مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

بالإضافة إلى تجميل الشعر

بالإضافة إلى تجميل الشعر ، فإن له قيمة بيولوجية أخرى. يحافظ الباروكة على الكود دافئًا ويساعد أيضًا في ضبط درجة حرارة الجسم. الباروكات ، مثل الأظافر ، زراعه الشعر في ايران تشكل جزءًا من الجلد وتتكون من المزيد من البروتين
وإليك بعض النصائح لتقوية والحصول على شعر جميل:
1- تناول 1 إلى 3 أمتعة و 250 مجم من مستخلص لسان الثور أو بذور الكتان أو زهرة الربيع يوميًا. كل هذه الزيوت لا تتطلب أحماض أوميغا 3 الدهنية مثل حمض جاما لينولينيك ، وهو أمر رائع للحفاظ على رطوبة الشعر والأظافر.
2_إذا كنت تريدين أن يبدو شعرك لامعًا ومبللًا ، ضعي قليلًا من عصير الليمون على شعرك قبل تلقيه في الشمس.
3_بعد كل كيس استحمام خذي كمية الشعر المتساقط كالعادة من 80 إلى 120 ألف شعرة لدينا 50 إلى 200 شعرة في اليوم. راجع طبيبك إذا كانت كمية الشعر المتساقطة أكثر. من المحتمل أن تكون بداية الإصابة بالجلد لغزًا وصلعًا ، وفي حالات نادرة ، يمكن أن يكون نقص العناصر الغذائية هو سبب تساقط الشعر.
4- امزجي ثمرة أفوكادو ناضجة ومهروسة مع بيضة واحدة وضعيها على الشعر الرطب. لا تحتاج هذه الفاكهة إلى فيتامينات وأحماض دهنية طبيعية ومعادن تعيد لمعان الشعر. اتركي هذا الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اغسليه عدة مرات. كرر هذا لمدة أسبوع للشعر المصاب وكيس واحد لشعر سمكة صحي.
5_قبل استخدام Giso gel ، أضيفي بضع قطرات من رائحتك المفضلة إليه لجعل شعرك معطرًا.
6_يمكنك تصحيح 20٪ شامبو طبيعي في 118 مل من الشامبو المائي العشبي عن طريق اضافة 20 قطرة طبيعية من زيت الكافور المخفف بالشامبو.
7_ لبناء توازن في معيار الأس الهيدروجيني للجلد السري ، اخلطي جزءًا من خل التفاح مع جزئين من الماء الفاتر واستخدميها حتى يظهر اللون الأحمر لشعر مستعار. قم بتدليك خليط الخل جيداً على فروة الرأس والجلد وتركه حتى يجف ، ثم اغسله كالمعتاد.
8- لتقوية بروتين الباروكة ، اخلطي بيضة واحدة مع قطعة من الشامبو ودلكي لمدة 5 دقائق ثم اغسليه جيداً.
9_ ضعي الزيوت النباتية على شعرك. زيت الزيتون واللوز الحلو والجوجوبا فعالة جدًا للشعر. زيت جوز الهند مفيد للشعر الكثيف. بلل الشعر قليلاً ثم غطيه بالكامل بالزيت. ضعي غطاء بلاستيكي ثم منشفة دافئة على شعرك لمدة نصف ساعة واغسليه بالشامبو كالمعتاد.
10_ لتجنب التجعد ، ضعي المنشفة برفق حول الشعر المبلل لبضع دقائق لامتصاص الرطوبة.
11_ اغسلي الشعر الأبيض الذي يبتل ويرطب ويتسخ أسرع من الألوان الأخرى ، بالشامبو كل يوم.
12_ فترة 4 أسابيع على الأقل بين كل مرة تقوم فيها بصبغ شعرك وبين كل خصلة أو 8 أسابيع على الأقل.
13_ لتقوية الشعر الضعيف ، ضعي مجموعة من قطرات زيت خشب الصيف على الشعر بسلسلة من قطرات الزيتون وزيت الجوجوبا.
14_ لتجنب تساقط الشعر وخاصة في موسم البرد ضعي مبخر في غرفة النوم.
15_ لتقليل تلف الشعر ، فقط قم بتخفيف 90٪ من رطوبة الشعر. يعتقد بعض الناس أنه يجب تجفيف الشعر المبلل تمامًا باستخدام مجفف الشعر.
16_إذا قمت بتمشيط شعرك على شكل ذيل حصان ، فمن الأفضل ترك شعرك خاليًا لبضع ساعات يوميًا. التشغيل لا تشد الشعر خلف الكتلة.
17_ ضبط معزز الباروكة النظيف في المنزل. للحصول على شعر مرن ولامع ، ضعي المايونيز على الشعر واغسليه بعد ساعة ، امزجي واستخدمي 56 جرامًا من زيت الزيتون و 56 جرامًا من جل الصبار مع 6 قطرات من زيت إكليل الجبل و 6 قطرات من زيت النعال.
18- للشعر بالإضافة إلى التجميل ثمن بيولوجي آخر. يحافظ على الشعر السري دافئًا ويساعد أيضًا على تحضير درجة حرارة الجسم. يشكل الشعر الذي يشبه الأظافر جزءًا من الجلد ويتكون من المزيد من البروتين
19_ يجب الحرص على عدم وضع مجفف الشعر الساخن على الشعر المبلل لأن هذا النشاط يسبب تقصف الشعر. إذا كنت في عجلة من أمرك لتجفيف الباروكة بسرعة ، ضعي مجفف الشعر على درجة حرارة منخفضة أو متوسطة وأبقيه بعيدًا عن المسافة بينما تقصيه على عدة أقسام من الشعر. لا تتوقف أبدًا عند نقطة واحدة لعدة دقائق.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۲۹:۰۶ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :