مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

اختيار طريقة زراعة الشعر

زراعة الشعر في ايران هناك عدة طرق لزرع الشعر وزرع الشعر الطبيعي ، FIT هي طريقة غير جراحية يمكن من خلالها زراعة عدد أقل من الشعر. في هذه الطريقة ، يتم فصل ترقيع الشعر عن منطقة ضفيرة الشعر باليد بواسطة حامل يد وزرعها في المنطقة الصلعاء. كما أن معدل نجاح عملية الزرع أقل أيضًا من الطريقة الجراحية ، ويوصى عادةً باستخدام الطريقة الجراحية أو طريقة FUT وطريقة FIT غير الجراحية في وقت واحد ، والتي نرى المضاعفات المذكورة أعلاه.
لا يوجد تأثير على جودة العملية بسبب الطريقة غير الجراحية لـ FIT ، والتي يتم حصادها يدويًا ، أو استخدام طريقة تسمى SAFER. في جميع هذه الحالات ، يتم استخدام اللكمات الشائعة. طريقة SAFER ، التي يتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام ، ليس لها أكثر من الطرق الشائعة ولها العديد من الآثار الجانبية.
بالطبع ، في الوقت الحاضر ، كما ذكرنا ، يعد زرع الشعر SUT هو أحدث وأفضل طريقة لزرع الشعر الطبيعي ، والتي تم استيرادها حصريًا إلى إيران من قبل عيادة زراعة الشعر في عصر النهضة. في هذه الطريقة ، تتم مناقشة جميع عيوب ومضاعفات الطريقة تقريبًا. تم التخلص من عمليات زراعة الشعر الأخرى ويمكننا إجراء ما يصل إلى 5000 عملية زراعة شعر ، مما يعني أنه يمكننا زرع ما يصل إلى 14000 شعر إذا كان لدينا بنك الشعر المناسب.

9- خط نمو الشعر
لكي لا تبدو مقدمة الرأس غير طبيعية بعد زرع الشعر ولا يبدو الوجه عابسًا ، من الضروري عدم جعل خط الشعر الأمامي أقل من مستوى معين.يجب على المرضى استخدام تجربة الطبيب في هذا الصدد والتفكير معًا والإصرار على الحث دون سبب. ليس لديك الكثير من خط الشعر ، ولكن في نهاية اليوم ، سيقدم المرشح حسب تقدير الطبيب.
يعد تصميم خط نمو الشعر مشكلة فعالة للغاية في النتيجة النهائية لزرع الشعر ويستغرق الكثير من الخبرة والمعرفة العلمية ليكون طبيعيًا لخط نمو الشعر ، لذا تأكد من استشارة طبيبك حول هذا الموضوع.

10- النتيجة النهائية لزراعة الشعر
زراعة الشعر ليست عملية يمكن رؤيتها على الفور ، فهي تستغرق حوالي 10 إلى 12 شهرًا لرؤية النتائج النهائية لعملية الزرع حتى يصل الشعر المزروع إلى مرحلة نموه الكاملة واستقرار عملية زرع الشعر.

زرع الشعر SUT


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۲۳:۴۷ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :