مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

بمجرد أن كانت محدودة في علاجها للأمراض الجلدية

بمجرد أن كانت محدودة في علاجها للأمراض الجلدية ، فقد تجاوزت الآن مجرد العلاج بسبب التقدم في العلوم الطبية ، وفي معظم البلدان أصحاب هذا العلم لاكتشاف طرق زراعه الشعر في ايران  جديدة للحفاظ على الجمال ومنع الشيخوخة المبكرة. محاولة الجلد وخاصة تساقط الشعر. وفي الوقت نفسه ، فإن ما هو أكثر أهمية الآن في الأمراض المتعلقة بالجلد والشعر هو زيادة حالات الإصابة بسرطانات الجلد بسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس وحساسية الجلد ، وخاصة فقدان طبقة الأوزون.
 
شعر
 
النقطة المهمة هي أن العديد من الأشخاص في المجتمع أصبحوا غير مهتمين الآن بمنع تلف الجلد ، وبعد إدراك الضرر الذي لحق بالجلد ، لا يهتمون كثيرًا بعلاجه وهذه العوامل تؤدي إلى السرطان بمرور الوقت. يصبح بشرة مختلفة.
 
الدكتور أليكس خودافي هو طبيب أمراض جلدية إيراني في الولايات المتحدة ، وقد أثبتت أبحاثه الطويلة في أمراض الجلد أن DHT هو السبب الكامن وراء العديد من مشاكل الجلد ، بما في ذلك حب الشباب وتساقط الشعر. أدت نتائج دراساته إلى اكتشاف وإنتاج حلول مضادة لتساقط الشعر ، والتي أصبحت مقبولة الآن كأكثر الأدوية فاعلية في العالم وتمت الموافقة عليها في إيران.
 
قال الدكتور أليكس خودافي في مقابلة مع إيران: "في سن التاسعة عشرة ، كنت أبحث عن علاج لتساقط شعري بسبب تساقط شعري". في بحثي ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن الهرمون السيئ في الجسم يسبب هرمون DHT ، وهذا الهرمون هو السبب الرئيسي لتساقط الشعر. "مع تقدم البحث ، أجد أنه إذا كان من الممكن تقليل DHT بمكونات طبيعية على الجلد ، فلن يتم تقليل تساقط الشعر فقط ولكن أيضًا خطر الإصابة بحب الشباب والسرطان".
 
شعر
 
وقال إن "تساقط الشعر وحب الشباب هما أكثر الأسباب شيوعًا لتوجه الناس إلى أطباء الجلد" ، مشيرًا إلى أن DHT هو سبب رئيسي لأشد الأمراض الجلدية حدة. ويسمى أيضًا سرطان الجلد BCC الأكثر شيوعًا ، وهو أكثر شيوعًا في الوجه. لا ينتشر السرطان إلى أجزاء أخرى من الجسم ، ولكنه ينمو مع الوقت في نفس المنطقة ، ولكن هناك نوع آخر من سرطان الجلد يسمى Melo Noma ، بالإضافة إلى ظهوره على الوجه أو فروة الرأس أو الجسم ، "يمكن أن تنتشر آثاره في الدماغ والرئتين والكبد إذا تركت دون علاج."
 
يقول الدكتور أليكس خودافي أن مرض الجلد القتامي موروث ، ويقول: "الأشخاص الذين لديهم بشرة شاحبة أو لديهم سرطان في الجينات هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض الجلدي ، ولكن أهم سبب لهذا المرض هو "إنها معرضة لأشعة الشمس ، لذا يجب توخي الحذر لحماية البشرة من أشعة الشمس."
 
وفي شرحه لاكتشاف أدوية جديدة لعلاج تساقط الشعر ، يشرح: "إن استخدام هذه الأدوية على فروة الرأس لا يقلل فقط من تساقط الشعر ، بل يزيد أيضًا من نمو الشعر ويكثف قوامه ، مما يؤدي إلى بيئة يوفر نمو الشعر وخاصة المزيد من النمو وتقوية الشعر الضعيف. "بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأدوية تعيدك ليس إلى 20 عامًا مضت ، ولكن إلى ما لا يقل عن خمس سنوات مضت."
 5 أسباب لتساقط الشعر عند النساءماذا تأكل لمنع تساقط الشعر؟
شعر
 
وقال عن بعض المفاهيم الخاطئة بين الناس والعلاجات المختلفة التي لا أساس لها والخرافية لتقليل تساقط الشعر "لسنوات عديدة ، قال الكثير من الناس إنه إذا قمت بتطبيق مواد معينة ، مثل صفار البيض ، على الشعر ، فسوف يحسن نمو الشعر. لسوء الحظ ، هذا لا يساعد فقط على تحسين تساقط الشعر ولكن أيضًا استخدامه في بعض الأحيان يسبب القشرة وتساقط الشعر. "من الممكن التحكم في تساقط الشعر فقط عن طريق التحكم في هرمون DHT ، وطرق علاجه معروفة أيضًا."
 سوق عبر الإنترنت لجميع أنواع المنتجات والخدماتتبدو مختلفة عن المنافسين عملك
يقول طبيب الأمراض الجلدية: "إن فقدان 60 إلى 100 شعرة يوميًا أمر طبيعي ، وإلا يجب عليك زيارة الطبيب". ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يستخدمون علاجات تساقط الشعر أن يدركوا أن توقع المعجزات من العلاجات لا طائل من ورائه فقط من خلال التحكم في DHT وتناول أدوية تساقط الشعر يمكن أن تحسن فقط وتتحكم في تساقط الشعر. »
 
كما يؤكد على حماية بشرة الوجه: "إن أهم شيء في حماية البشرة هو عدم التعرض لأشعة الشمس بكثرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعرض للتسمير أو التعرض لأشعة الشمس بأي شكل من الأشكال له مخاطر عديدة. خاصة في مقصورة التشمس الاصطناعي لأن الكثير من الأشعة فوق البنفسجية يستخدم للدباغة ويتلف الجلد أكثر فأكثر. "إن آثار هذا العمل ستؤثر على السطح العميق للجلد وتؤدي إلى سرطان الورم الميلانيني."
 
ويختتم الدكتور خودافي بالتشديد على أن الشيخوخة المبكرة هي حدث تدريجي ، مؤكدا على الوقاية من ذلك بالعلاج في الوقت المناسب: "يحاول الأطباء الآن اكتشاف طرق جديدة لعلاج الأمراض ومنع شيخوخة الجلد. أيضا في علاج المشاكل والأمراض المتعلقة بالشعر ، وبصرف النظر عن التقدم المحرز الآن لزيادة نمو الشعر ، يجري العمل البحثي حاليًا لزيادة طول الشعر ، والذي يبدو أنه نتيجة لثلاث إلى خمس سنوات أخرى. "تصل."


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۸:۰۷ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :