مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

قص الشعر بانتظام

قص الشعر بانتظام4. لا تغسل شعرك كثيرا:استخدمي شامبو لطيف وقاومي من غسل شعرك كل يوم. تتأكد بعض النساء أن الطريقة الوحيدة لتجميل شعرهن هي غسله بالشامبو كل يوم ، في حين أن الحفاظ على نظافة  زراعه الشعر في ايران ضروري لصحة الشعر ونموه ، ولكن فقط إذا تم القيام به بشكل غير صحيح. ، يمكن أن تضر أكثر مما تنفع.
يؤدي استخدام الشامبو للغسيل اليومي إلى تجفيف شعرك وإزالة معظم الزيوت الأساسية ، حيث تنتقل هذه الزيوت من فروة الرأس إلى طول الخيوط ، مما يساعد على الحفاظ على ترطيب الشعر وضروري للشعر الطويل. إنها عادة جيدة أن تلتزم بالخطة وتغسل شعرك أربع إلى خمس مرات في الأسبوع.
إن تدليك فروة الرأس ببطء وبشكل صحيح عندما يحسن استخدام الشامبو الدورة الدموية في فروة الرأس ونمو الشعر ، كما أن استخدام الشامبو غير الكيميائي المخصب بمكونات تقوية الشعر فعال في تطهير الشعر أثناء صحته وصحته. ويساعد الشعر الطويل.
لأن بصيلات الشعر هي أضعف جزء من الشعر عندما تكون رطبة ، يجب أن يتم تمشيطها بلطف وليست مبللة عندما تكون رطبة لمنع الهشاشة.إذا كانت هناك أسباب وجيهة مثل التعرق المفرط والاستخدام المنتظم للمصل ، هلام لا يجب عليك غسل شعرك كل يوم ، ولكن إذا لم تتعرق أو تستخدم مستحضرات التجميل كل يوم ، يمكنك منعه.
5. لا تمشط شعرك كثيرا:لا تمشط شعرك لأكثر من خمس إلى 10 دقائق كل يوم. ومع ذلك ، فإن معظم النساء واثقات من أن سر الشعر الطويل والصحي هو تمشيطه بانتظام ، وهناك أخريات يخشين أن تمشيط شعرهن سيؤدي إلى تساقط الشعر وتجنب تمشيط شعرهن ما لم يكن ذلك ضروريًا بشكل صريح. إنهم يفعلون.
الحقيقة هي في مكان ما بين هذين النقيضين. يحفز تمشيط شعرك فروة الرأس ويطلق الزيوت الطبيعية ويساعد على نشر تلك الزيوت في جميع أنحاء خيوط الشعر ، ولكن تأكد من تمشيطها برفق للتأكد من عدم هشاشة أو تساقط الشعر.
6. أنت بحاجة إلى سرير ووسادة مريحة:يمكن أن تتسبب مستويات الإجهاد العالية في فقدان كل عملكم الشاق. الإجهاد المفرط هو سبب شائع لتساقط الشعر ، مما يعني أن بصيلات الشعر لا تنمو بأكبر قدر ممكن خلال مرحلة anagen ، والتوتر ناتج عن عوامل. من الناحية الفسيولوجية أو النفسية ، فإنه يؤثر سلبًا على صحة ونمو الشعر ، مما يؤدي إلى فقدان الشعر كثافته وحجمه ويتسبب في سوء التغذية.
تحتاج إلى تقليل التوتر من خلال ممارسة اليوغا والتأمل بشكل منتظم. تحتاج إلى التأكد من حصولك على ثماني ساعات من النوم يوميًا وتفعل شيئًا يهدئ عقلك ، مثل قراءة كتاب أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك.
نمو الشعر السريع
سرير ووسادة مريحة7. تغيير وسادتك باستمرار:تحتاج إلى غطاء وسادة حريري ، استبدل وسادة قطنية القديمة بغطاء حريري. يصبح الشعر أنحف وأقل احتكاكًا ، مما يعني أنك ستستيقظ بشعر أقل فوضى.


برچسب: زراعه الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۴:۳۶ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :