مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

عيوب وقيود FUTالعيب الأكثر شيوعًا في طريقة الشريحة FUT

عيوب وقيود FUTالعيب الأكثر شيوعًا في طريقة الشريحة FUT هو موضع جرح الشريط في موقع الباروكة. قطع الشريط الجلدي هو إجراء جائر ويرافقه نزيف.تلتئم الجروح الشديدة والصعبة والمبللة والمبللة جيدًا. عيوب طرق زرع شعر مستعار أخرى مثل FIT أو SUT أو MicroFIT هي في شكل تشققات يقل قطرها عن ملليمتر واحد. بالطبع ، زراعه الشعر في ايران الإصابة عبر FUT ضخمة. لذلك يستغرق وقتًا أطول ، وهو أمر جيد ، وقد يسبب لك مزيدًا من الحزن والألم لفترة أطول.يجب ألا تمارس التمارين الرياضية الشاقة بعد زراعة الشريحة FUT لأن هناك خطر انتشار الجرح وتصبح سمينًا.بعض الأشخاص الذين يعانون من شد الجلد السري أو الذين لا تتمتع بشرتهم بمرونة مقبولة لا يمكنهم استخدام الشعر المستعار مع طريقة الشريحة. من الأفضل أيضًا لمقدمي الطلبات في Borna ومدمني العمل والأشخاص الذين يعانون من إصابات البناء عدم استخدام اللحوم من خلال FUT.باستخدام تقنية FUT ، لا تزيل قوة الشعر الدقيق تحت الرقبة وشكل الشعر وشعر الجسم.اقرأ هذا المقال أيضًاأكثر عيادة زراعة الشعر تطوراًهل زراعة الشعر FIT هي الطريقة الأنسب لزراعة الشعر؟بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن زراعة الشعر FIT تُعرف في العالم باسم FUE وهي أنسب طريقة لزراعة الشعر في العالم. يشير الاسم الصحيح FUE إلى "استخراج الوحدات المسامية". إذا كنت تتذكر ، قلنا أنه يتم حصاد البصيلات على شكل شرائح FUT وتزرع كبذور. في طريقة FIT ، يتم حصاد البصيلات وزرعها كوحدة واحدة ، أو بعبارة أخرى ، كبذرة.
تاريخ زراعة الشعر المستعار: ما الذي جعل FIT تأخذ زمام المبادرة؟طريقة FUT طويلة الأمد هي أنسب طريقة لزراعة الشعر ظهرت في الحساب خلال بدايتها. قبل اختراع هذه الطريقة ، تم تشكيل عمليات زرع الشعر على دفعات. أي ، على سبيل المثال ، تم زرع مجموعة من 10-12 شعرة في مناطق الصلع. تمامًا مثل الباروكة ، سر الدمى القديمة. كانت طريقة الشريحة FUT هي الطريقة الأولى التي تستخدم الوحدات المسامية. تتكون كل وحدة جرابية من بصيلة واحدة و 1 إلى 3 شعيرات. لهذا السبب تم القضاء على الخلل في زراعة الشعر.
كان أحد الأخطاء الرئيسية التي ارتكبتها طريقة FUT أنها لم تكن قابلة للتطبيق على معظم المتقدمين أو أنها لا تستحق العناء. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين لديهم تاريخ من إصابات اللحم لا يمكنهم إجراء عمليات زراعة الشعر بطريقة FUT. لأن الضرر الذي لحق بالشريط كان مشوهًا ووجههم مشوه. أو ، على سبيل المثال ، الأشخاص الذين يعانون من صلع صغير ومحدود سيضطرون إلى تحمل قدر كبير من الألم والكدح لنمو الشعر.
كان اضطراب FUT الآخر هو إزالة الشريط الجلدي. لإزالة هذا الشريط ، سيتم إجراء شق متوسط ​​العمق في الجلد ؛ لأن بصيلات الشعر توجد في الطبقات الوسطى من الجلد. بعد فصل الأدمة ، يقوم طبيب الجلدية بخياطة الأطراف العلوية والسفلية. إن إزالة الشريط بالنزيف والغرز وأخيراً صعوبات ما بعد الجراحة مفيدة.
كيف أصلحت طريقة FIT المشكلة؟في طريقة FIT والطرق الأخرى التي تعتمد عليها ، مثل طرق SUT و MicroFIT ، يستخدم الجراح أدوات خاصة ، من خلال عمل شقوق بقطر 1 مم أو أقل ، تكشف فقط عن وحدة جرابية. تختلف هذه الأداة من نواحٍ مختلفة ، إلا أنها تُسمى "ثقب المليمتر" في FIT.
بمساعدة أدوات القطع الدقيقة ومن خلال FIT ، ليست هناك حاجة لعمل تخفيضات على الكود. لذلك لا يوجد أخبار عن نزيف وغرز. تنتج أداة الاستئصال شقوقًا مجهرية على الإفراز ، ولا يسقط النزيف قطرة ويتم تخفيفها بغض النظر عن الحاجة إلى الغرز. لهذا السبب ، أصبحت FIT جراحة عالمية لإزالة الشعر. لكنها لا تزال عملية جراحية لأنها تتطلب غرفة عمليات وأطباء محترفين ومجموعة علاج ومعدات أخرى. ومع ذلك ، فإن FIT نادر جدًا لدرجة أنه يطلق عليه "غير جراحي" أو "غير جراحي".


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۹:۵۱ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :