مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

نصائح عند استخدام فرد الشعر

زراعة الشعر في ايران قبل كي شعرك ، تأكد من تجفيف شعرك.
 
* بعد التجفيف ، استخدم مكيفات الشعر في بصيلات الشعر.
 
* إذا كان شعرك مجعدًا جدًا أو متطايرًا ، فأزيلي طبقات الشعر الرفيعة والرقيقة إلى الكي.
 
* بالنسبة للشعر المستقيم الذي يحتوي على عدد قليل من الموجات فقط ، تأكد من وضع كمية صغيرة من الشمع أو كريم الشعر على أطراف أصابعك قبل الكي ثم ضعه على جميع أجزاء شعرك لتغطية الشعر والحديد ومنعه من الحرق ، لأنه هذه الشعرات أرق وأضعف من الشعر المجعد الهش. ولكن في حالة الشعر المجعد ، استخدمي البلسم فقط قبل الكي ، واستخدمي الشمع وكريم الشعر بعد الكي للحصول على الشعر على فروة الرأس وبصيلات الشعر بكميات صغيرة جدًا (باستخدام الشمع و كريم مفرط بعد الكي للشعر المجعد سوف يفجرهم وقبل ذلك سيصعب عليك تصويب شعرك.)
 
* للشعر المجعد جدًا ، بعد الكي طبقات رفيعة من الشعر مرة واحدة ، ضعي كمية صغيرة من الشمع على راحة يديك واسحبيها ، ثم اكويها مرة أخرى عن طريق فصل الطبقات السميكة من الشعر لجعلها مستقيمة تمامًا. .
 
* كي الشعر من الجذور يسبب ضرراً شديداً للشعر ويتسبب في تساقطه. لذا قم بكيها على مسافة من جذور الشعر.
 
سيؤدي الاستخدام المتكرر والمفرط لمصففات الشعر إلى تساقط الشعر وفقدانه ، لذا من الأفضل القيام بذلك فقط في المناسبات الخاصة.
 
* تأكد من تغطية الشعر المصبوغ والمشبك والتمييز بكمية صغيرة من شمع الشعر قبل الكي بحيث تكون أقل تلفًا ، لأن إزالة الكلور واللون يقلل من مقاومة الشعر للحرارة ، ويسخن الشعر بسهولة من الوسط. ينكسرون ويسقطون.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۲۳:۲۷ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :