مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

مكيفات حليب جوز الهند محلية الصنع للشعر الجاف

زراعة الشعر في ايران المقادير: 1.4 كوب حليب جوز الهند ، 2 ملعقة كبيرة عسل ، 1 كبسولة فيتامين إي ، بضع قطرات من ماء الورد ، بضع قطرات من الجلسرين ، بضع قطرات من المطريات المفضلة لديك
اخلطي جميع المكونات في وعاء ثم ضعيها على شعرك. افتح كبسولة فيتامين إي وامزج كل المكونات ، غطي الشعر بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 15 دقيقة. اغسل شعرك بالماء الدافئ.
 
أفضل ماسك للشعر
حليب جوز الهند للشعر الجاف
 
ماسك للشعر ضد الجفاف بزيت جوز الهندالسر القديم لعلاج الشعر الجاف هو تدليك الشعر بزيت جوز الهند. اغمس قدمًا واحدة في زيت جوز الهند الدافئ مع التوقف بين الطبقات للسماح لها بالجفاف. اغسله بالشامبو في الصباح. هذه واحدة من أسهل الطرق لعلاج الشعر الجاف.
قناع لتعزيز لمعان الشعر بعصير التفاحخل التفاح هو سر تألق الشعر الخاص. خففي ملعقة كبيرة من خل التفاح مع نصف كوب من الماء. ضع المحلول على الشعر (باستثناء فروة الرأس) ومشط الشعر. أرح شعرك لمدة خمس دقائق ثم اغسله.إذا كانت رائحة الخل تزعجك كثيرًا ، يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت Kiahi العطري المفضل لديك.
قناع منزلي لعلاج الشعر الدهنيالشعر الدهني هو أحد أكبر المشاكل في طهران. مع هذا القناع البسيط ، يمكنك التخلص من الزيت الزائد في شعرك.اخلطي خمس ملاعق كبيرة من اللبن الرائب وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من صودا الخبز.ضع هذا الخليط على شعرك واتركه لمدة نصف ساعة ثم اغسله. يمكنك استخدام هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.
قناع المايونيز لنعومة ونعومة الشعرتقريبا جميع النساء يعانين من الشعر الجاف والهش بسبب الشمس الحارقة وتلوث الهواء. هذا القناع محلي الصنع يجعل شعرك ناعما وسلسا.امزج نصف كوب من المايونيز مع ملعقتين من العسل وانقعه في شعرك بالكامل. ضعي قبعة الاستحمام واغسلي شعرك بالشامبو بعد ساعة.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۶:۱۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :