مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

زرع الشعر سوبر FUE

2.4 زرع الشعر سوبر FUE
هذه الطريقة تقضي تمامًا على أوجه القصور في الطرق السابقة والآن زراعه الشعر في ايران هذه الطريقة هي أفضل طريقة غير جراحية لاستعادة الشعر المفقود.
 في هذه الطريقة ، يكتشف الجهاز الذكي FUE الفائق الشعر الكثيف والطعوم متعددة الجذور ويقوم بعملية إزالة الكسب غير المشروع عن طريق المسح والتحليل الذكي دون أي ضرر لجذور الشعر وبدون ألم وجروح ونزيف. لذلك ، فإن كثافة عمليات زرع الشعر مع هذا الجهاز أعلى 3-4 مرات من الطرق الأخرى ، وفترة التعافي أقصر وخط النمو طبيعي تمامًا. في هذه الطريقة ، ليس لدينا أيضًا غرز وجراحة.
2.5.زرع الشعر عن طريق طريقة plfue plse
في هذه الطريقة ، يتم تنفيذ جميع خطوات إزالة الشعر وزرعه باستخدام جهاز ذكي وروبوتي ويتكون من 23 جهازًا أوتوماتيكيًا بالكامل وهو واحد من أفضل طرق زراعة الشعر في العالم.
تقوم مراكز قليلة في العالم بإجراء عمليات زرع الشعر باستخدام الجهاز ، وفي الشرق الأوسط وبلدنا الحبيب إيران ، تم تجهيز المجموعة الوحيدة من العيادات التابعة لصحة الأجنة بهذه التقنية.
أيضًا ، باستخدام جهاز super fue plus لزراعة الحاجب ، يتم زرع الحاجب في فترة زمنية أقصر بكثير بكثافة تزيد عن 7 مرات وتكون نتائج الزرع طبيعية جدًا ، في اتجاه مناسب وبكثافة موحدة.
واحدة من أهم ميزات هذه الطريقة هي أنه مع هذا الجهاز ، تتم إزالة أفضل التطعيمات بسماكة مناسبة وجذور متعددة دون ترك ندوب في موقع الحصاد وتلف الأنسجة الأساسية بكثافة 5-7 مرات أكثر ، وزرع الشعر مع الجهاز دون يتم إتلاف البصيلات في الاتجاه الصحيح من خلال مراقبة النوم والمعيار وبأقصى كثافة.


3. ما هي طريقة زراعة الشعر المناسبة لك؟
ذكرنا أعلاه أن طريقة FUE أو Super FUE هي أفضل طريقة لمعظم الناس لإجراء عمليات زراعة الشعر ، ولكن يجب أن نقول أن طريقة زراعة الشعر المناسبة تختلف لكل شخص ، لأنها تعتمد على عدة عوامل مثل الصلع ، أسفل الظهر و ... هذا يعتمد على كل شخص ولديه ظروفه الفريدة الخاصة به ، ولهذا السبب لا يمكننا أن نقدم لك طريقة مناسبة لزراعة الشعر دون فحص. اعتمادًا على حالة المريض وتفضيلاته ، يستخدم أخصائيو التجميل طريقة واحدة أو مجموعة من طرق الزرع المتعددة لعلاج أسفل الظهر أو الصلع في مناطق مختلفة من الجسم مثل الرأس والحاجبين واللحية.
4. زرع الشعر للمرأة
تساقط الشعر ليس شائعًا لدى النساء كما هو الحال عند الرجال ، ويتزايد عدد النساء اللواتي يبحثن عن علاج طبي أو جراحة لتحسين حالتهن يومًا بعد يوم. يشار إلى أن نمط تساقط الشعر وزرع الشعر لدى الرجال والنساء مختلف. على سبيل المثال ، في الرجال ، تكون عمليات زرع الشعر مستقرة على جانبي المنطقة المانحة وظهرها ، والشعر الذي تمت إزالته من هذه المناطق لا يتساقط بعد الزرع في المنطقة المتلقية ، ولكن هذه المناطق عادة ما تكون غير مستقرة عند النساء. استخدم مناطق غير مستقرة كمناطق مانحة ، وإساءة معاملة المريض وزراعة الشعر لن تكون ناجحة.
قبل إجراء عملية زرع الشعر لدى النساء ، يجب على الطبيب معرفة سبب تساقط الشعر حتى يتمكن من اختيار طريقة زراعة الشعر بشكل صحيح ومن ناحية أخرى ، من خلال فحص كثافة الشعر ، حدد منطقة مانحة مناسبة ذات شعر مستقر وبصيلات. استخدم المنطقة لزرع الشعر في المنطقة المتلقية لجعل عمليات زرع الشعر ناجحة لدى النساء.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۰:۰۸ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :