مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

لا تغسل شعرك كثيرا:استخدمي شامبو خفيف وقاومي

4. لا تغسل شعرك كثيرا:استخدمي شامبو خفيف وقاومي غسل شعرك كل يوم. تعتقد بعض النساء أن الطريقة الوحيدة لتجميل شعرهن هي غسله بالشامبو كل يوم ، زراعه الشعر في ايران بينما الحفاظ على نظافة شعرك أمر ضروري لصحة شعرك ونموه ، ولكن إذا تم القيام به بشكل غير صحيح. يمكن أن تضر أكثر مما تنفع.
استخدام الشامبو للغسيل اليومي يجفف شعرك ويزيل معظم زيوته الأساسية ، التي تنتقل من فروة الرأس على طول الخيوط ، وتساعد في الحفاظ على رطوبة الشعر ، وهي ضرورية للشعر الطويل. ومن الجيد أن تلتزم بجدول وتغسل شعرك أربع إلى خمس مرات في الأسبوع على الأكثر.
تدليك فروة الرأس برفق وبشكل صحيح أثناء غسل الشعر بالشامبو يحسن الدورة الدموية لفروة الرأس ونمو الشعر ، واستخدام الشامبو الخالي من المواد الكيميائية والمخصب بمواد تقوية الشعر فعال في التنظيف وفي نفس الوقت للشعر الصحي. والشعر الطويل يساعد.
نظرًا لأن بصيلات الشعر هي أضعف جزء من الشعر عندما تكون مبللة ، فيجب تمشيطها برفق وعدم تمشيطها عندما تكون مبللة لمنع تقصفها. إذا كانت هناك أسباب وجيهة مثل التعرق المفرط والاستخدام المنتظم للسيروم والجيل وما إلى ذلك ، فإن غسل شعرك يوميًا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، ولكن إذا كنت لا تتعرق أو تستخدم مستحضرات التجميل كل يوم ، يمكنك تجنب ذلك.
5. لا تمشطي شعرك كثيراً:لا تمشطي شعرك لأكثر من خمس إلى 10 دقائق كل يوم. مرة أخرى ، معظم النساء مقتنعات بأن سر الشعر الطويل والصحي هو تمشيطه بانتظام ، وهناك أخريات يخشين أن يؤدي تمشيط شعرهن إلى تساقط الشعر وأنه لا يجب عليهن تمشيط شعرهن إلا عند الضرورة. إنهم يفعلون.
الحقيقة في مكان ما بين هذين النقيضين ؛ يحفز تمشيط شعرك فروة الرأس ويطلق الزيوت الطبيعية ويساعد على نشر تلك الزيوت على طول خصلات الشعر ، ولكن احرصي على التمشيط بلطف لضمان عدم وجود تقصف أو تساقط للشعر.
6. أنت بحاجة إلى سرير مريح ووسادة:يمكن أن تؤدي المستويات المرتفعة من التوتر إلى فقدان كل ما تبذلونه من العمل الشاق ، حيث يعد الإجهاد المرتفع سببًا شائعًا لتساقط الشعر ، مما يعني أن بصيلات الشعر لا تنمو إلى أقصى إمكاناتها في مرحلة التنامي ، ويكون الإجهاد ناتجًا عن عوامل. الفسيولوجية أو النفسية لها تأثير سلبي على صحة الشعر ونموه ، مما يؤدي إلى فقدان الشعر كثافته وحجمه ويسبب سوء التغذية.
يجب أن تقلل من إجهادك عن طريق ممارسة اليوجا والتأمل بانتظام. تحتاج إلى التأكد من حصولك على ثماني ساعات على الأقل من النوم كل ليلة والقيام بشيء يهدئ عقلك ، مثل قراءة كتاب أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۵:۵۲ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :