مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

لا تستخدم أجهزة تعديل الحرارة

5. لا تستخدم أجهزة تعديل الحرارة.الاستخدام المفرط لسخانات الشعر يمكن أن يجعل شعرك جافًا وهشًا ويسقط بسهولة.
6. اسمحي لشعرك بالنمو في حالته الطبيعية ولونه.تجنب الطلاء والتمييز زراعه الشعر في ايران واستخدام أي مواد كيميائية. خاصة إذا كان لديك شعر حساس. أي مادة كيميائية تضعها على شعرك يمكن أن تتلف وتجفف شعرك. حتى تغيير لون شعرك بطريقة طبيعية ، مثل استخدام الكثير من عصير الليمون ، يمكن أن يتلف شعرك.
7. استخدم تقنيات تحسين الحجم للحصول على مظهر أكثر كثافة.هناك العديد من المنتجات في السوق لزيادة حجم الشعر وحجمه ، نوصي باستخدام المنتجات المصنوعة من مواد طبيعية.اغسل شعرك بشامبو مكثف لإعطاء حجم وموجة للشعر فوق رأسك وجعله يبدو أكثر كثافة.- بعد كل غسل بالشامبو ، استخدمي بلسم ، حجم لعمود شعرك. لا تستخدمي البلسم الموجود أعلى رأسك بالقرب من جذور شعرك لأنه يجعلها تبدو أنحف بفقدان الوزن.- جربي استخدام مقوي الجذور ورذاذ الحجم لتصفيف شعرك لجعله يبدو ممتلئًا.
8. قص شعرك قصير.قص أطراف الشعر الجاف للسماح بنمو شعر جديد. تقصير أطراف الشعر يجعل خصلات الشعر تبدو أكثر سمكًا. خاصة بالنسبة للرجال ، هذا له فوائد عديدة بالنسبة لهم ويحافظ على شعرهم مرتبًا وقد يقلل من تساقط الشعر على المدى الطويل.
كيفية الحصول على شعر كثيف
الطريقة الثانية: تغيير طريقة الحياة1. تناول نظام غذائي صحي ومتوازن مع الكثير من فيتامينات ب والحديدلسوء الحظ ، كثير من الناس لديهم شعر رقيق بسبب نقص الطعام المغذي.- يلعب فيتامين ب دورًا مهمًا في صحة شعرك وامتصاص ما يكفي منه يساعد على الحصول على شعر كثيف ويقلل من تساقط الشعر. تشمل أفضل مصادر فيتامينات ب: الفواكه والخضروات والمكسرات والأرز البني ، إلخ.النظام الغذائي الذي لا يحتوي على ما يكفي من الحديد يسبب ضعف نمو الشعر. أفضل مصادر الحديد هي لحم البقر والضأن والدجاج والأسماك والخضروات الورقية والبقوليات المدعمة بالحديد.تناول مكملات الفيتامينات. تحتوي هذه المكملات على الكمية المناسبة من الفيتامينات الضرورية للشعر والأظافر والبشرة الصحية.
2. حماية شعرك من المواد الكيميائية والتجعد.قد يكون تجنب التعرض اليومي للسموم البيئية أمرًا صعبًا ، ولكن هناك بعض الإجراءات الوقائية التي يمكنك تجربتها:عند المشي أو ركوب الدراجة ، ضع شعرك داخل وشاح أو قبعة. يمكن أن يؤدي تلوث السيارة إلى إبطاء نمو شعرك ويسبب تساقطه ، كما يجعله يبدو غير صحي ويتساقط.ارتد قبعة السباحة في حمامات السباحة المكلورة. يستقر الكلور في ماء البركة على الشعر ، مما يجعله عرضة للجفاف والتلف. احمي شعرك أثناء السباحة في المسبح واغسليه بشامبو مناسب قبل أن يجف الكلور على شعرك.
3. دلكي فروة رأسك بانتظام.قم بتدليك فروة الرأس بأصابعك في دوائر صغيرة. هذا يزيد الدورة الدموية في فروة الرأس ويساعد على نمو شعر صحي.
4. تحقق من مستوى مصب النهر.غالبًا ما تتسبب الظروف العصيبة في تساقط الشعر. إذا كان لديك سبب للتوتر ، فقم بإزالته من حياتك. يعد تأثير الضغط على تساقط الشعر نقطة مهمة للأسف لا يأخذها كثير من الناس على محمل الجد.بعض مصادر التوتر لا يمكن تجنبها ، لكنها تختفي بعد فترة. إذا تساقط شعرك بسبب الموقف المجهد ، فسوف ينمو شعرك مرة أخرى بعد حل المشكلة.يمكن أن يكون الشعر الرقيق نفسه مصدرًا للضغط. استرخ في عقلك باستخدام كل شيء يساعد شعرك على البقاء بصحة جيدة ، مثل استخدام المنتجات الطبيعية ، وخيارات نمط الحياة الصحية ، وامتصاص جميع الفيتامينات التي تحتاجها.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۳:۵۸ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :