مرجع مقالات زبايي مرجع مقالات زبايي .

مرجع مقالات زبايي

وصفة زرع الحاجب

إذا كنت معتادًا على طرق زرع الشعر الطبيعي ، يجب أن تعرف أن أنواع طرق زراعة الحاجب متشابهة إلى حد ما. الخطوة الأولى هي تصميم الحاجب. من   زراعة الشعر في ايران الأفضل القيام بالتصميم وفقًا لرأي المريض ونصيحة أخصائي زراعة الحاجب. تستخدم العديد من عيادات زراعة الحاجب جهاز العصا أثناء الجراحة (جهاز يقلل من أي ألم) ، ولكن ليس من السهل استخدام هذا الجهاز أثناء زرع الحاجب.
عادةً ما يتم التبرع بالشعر من الجزء الخلفي من الرأس ، وهو أمر شائع في شرائط FUE و FUT. اعتمادًا على الغرض من زرع الحاجب للمريض ، والسلالة والنموذج الذي يريده ، يتم تحديد طريقة العمل. بمجرد أن تصبح الشعيرات المزروعة جاهزة تحت الميكروسكوب ، سيقوم المتخصص بإنشاء مواقع المتلقي ثم تحديد اتجاه وزاوية نمو الحاجب. الغرض من مراقبة زراعة الحاجب هو تحديد ما إذا كان الإجراء يتم في الاتجاه المحدد وكذلك للتحقق من كثافة الحاجبين. لن تتوقف العملية حتى يتم إنشاء أفضل الحواجب.
اعتمادًا على عدد الحواجب المزروعة ، تستغرق عملية زراعة الحواجب عادةً 4 ساعات ، ومن المتوقع أن يتم زرع القشرة الرقيقة حول كل شعرة وسيبقى بعض الاحمرار لمدة تصل إلى 5 أيام ثم قليلاً يتحول إلى اللون الوردي ويمكن إخفاؤه بواسطة الماكياج. في حالات نادرة ، قد يحدث بعض النزيف والتورم حول العين لبعض المرضى لمدة 3 أيام. إذا تم استخدام خيوط لزرع الحاجب ، فسوف تختفي بعد بضعة أسابيع ، ولكن تبقى الندبة. ولكن إذا تم استخدام طريقة FUE لزراعة الحاجب ، فلا توجد ندوب خطية ولا حاجة للخياطة. خلال الأسبوعين الثاني والثالث ، تبدو الحاجبين جميلة جدًا لأن الحاجبين المزروعين لا يزالان ممتلئين لم يكن هناك سقوط. في الواقع ، يسقط الشعر المزروع بعد 2 إلى 3 أسابيع ، ثم يستمر في النمو لمدة تصل إلى 4 أشهر.
بحوالي 6 أشهر ، سيكون الحاجبين أكثر كثافة وكثافة. نظرًا لحقيقة إزالة شعر المتبرع من فروة الرأس ، يجب توجيهه لمدة 10 إلى 14 يومًا ، وأحيانًا يكون من الضروري تنظيفه إذا لزم الأمر. تستمر دورة إعادة النمو من 6 إلى 8 أسابيع بعد زرع الحاجب. هناك خطر ضئيل في زراعة الحاجب. ومع ذلك ، قد تطول فترة اللون الوردي ، أو قد ينمو الحاجب المزروع بشكل سيئ ، أو قد يتمدد الحاجب بطريقة ما. والذي كان من المفترض أن ينمو فيه لينحرف أو حتى يكون كثيفًا جدًا في هذا الجزء. إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض ، فراجع اختصاصي زراعة الحاجب.
ما هي التكلفة التقريبية لزراعة الحاجب؟أما بالنسبة إلى سعر زراعة الحاجب ، والتي يهتم الكثيرون بمعرفتها على أي أساس وكيف يتم تحديدها من حيث المبدأ ، يمكن القول أن هذا يعتمد على معايير مختلفة ، مثل كيفية الإجراء والتقنيات المستخدمة من قبل طبيب زراعة الحاجب ، وتجربته الشخصية في مثل هذه العمليات ، تكلفة العيادة ، مثل سعر الأجهزة والمعدات المستخدمة ، عدد البصيلات المستخدمة ، وما إلى ذلك.
ولكن بشكل عام ، يتم تحديد تكلفة زراعة الحاجب من خلال عدة عوامل ، وهي:
1- مهارة وخبرة الطبيبالأطباء ذوي المهارة الكافية في زراعة الحاجب الطبيعي ويمكنهم تحديد زاوية زرع شعر الحاجب بشكل جيد ، ونتيجة عملهم طبيعية أكثر وفي النهاية يكون المريض راضياً. بطبيعة الحال ، يتم دفع هؤلاء الأطباء أكثر مقابل ما يفعلونه ، لأنهم ينفقون المزيد من الوقت والمال على المهارات والخبرة. كما أن هذه المجموعة من الأطباء لديهم خبرة أكبر ويمكنهم تصميم وزرع الحاجبين وفقًا لرغبات المريض.
2- عيادة زراعة الحاجبفي هذه الأيام ، ذهبت المعدات الطبية إلى جميع المدن. في معظم المدن الرئيسية في البلاد ، يتم زرع الحاجبين الطبيعيين أيضًا. ولكن لا يتم حساب تكاليفها بنفس الطريقة. في طهران ، بسبب التكلفة العالية لاستئجار مبنى عيادة ، وكذلك الرسوم والضرائب البلدية ، هناك المزيد من التكاليف لزراعة الحاجب الطبيعي في زراعة الحاجبين في شيراز ومشهد. لزراعة الحاجب أيضًا تأثير كبير على التكاليف. يتم احتساب تكلفة زراعة الحاجب في الغالب في العيادات التي تقع في أفضل المراكز الحضرية وفي الأماكن المزدحمة.


برچسب: زراعة الشعر في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۴:۵۰ توسط:Ali موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :