مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

مدة الصلاحية وجودة الشعر المزروع

۲. مدة الصلاحية وجودة الشعر المزروع:
للسبب الذي سيتم شرحه ، فإن جودة الشعر المزروع في جراحة FUT أعلى من الطرق بدون جراحة FIT أو FUE.
الشرح: الشعر كما تعلم هو عضو وأنسجة حية ، وبعد أن يترك الجلد لا يمكن أن يعيش إلا لفترة محدودة ، ويجب إعادته إلى الجلد فوراً وتغذيته بالدم حتى يفقد جودته. كلما طالت فترة بقاء الشعر خارج الجسم ، قل احتمال نجاح عملية  زراعه الشعر في ايران، وهذا سيمنع الشعر المزروع من النمو مرة أخرى لأن الأنسجة المزروعة فقدت جودتها لأنها مرت فترة طويلة بين الحصاد والزرع. ضائع. لذلك ، كلما كان الوقت أقصر بين إزالة الشعر (الكسب غير المشروع) وزرعه ، زادت جودة الشعر المزروع وكلما كانت زراعة الشعر أكثر نجاحًا وسيحصل الشخص على نتيجة أفضل من زراعة الشعر.
في حالة جراحة FUT لإزالة الشعر أو تطعيمه من بنك شعر الشخص ، مباشرة بعد إزالة الشريط (السديلة) من مؤخرة الرأس ، تبدأ عملية فصل الشعر عن الشريط الذي تمت إزالته ، ويتم فرز هذه الشعرات و العزل يبدأ تسليم الفريق المزروع وعملية الزرع. وتجدر الإشارة إلى أن فريق الزرع ليس مضطرًا إلى انتظار اكتمال فصل الشعر (الطعوم) ثم البدء في الزراعة. في هذه الطريقة ، تكون الفترة الزمنية التي تبقى فيها الأنسجة خارج الجسم أقل من عمرها الإنتاجي. ومع ذلك ، في طريقة الحصاد FIT ، يتعين على فريق الزرع الانتظار حتى اكتمال مرحلة حصاد الكسب غير المشروع تمامًا ثم المضي قدمًا في زراعة الطعوم التي تمت إزالتها. هذا يزيد من مقدار الوقت الذي يخرج فيه النسيج من الجسم ، ونتيجة لذلك ، تقل جودة الشعر المزروع ، وفي النهاية لا ينمو كل الشعر المزروع مرة أخرى.
الخلاصة: بمقارنة طرق FUT و FIT ، نجد جودة وعدد البصيلات التي يمكن إزالتها بالطرق الجراحية مثل FUT.
4- زرع BHT بطريقة BHT (طريقة الحصاد باستخدام شعر الجسم)
في هذه الطريقة ، يتم إزالة الشعر من مناطق مثل مقدمة الصدر أو الخصر أو اللحية (بالقرب من الرقبة) للزراعة في مناطق الرأس ذات الظهر المنخفض. لا تحتاج عمليات زراعة الشعر للأشخاص الذين لديهم بنك شعر جيد إلى الإزالة من مناطق أخرى من الجسم لأن بنك شعر هؤلاء الأشخاص يكفي لخلق كثافة مقبولة. في عملية إزالة الصدر والخصر أو حتى الساقين ، تجدر الإشارة إلى أن ترقيع هذه المناطق تختلف عن ترقيع الرأس من حيث السماكة والمتانة والتغطية وزاوية النوم ، ولا يمكن استخدامها إلا لضغط الشعر المزروع أكثر. يمكن استخدام (إزالة الشعر من بنك الشعر) وزراعة الشعر لا يمكن أن تكون على أساس الشعر غير شعر بنك الشعر (الشعر على مؤخرة الرأس). فيما يتعلق بإزالة اللحية ، فإن المشكلة مختلفة ويمكن حساب البصيلات المأخوذة من اللحية بشكل مختلف لأن هذه الطعوم أكثر متانة من ترقيع الصدر والظهر واحتمال النجاح في زراعة شعر اللحية في الرأس أكثر من 80٪.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۰:۳۶ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :