مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

السبعينيات - دورات زراعة الشعر الطويل

لا تزال طرق زراعة الشعر في بصيلات الشعر تتغير وتتحسن. في هذه الطرق ، يكون حجم الشقوق أصغر وفي كثير من الحالات ، مع الزرع المجهري ، زراعه الشعر في ايران يزرع المزيد من الشعر لكل 1 سم 2 ، ولا توجد حاجة للشق والجراحة ، وعدد وحدات بصيلات الشعر أكثر في مناطق الزرع. متصل.
تاريخ زراعة الشعر
عمليات زرع الشعر لها تاريخ مثير يعود إلى الخمسينات. شكل د. نورمان أورينتريدج أساس زراعة الشعر. عملت هذه النظرية كمنصة ممتازة لتصميم حلول زراعة الشعر المختلفة التي نمت بشكل كبير مع الابتكارات المختلفة.
السبعينيات - دورات زراعة الشعر الطويل
80s - طريقة الرفرف الجراحي (FUT)
90s - فترة زرع الشعر الطويل مع وحدات بصيلات الشعر (FIT)
منذ عام 2002: تم النظر في زراعة الشعر FUE بين المرضى (الكسب غير المشروع).
منذ عام 2004: تم افتتاح أول عيادة أوروبية لزراعة الشعر FUE
منذ عام 2007: لأول مرة تم استخدام أكثر من 2000 تطعيم لزرع FUE.
منذ عام 2012 ، قدم أول معهد لزراعة الشعر طريقة متكاملة جديدة لزراعة الشعر. (SuperFUE)
 
لا تزال طرق زراعة الشعر في بصيلات الشعر تتغير وتتحسن. في هذه الطرق ، يكون حجم الشقوق أصغر وفي كثير من الحالات ، مع الزرع المجهري ، يتم زرع المزيد من الشعر لكل 1 سم 2 ، ولا توجد حاجة إلى شق وجراحة ، وعدد وحدات بصيلات الشعر أكثر في مناطق الزرع. متصل.
 
في عملية زرع الشعر SuperFUE ، التي يتم إجراؤها حصريًا بواسطة Salamat Hair Embryo Collection ، تم التخلص من جميع عيوب ومضاعفات طرق زراعة الشعر السابقة قدر الإمكان ، وقد جلبت كثافة الشعر المزروع مقارنة بالطرق السابقة نتائج رائعة.
 
مراحل زراعة الشعر ومدة زرع الشعر:
1. استخراج بصيلات الشعر من المناطق المانحة
يتم إجراء التخدير الموضعي بعد تحضير المناطق المانحة. المنطقة المانحة هي المنطقة التي يستخدم شعرها لزرع المناطق الخالية من الشعر.
يتم استخراج الشعر لجراحة البزل. لديهم حواف أسطوانية حادة. بعد الشق ، يتم استخراج الوحدات الجرابية من فروة الرأس باستخدام زوج من الملقط الجراحي.
الوحدات الجرابية التي يتم استخراجها في يوم واحد هي من 1000 إلى 2000 إلى ترقيع من 4000 إلى 5000 تطعيم. هذا الرقم يختلف من شخص لآخر. اعتمادا على كثافة المنطقة المانحة.
في نهاية خطوة الاستخراج ، نحصل على عدد من وحدات بصيلات الشعر ، والتي يتم ضربها بعدد الشعر في كل وحدة جرابية ، ويتم الحصول على العدد الدقيق للشعر المزروع.
 
2. إعداد وحدات بصيلات الشعر
مباشرة بعد الاستخراج ، يتم وضع وحدات بصيلات الشعر في محلول خاص. للتأكد من أنهم بصحة جيدة. يبدأ أحد أعضاء الفريق التحضير بتكبير الصورة المجهرية باستخدام الميكروسكوب ، ويعد التحضير الدقيق للوحدات الجرابية وصيانتها أمرًا ضروريًا لنجاح عملية الزرع.
 
3. تخزين وحدات بصيلات الشعر
 
تعتبر الصيانة السليمة لوحدات بصيلات الشعر ضرورية للبقاء على قيد الحياة خلال الفترة خارج الجسم.
يجب أن تبقى وحدات بصيلات الشعر رطبة وفي درجة حرارة مثالية طوال العملية حتى الزرع.
 
4. وقت الغداء
 
نظرًا لأن عمليات زرع الشعر تستغرق حوالي 5 إلى 8 ساعات تحت التخدير الموضعي ، فهناك فاصل بينهما حتى تنتهي مرحلة الاستخراج وتبدأ عملية الزرع.
هذا الاستراحة القصيرة بين 30 دقيقة ، مما يسمح للمريض بتناول وجبة خفيفة.
 
5. زرع بصيلات الشعر
 
في هذه المرحلة ، يتم إجراء التخدير الموضعي لمقدم الطلب ويتم عمل الثقوب في المستوى الجزئي حيث سيتم زرع الغرسة ، والتي يتم زرعها لاحقًا.
ثم يتم زرع وحدات بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى في المنطقة المتلقية. عندما لا يكون هناك شعر ، نقوم بتقليد النمط الطبيعي للشعر في منطقة معينة.
ومع ذلك ، حتى في هذه المناطق ذات الشعر القصير ، هناك دائمًا شعر رقيق يمكن أن يخبرنا كيف كان عليه في السابق.
 
6. بعد زراعة الشعر
يسقط حوالي 80٪ من الشعر المزروع بين 3 و 6 أسابيع بعد العملية ، التي ينمو منها الشعر الجديد. سيكون نمو الشعر بين 10 و 18 شهرًا بعد الجراحة. نظرًا لأن الشعر المزروع لا يحتوي على الصلع وراثيًا ، يتم الحصول على نتائج طويلة المدى ولا يهتمون بتساقط الشعر.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۵:۳۵ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :