مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

شعر كثيف وجميل هو حلم كل امرأة

شعر كثيف وجميل هو حلم كل امرأة ، وتحقيق هذا الحلم ليس مهمة صعبة ومرهقة. للحصول على شعر كثيف وجميل ، يكفي تضمين سلسلة من الأطعمة في نظامك الغذائي.
 
جميع النساء وبعض الرجال يحبون الشعر الكثيف ويفضل الكثير منهم الشعر الطويل. يريدون الحصول على شعر جميل وصحي وطويل وسميك يضيف إلى جمالهم. هناك الكثير من الحديث عن طرق نمو الشعر بسرعة ، وأحيانًا تخرج هذه الحلول من الماء ؛ لكن الخبراء   زراعه الشعر في ايران في هذا المجال يتفقون على نقاط عديدة. إليك بعض النصائح لمساعدتك في ذلك.
أكل الحق في الحصول على شعر كثيفتجنب الأطعمة السريعة والأطعمة المقلية التي تكون حلوة جدًا أو دهنية. من الأفضل تناول الأطعمة المطهية على البخار أو المشوية أو المشوية.تناول نظامًا غذائيًا غنيًا بالمعادن والبروتينات لنمو الشعر بشكل أسرع. يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من الأطعمة مثل الحليب والمكسرات (الفستق والجوز) ومنتجات الألبان مفيدة.تناول الكثير من الخضار والفواكه والعسل والبقوليات والحبوب الكاملة لأنها يمكن أن تساعد في تقوية شعرك.تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سيئ على الجلد والشعر.استخدم الخضروات والفاصوليا والأسماك النيئة.تناول الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية مثل زيت بذور الكتان والتونة والسلمون وزيت عباد الشمس وبذور السمسم والقرع.استخدمي الأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي مثل الطماطم والبرتقال التي تزيد من نمو شعرك.يساعد فيتامين E الشعر على النمو بشكل أسرع. لذلك نوصي بجنين القمح وزيت الزيتون.
يقوي جهاز المناعة لديك للحصول على شعر كثيفإن تناول الأطعمة مثل الفواكه والخضروات التي تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات المختلفة مثل الفيتامينات C و E و B والفيتامينات والمواد التي تحتوي على الحديد والزنك والنحاس والكالسيوم ، يقوي جهاز المناعة.إذا كان جسمك في صحة جيدة ، يمكن زيادة فترة نمو الشعر الوراثي. يعتبر تناول التركيبة الصحيحة من الأحماض الأمينية وفيتامين ب وكذلك B6 والبيوتين والإينوزيتول وحمض الفوليك أمرًا مهمًا في برنامج المكملات. اكتشف بعض المعادن بما في ذلك المغنيسيوم والكبريت والسيليكا والزنك مهمة في الحفاظ على شعر صحي.بيتا كاروتين مهم جدا لنمو الشعر. لأنه يتم تحويله إلى فيتامين أ ، وهو أحد متطلبات الجسم ، فهو يساعد في الحفاظ على نمو الشعر الطبيعي ، ونمو العظام ، والحفاظ على الألياف العصبية ، بالإضافة إلى صحة الجلد والشعر والأظافر. تم العثور على بيتا كاروتين في الخضار والفواكه الصفراء والخضراء.البروتين مهم. لأن الشعر يحتوي على نسبة عالية من البروتين ، قد تسبب الأطعمة منخفضة البروتين ترقق الشعر أو تأخير نمو الشعر. صحيح أنه إذا تناولت ما يكفي من البروتين ، في معظم الحالات تكون النتيجة تحسين نمو الشعر. تشمل المصادر الغذائية الجيدة للبروتين الأسماك والبيض والفاصوليا والزبادي.يساعد بروتين الحبوب الكاملة أيضًا على تحفيز نمو الشعر. تشير دراسة نتائج النخالة في الشعر إلى أن النخالة وحدها لا تقوي الشعر ولكنها تسبب نموه.يقترح بعض خبراء التغذية استخدام كبد البقر وخميرة البيرة والقمح وملعقتين كبيرتين من الليسيثين الحبيبي يوميًا لزيادة نمو الشعر وقوته وجماله. لماذا يصبح شعرك رقيقًا ورقيقًالا يمكن لكل شعر بشري أن ينمو في وقت قصير. لأن سمك الشعر ينخفض ​​عادة مع تلوث الطعام والهواء اليوم.السبب الرئيسي لتساقط الشعر يرجع في النهاية إلى حالة جسمك. مع جسم صحي وتغذية جيدة ، سيكون لديك شعر لامع ورائع. إذا كان لديك أي مشاكل صحية أو تحمل أي نقص غذائي ، فقد يظهر شعرك توقف النمو أو التلف.
تعرف على شعرك واختر الشامبو المناسب لنوع شعركتذكر ألا تستخدم نفس الشامبو أبدًا لفترة طويلة ، لأنه بعد فترة من استخدامك لنوع واحد فقط من الشامبو باستمرار ، ستشعر أن هذا الشامبو لم يعد ينظف شعرك ولا يمتلك القوة الأولية ، نعم هذه المقالة هذا صحيح ، لذا قم بتغيير الشامبو ولا تستخدم نوعًا واحدًا من الشامبو لفترة طويلة.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۲:۴۹ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :