مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها للسيطرة على تساقط الشعر أثناء الحمل

زراعة الشعر في ايران تلعب المكملات الغذائية ومنتجات الشعر أيضًا دورًا مهمًا في التحكم في تساقط الشعر. بالإضافة إلى العلاجات المنزلية ، يمكنك تجربتها ، ولكن تأكد من استشارة طبيبك قبل الاستخدام.
1. المكملاتيمكنك إضافة الفيتامينات التالية إلى نظامك الغذائي للتحكم في تساقط الشعر.
البيوتين (فيتامين B7) ؛مجمع فيتامين ب.فيتامين سي؛فيتامين هـزنك.تأكد من قراءة: تقديم أفضل أقنعة الشعر لجميع أنواع الشعر2. الشامبو والبلسمجفاف الشعر طبيعي أثناء الحمل. لمحاربة الشعر الجاف ، يمكنك استخدام شامبو أو بلسم أكثر ترطيبًا من الشامبو الحالي. عند شراء منتجات الشعر ، اختر المنتجات التي تحتوي على المكونات التالية:
ترطب البطارية الشعر وتمنعه ​​من الانكسار ؛يوفر زيت جوز الهند رطوبة لبصيلات الشعر.الصبار يحارب تساقط الشعر.زيت الجوجوبا مرطب طبيعي.يحتوي زيت الأفوكادو على فيتامين E وفيتامين D والبوتاسيوم ، وهي ضرورية لنمو الشعر.متى يجب أن ترى الطبيب؟راجع طبيبك إذا كنت لا تزال تعاني من تساقط الشعر الشديد على الرغم من بذل قصارى جهدك. سيصف طبيبك نظامًا للعلاج بالأدوية أو العلاج المناسب.
Trichotherapy هو نظام من ثلاث خطوات يستهدف تساقط الشعر بشكل شامل. يستخدم النظام الغذائي قطرات فروة الرأس وبخاخ البروتين والمكملات الغذائية لتعزيز الشعر الصحي واستعادة دورة الشعر إلى طبيعتها وتقليل تساقط الشعر.
تذكر أنه لا يمكنك التحكم في تساقط الشعر بين عشية وضحاها. بعد الولادة ، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعود شعرك إلى طبيعته. كن صبورًا ، لأن الجسم كله ، بما في ذلك شعرك ، يمكن أن يعود إلى حالته السابقة للحمل بقليل من الجهد.
هل عانيت من تساقط الشعر أثناء الحمل؟ شارك تجاربك معنا في قسم التعليقات.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۴:۰۲ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :