. يعتقد بعض الناس أنه يجب تجفيف الشعر الرطب تمامًا باستخدام مجفف الشعر.
16_إذا جمّعت شعرك على شكل ذيل حصان ، فمن الأفضل ترك شعرك خاليًا لبضع ساعات يوميًا. حاول ألا تسحب الشعر بإحكام خلف الرأس.
17_إعداد مقوي بسيط للشعر في المنزل. للحصول على شعر ناعم ولامع ، ضعي المايونيز على الشعر واغسله بعد ساعة ، اخلطي 56 جرامًا من زيت الزيتون و 56 جرامًا من جل الصبار مع 6 قطرات من زيت إكليل الجبل و 6 قطرات من زيت خشب الصندل واستخدميه.
18- للشعر إضافة إلى التجميل قيمة بيولوجية أخرى. يحافظ الشعر على دفء فروة الرأس ويساعد أيضًا في تنظيم درجة حرارة الجسم. الشعر ، مثل الأظافر ، يشكل جزءًا من الجلد ويتكون في الغالب من البروتين
19_ يجب الحرص على عدم وضع مجفف الشعر الساخن على الشعر المبلل لأن هذا سيجعل الشعر هشاً. إذا كنت في عجلة من أمرك لتجفيف شعرك بسرعة ، ضعي مجفف الشعر على حرارة منخفضة أو متوسطة وأمسكه من مسافة بينما تقوم بتدويره بانتظام على أجزاء مختلفة من الشعر. لا تتوقف أبدًا عند نقطة واحدة لبضع دقائق.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۴۵ توسط:Ali موضوع: