مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

ما هو microneedling؟ تعرف على المزيد حول فوائده وآثاره الجانبية وتكاليفه

زراعة الشعر في ايران Microneedling وكل ما تحتاج إلى معرفته عن فوائده وآثاره الجانبيةMicroneedling هو إجراء ينطوي على استخدام إبر رفيعة لعمل مئات الثقوب الرقيقة جدًا في الجلد.
قد تبدو هذه الطريقة واحدة من أحدث التقنيات في مجال التجميل وإصلاح البشرة. ولكن هذا ليس هو الحال بالفعل. هذه الطريقة لها تاريخ أكثر من 50 عامًا.
التبييض بالوجه المجهريةيدعي أنصار microneedling أن الإجراء يمكن أن يعالج معظم مشاكل الجلد ، بما في ذلك التجاعيد والبثور والندبات على الطبقة الخارجية من الجلد.
سنشرح لك اليوم عملية ووظيفة الإبرة الدقيقة حتى تصبح أكثر دراية بفوائدها المحتملة وآثارها الجانبية.
التبييض بالوجه المجهريةما هو microneedling وما هي فوائده؟Microneedling ، المعروف أيضًا باسم علاج تحريض الكولاجين ، يتم بواسطة قلم مع إبر صغيرة على الرأس تخلق مئات الثقوب الرقيقة على الطبقات الخارجية من الجلد.
هذه الطريقة لها غرضان:
1- من خلال عمل ثقوب دقيقة على الجلد ، فإنه يخلق ظروفًا حتى يمكن لطبقات الجلد الداخلية امتصاص الأمصال الخاصة لخلق نتائج أفضل لإصلاح وتجديد الجلد.
التبييض بالوجه المجهرية2 - الثقوب الصغيرة التي ينتجها جهاز الميكروبين ، مما يجعل الجلد يبدأ في التجدد عن طريق إنتاج الكولاجين والإيلاستين. تشفي هذه العملية التجاعيد والخطوط الدقيقة والبثور والجروح والمسام.
في بعض أجهزة Dermapen ، يتم حقن المصل والمغذيات في الجلد في نفس الوقت الذي يتم فيه إنشاء تجاويف ميكرون. ولكن بشكل عام ، يتم فرك المصل أو الميزو أولاً على الجلد ، ثم حتى لا يتم استنشاق هذه المواد ، يتم إنشاء ثقوب صغيرة على الجلد باستخدام الجلد.
التبييض بالوجه المجهرية


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۶:۵۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :